السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي البدائع يعبرون عن مشاعرهم في الذكرى الثانية لبيعة ولي العهد
نشر في الرياض يوم 31 - 05 - 2019

رفع محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس باسمه ونيابة عن أهالي محافظة البدائع التهنئة والتبريكات للشعب السعودي الكريم بمناسبة مرور العام الثاني على تولي سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولاية العهد، وذكرى تجديد البيعة لسموه الكريم، في ظل عامين حافلين بالإنجازات والعطاءات الوطنية التي شهدتها المملكة على الأصعدة كافة.
وقال السديس: إن ذكرى البيعة الثانية لسمو ولي العهد -يحفظه الله-، تأتي ونحن نشهد نجاحات متوالية وإنجازات كبيرة وغير مسبوقة، وتحمل السبق الريادي الذي قدّمه سموه الكريم وكان حديث العالم ألا وهو إطلاق رؤية المملكة 2030، وهي التي كانت أولى لبنات الخير لبناء مستقبل حضاري يراهن على المحافظة على أصالة ومجد هذا الوطن الذي دعامتاه كتاب الله وسنة نبيه الكريم -صلى الله عليه وسلم-.
وأضاف السديس قائلا: نسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يحفظ هذا الوطن ومقدساته وأن يعم الخير على الشعب السعودي النبيل.
كما رفع وكيل محافظة البدائع الأستاذ نايف بن محمد بن حجاج التهنئة والتبريكات للشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لتولي سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولاية العهد.
وقال ابن حجاج: إن الثقة الكريمة من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين لسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد، دلالة واضحة على حكمة راسخة وبعد نظر، فالمملكة شهدت تحركاً وتطوراً نوعياً داخلياً ودولياً بقيادة سمو ولي العهد تكلل -ولله الحمد- بالنجاحات والإنجازات الكبيرة، وفق ما تم رسمه من خطط استراتيجية وأهداف مركزة وواضحة، ساهمت في توسيع نطاق النهضة والتنمية؛ حتى أصبح كل مسؤول ومواطن مشارك حقيقي في دعم رؤية الخير والنماء، جنباً إلى جنب مع قطاعات الدولة، يدفعهم لذلك حمل الأمانة والمسؤولية بشكل متوازن تحقيقاً للمتطلبات التنموية، وتعزيزاً لمكانة الوطن في هذه الحقبة الزمنية التي أنعم الله علينا فيها بالكثير من الخيرات، باستغلال الفرص والإمكانات لتكون المملكة العربية السعودية في مصاف دول العالم المتقدم حضارياً وثقافياً واقتصادياً.
وأضاف ابن حجاج: لقد فتح الأمير الشاب الفرص المتوالية للشباب وأسهم في إطلاق المشروعات الضخمة لتكون الفرص كبيرة في ساحة العمل الشريف والتسابق نحو تحقيق الإنجازات التي عززتها الرؤية المباركة لوطننا 2030 والتي أرسى دعائمها سمو سيدي ولي العهد -أيده الله-، وإننا بهذه المناسبة لنجدد العهد والولاء الصادق والاعتزاز والفخر بقائد بلادنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- وما هذه الذكرى الغالية إلا مناسبة فخر نعبر فيها عن صادق انتمائنا وولائنا لقيادتنا ووطننا لنمضي خلف قيادتنا الرشيدة نحو الازدهار والتقدم في وطن العزة والشموخ.
حفظ الله بلادنا وقيادتنا وأدام عزها وتمكينها.
ورفع أيضا رجل الأعمال إبراهيم بن محمد المنيف أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه ولاية العهد.
وقال المنيف: يظل الأمير محمد بن سلمان الشخصية الأكثر بروزاً والأكثر نجاحاً، رجل حكيم ذو نظرة ثاقبة، استطاع في وقت قصير أن يرسم لوحة النجاح في أرض الوطن، وأن ينهض بشباب بلادنا نحو المجد والنجاح، لذلك نقول دائماً: إن اختيار الملك سلمان بن عبدالعزيز، للأمير محمد بن سلمان لولاية العهد، كان اختياراً موفقاً ومسدداً ورؤية ثاقبة وحكيمة تصب في مصلحة هذا الوطن واستقراره ومصلحة شعبه الوفي.
واختتم المنيف حديثه قائلاً: دعواتنا الصادقة أن يحفظ هذا الوطن الغالي ويحفظ قادته وأن يعم الخير والأمان على بلادنا وأبناء الشعب السعودي النبيل.
كما هنأ رجل الأعمال الدكتور يوسف بن عبدالله العريني ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة مرور عامين على تعيينه وليًّا للعهد، مؤكداً على آمال وتطلعات أبناء هذا الوطن الغالي في ظل المرحلة المفصلية التي تقودها الطموحات المتطلعة للأمير الشاب بما تحمله من برامج ومشروعات، وضع جل تحقيقها في همم وقدرات أبناء وبنات الوطن.
وقال العريني: «نجدد المبايعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وبلادنا تتطلع إلى مستقبل مشرق وفق رؤية طموحة، نحو تحقيق آمال عريضة لهذا الوطن الغالي، وليرسم ملامح مرحلة مفصلية، ببرامج ومشروعات تستجيب لمتغيرات العصر، وتؤكد سمو هذا الوطن وموقعه بين دول العالم».
