حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    ملاجئ «الأونروا» فارغة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    أكدت عمق الروابط والعلاقات السعودية الكويتية.. القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد ورئيس إيطاليا    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    رائحة تقضي على النمل الأبيض    نوبة سعال كسرت «الصيني»    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    الزعيم يتجلى في الجوهرة    خلال أسبوع.. «مسام» ينتزع 1,406 ألغام وعبوات ناسفة من الأراضي اليمنية    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    تاسي يعود للارتفاع وتراجع سهم أرامكو 2%    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ختام مهرجان القصيم للصقور بالأسياح
نشر في الرياض يوم 10 - 04 - 2019

رعى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ختام مهرجان القصيم للصقور بمحافظة الأسياح.
وأكد سموه أن المشاركات التي يشهدها مهرجان القصيم للصقور وفي عامه الثالث تعكس جمعاً لمحبي هذه الرياضة من الصقارين من هذه المنطقة ومن خارجها، مبيناً أهمية دعمها وتعزيزها لنحافظ على وجودها كون مثل هذه المهرجانات توثق رياضتنا العربية الأصيلة في الصقور، والتي تشهد دعماً ورعاية من قبل مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -،
ولفت سموه إلى أن تسميته مهرجان القصيم للصقور ومشاركة كافة محافظات ومراكز المنطقة تطويراً له عاماً بعد عام لما يحقق طموح الصقارين في كافة أنحاء المنطقة وضيوفها، مقدماً شكره لكافة من ساهم في إنجاح هذه الفعالية والتي يفتخر بها كوننا حصلنا من خلالها على قصب السبق بها، منوهاً بجهود مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع على توفير ميدان للمهرجان، مثنياً على ما يقدمه محافظ الأسياح محمد العريفي، وكافة أعضاء فريق العمل من إنجاح هذا الكرنفال عاماً بعد عام، لافتاً إلى ضرورة إقامة سوق للطيور لمثل هذه الأنواع النادرة وغيرها، وتخصيص مكان لها بمحافظة الأسياح.
وكرم سمو أمير منطقة القصيم الفائزين بالمراكز المتقدمة من الصقارين بمهرجان القصيم للصقور لفئتي الشاهين والحر، وكرم سموه ناصر بن فدغوش العجمي على ما قدمه من جهود بهذا المهرجان خلال الأعوام السابقة، وفريق العمل وشركاء النجاح.
حضر الحفل رئيس المنظمة العربية للسياحة د. بندر آل فهيد، ووكيل إمارة المنطقة د. عبدالرحمن الوزان، والمستشار بإمارة المنطقة محمد بن حجاج ومدير صحة المنطقة مطلق الخمعلي، ومدير عام فرع البيئة والمياه والزراعة م. سلمان الصوينع، ورئيس بلدية الأسياح د. عبدالمحسن العمار، ومحافظ الأسياح محمد العريفي، ووكيل محافظة الأسياح نايف بن حجاج، وأهالي المحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.