معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يستقبل الوحدة الإماراتي والاتحاد يلتقي ذوب آهن الإيراني
نشر في الرياض يوم 04 - 08 - 2019

يخوض النصر مباراة حاسمة في محاولته لقطع شوط كبير نحو التأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا عندما يستضيف الوحدة الإماراتي مساء اليوم (الاثنين) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب دور ال16، وتبدأ المواجهة الساعة 9:00 مساءً.
وإذا ما أراد النصر مواصلة المشوار نحو المنافسة على اللقب عليه أن يحقق الفوز في هذا اللقاء وقبل مباراة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل في أبوظبي، وهو ما يبدو غير مستحيل بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الفريقين والتي تصب لمصلحة النصر الذي يخوض اللقاء على ملعبه وبين جماهيره، ولكن التعادل أو الخسارة يقللان من حظوظ الفريق (الأصفر) في البطولة.
النصر استطاع الوصول لهذا اللقاء بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المتصدر ذوب آهن الإيراني وجمع النصر عشر نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وخسارتين.
وحافظ الفريق "الأصفر" على الاستقرار، إذ يواصل البرتغالي روي فيتوريا قيادة الجهاز الفني، بعدما نجح بوصول الفريق للأدوار المتقدمة من دوري أبطال آسيا والفوز بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي.
وليس أمام مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا في لقاء الليلة إلا اللعب بكامل العناصر الأساسية ودخول اللقاء بأسلوب هجومي بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس وفي الوقت ذاته عدم إغفال المناطق الدفاعية وإغلاقها أمام مهاجمي الضيوف، ومن أهم الأسماء لدى المدرب الرباعي الأجنبي حارس المرمى الأسترالي براد جونز، والمدافع البرازيلي ما يكون بيريرا روكي، ولاعب الوسط البرازيلي جوليانو فيكتور، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ولاعب الوسط يحيى الشهري.
وفي المقابل، يبحث لاعبو الوحدة عن العودة إلى أبوظبي بالثلاث نقاط ووضع قدم في الدور المقبل، ووصل الفريق الإماراتي لهذا اللقاء بعد صدارته للمجموعة الثانية ب 13 نقطة من أربع انتصارات وتعادل وخسارة واحدة، ويقود الفريق فنيا الهولندي ماوريس ستاين الذي تم التعاقد معه خلفا للمدرب السابق الهولندي هينك تين كات الذي ساهم بوصول الوحدة لهذا الدور وقبل أن يرحل عن الفريق في الفترة الماضية.
ومن أهم الأسماء في صفوف الوحدة الإماراتي لاعب وسط الهلال السابق الأوروغوياني نيكولاس ميليسي وإسماعيل مطر والمهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي.
وفي اللقاء الثاني، يواجه الاتحاد السعودي نظيره ذوب آهن الإيراني مساء اليوم (الاثنين) على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي في ذهاب دور ال16، وتبدأ المواجهة الساعة 7:00 مساءً.
ووصل الاتحاد لهذا الدور بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الثانية وجمع 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.
وأبقت إدارة النادي على المدرب التشيلي لويس سيريرا والذي نجح في الوصول بالفريق لهذا الدور في دوري أبطال آسيا، وعلى صعيد الرباعي الأجنبي الذي شارك في دوري المجموعات تم التعاقد مع لاعبي الوسط التشيلي لويس خيمينيز، والأرجنتيني ايمليانو فيتشيو، في حين يستمر المهاجم البرازيلي رومارينيو ولاعب الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا. كما تم التعاقد مع مهاجم القادسية هارون كامارا.
وأقام الفريق معسكرا إعداديا على مرحلتين وأقيمت المرحلة الأولى في مدينة مانشستر ولعب الفريق "الأصفر" عدد من اللقاءات الودية، والمرحلة الثانية في مدينة دبي ولعب الاتحاد مع الوحدة الإماراتي وانتهت بالفوز 2-1.
ومن المنتظر أن يلعب سييرا اللقاء بأسلوب هجومي بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط. وفي المقابل، تأهل فريق ذوب آهن الإيراني لهذا اللقاء بعد صدارته للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات ودون أي خسارة. ومن المنتظر أن يدخل مدرب ذوب آهن الإيراني علي رضا منصوريان بأسلوب هجومي لتحقيق هدف باكر.
ويفتقد الفريق للمهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا الذي غادر عن الفريق للمشاركة مع أحد فرق كوريا الجنوبية.
فرحة اتحادية نتمنى تكرارها الليلة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.