وبهذه المناسبة رفع رجل الأعمال الأستاذ عبدالله بن محمد المنيف أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى البيعة.
وقال المنيف: «إن ولي العهد رجل محنك وفطن ويمتلك روح الشباب وخبرة العظماء، فهو -حفظه الله- أحدث نقلة نوعية سريعة في المملكة».
مؤكدًاً أنه يعد قدوةً لجيل الشباب الطموح، ومكسبًا كبيرًا للوطن.
ودعا المنيف الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يوفقهما لما فيه خير هذه البلاد، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة.
من جهته، رفع رجل الأعمال عبدالعزيز بن محمد المنيف أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه ولاية العهد.
وقال المنيف: «ولي العهد شخصية استثنائية، امتاز بروح الشباب، وبُعْد النظر، واستطاع خلال عامين أن يحقق الكثير من طموحات شباب هذا الوطن، فهو قد وضع مستقبل شباب الوطن ضمن أهم الخطوات المهمة التي يسعى -حفظه الله- أن يرسم لها المستقبل بعد توفيق الله.
ودعا المنيف أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .
أكد الأستاذ صالح بن عبدالله الحامد أن ذكرى تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد، هي مناسبة غالية على الشعب السعودي.
وقال الحامد: حق لنا أن نفخر بوطننا وقيادته الحكيمة، ونفخر بملك حازم وولي عهد قائد رؤية متطلعة إلى مستقبل منير للبلد وشعبه، والحديث عن ولي العهد يدفعنا لاستحضار الرؤية الثاقبة 2030، نظرًا لما تحمله من استراتيجية حديثة في إدارة هذه البلاد الطاهرة بالحزم والعزم، والإصلاح والتطوير والتجديد؛ لإعادة تكوين وبناء الدولة الحديثة على أسس عصريّة أكثر تطورا واستدامة.
وأضاف الحامد: أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعتبر قدوة لجيل الشباب الطموح، ومكسبا كبيرا لهذا الوطن الغالي الذي يستحق منا الكثير.
الأستاذ عبدالله بن قاعد الديحاني رئيس المجلس البلدي بمحافظة البدائع رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه ولاية العهد.
وقال الديحاني: ولي العهد حباه الله إخلاصًا وهمةً تجعلنا نرى هذا النجاح الذي نعيشه، فخلال عامين شهدنا العديد من الإنجازات والخير للأمير الطموح الشاب. لقد استطاع خلال جولاته لدول العالم أن يغير عقودًا من التشويه الذي تعرضت له سمعة المملكة، وأن يرسم لوحة بيضاء لهذا الوطن الغالي، رافعاً شعار العلم والعزم، وشعار الحزم في وقت الشدائد.
وأضاف الديحاني: «ولي العهد يعلم أين نحن ذاهبون ونحن معه في تحقيق الإنجازات لأننا نسير على الطريق الصحيح ولله الحمد».
وقال رجل الأعمال عبدالعزيز بن عبدالرحمن الرباح السلامة أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة مرور عامين على تعيينه وليًّا للعهد.
وقال السلامة: إن هذه الذكرى تأتي ونحن نعيش في تسابق من الإنجازات؛ وذلك بعد إدراج سموه رؤية ترسم لنا مستقبل المملكة؛ إذ تأتي لتبني اقتصاديات طموحة الأهداف، ذات ركائز تصنع لنا مستقبلاً مشرقًا مضيئًا، يلبي المتطلبات، ويحقق الإنجازات المرجوة كافة.. ويتم تحقيق ذلك وفق استراتيجيات متوازنة، تسهم في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تأتي لتُحدث نقلة نوعية في مختلف المجالات». وأضاف السلامة «أسأل الله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، ويوفقهما لما فيه الخير وصلاح الأمة، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ بلادنا من كل شر، وينصر جنودنا على الحدود، ويديم علينا الأمن والاستقرار والرخاء».
الأستاذ عويض معيبد الديحاني المطيري معرف أهالي القبعية رفع التهنئة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة مرور عامين على تعيينه وليًّا للعهد،
وقال المطيري: «تمر هذه الذكرى ونحن في أمن وأمان وعزة وتمكين ونجدد البيعة على السمع والطاعة والعمل على ما يسهم في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وآمال مواطني هذا الوطن العظيم الذين تقودهم كلمات سمو ولي العهد إلى عنان السماء بطموح لا يعرف غير أن يحقق ما يصبوا إليه».
وأضاف المطيري: «إننا نتطلع لِغَد واعد في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- مجددين العهد على أن نعمل وفاءً لبيعتنا وصدقاً مع أنفسنا لنكون على قدر هذه المسؤولية العظيمة وعوناً لقيادتنا على تحقيق تطلعاتهم».
وكيل محافظة البدائع
إبراهيم المنيف
الدكتور يوسف العريني
عبدالله المنيف
عبدالعزيز المنيف
صالح الحامد
عبدالله الديحاني
عبدالعزيز السلامة
عويض معيبد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.