معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أنور: الكلمة الأخيرة لمن يملك أعصابه
نشر في الرياض يوم 01 - 05 - 2019

وصف المدرب المصري عمرو أنور المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد والتعاون بالنهائي الكبير، مشدداً على أنها مباراة كبيرة وتجمع فريقين مميزين فنياً خلال الفترة الحالية.
وقال: "الاتحاد بدأ يعود إلى وضعه الطبيعي وينهض من الكبوة التي يمر بها ويقدم مستويات فنية مميزة مع مدربه التشيلي لويس سييرا، كما أن التعاون قدّم هذا الموسم منذ بدايته مستويات مميزة، وكل فريق يطمح إلى تسجيل اسمه بطلاً للبطولة الاغلى".
وتابع "لاعبو الاتحاد يرغبون في مصالحة جماهيرهم والمحافظة على اللقب للمرة الثانية على التوالي، ولاعبو التعاون لديهم الطموح ذاته بالتتويج بالكأس لأول مرة في تاريخ النادي".
وعن خطوط الفريقين أوضح أنور أن الحراسة الاتحادية مطمئنة بوجود فواز القرني الذي نجح في حماية مرماه من العديد من الاهداف ويعاب عليه أحياناً الخروج الخاطئ من المرمى، أما خط الدفاع يتميز بوجود المغربي مروان داكوستا الذي أعطى الثقة للاعبين، ويمتاز بالقوة البدنية والالتحام القوي مع المنافسين، وجواره أحمد عسيري الذي بدأ يعود إلى مستواه بعد انخفاضه الفترة الماضية، وفي الظهير الايمن الشاب سعود عبدالحميد الذي يقدم مستويات عالية ويجيد التقدم مع الهجمة والتغطية سريعاً لمركزه، أما الظهير الأيسر منصور الحربي فهو لاعب دولي ولديه خبرة في مثل هذه المباريات وربما يشارك بدلاً عنه في حال استمرار اصابته عبدالله العمار الذي قدم مستوى مطمئن في آخر مباراتين للفريق، أما خط المنتصف يعتبر العلامة الفارقة ل"العميد" بتواجد المغربي كريم الاحمدي الذي يضبط الايقاع بالمراقبة والضغط على لاعبي الخصم والتشيلي فيلانويفا الذي يعتبر افضل صانع ألعاب، إضافةً إلى سيكو سانوغو الذي قدم مستوى مميزا ويعتبر الجندي المجهول وكانت لديه بصمة واضحة مع الفريق، وكذلك غاري رودريقز الذي يمتاز بالسرعة العالية واللعب على الأطراف، وفي خط المقدمة يتواجد فهد المولد الذي دائما ما يبدع عندما يكون في يومه وبجواره الصربي الكساندر بريغوفيتش الذي بدأ في التأقلم مع الفريق.
وبالنسبة للتعاون الذي يقوده المدرب البرتغالي ايمانويل أوضح أنور أنه فريق مميز من حراسة المرمى إلى خط الهجوم، وتحظى صفوفه بلاعبين محليين وأجانب مميزين يصنعون الفارق لفريقهم، فهناك ماتشادو ضابط خط الدفاع وساندرو مانويل وراموس وجهاد الحسين في خط الوسط يقدمون أداءً مميزاً، وفي الهجوم يتواجد تاوامبا الذي يربك خط دفاع الخصم ويمتاز بالبنية القوية، إضافةً إلى ابراهيم الزبيدي، متعب الفرج، وربيع سفياني الذين يقومون بأدوارهم على أكمل وجه".
وتمنى أنور أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بهذه المناسبة الغالية، مؤكداً على أن الفريق الذي يملك أعصابه ستكون له الكلمة الأخيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.