تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية والاتفاق في «دربي» مختلف.. والشباب مرشح للفوز على أحد
نشر في الرياض يوم 05 - 12 - 2018

تنطلق اليوم (الخميس) مباريات الأسبوع ال12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة أربعة لقاءات، إذ يستضيف الباطن نظيره الفيحاء، وتقام المباراة على ملعب نادي الباطن، الساعة الثالثة عصرا.
يدخل الباطن المباراة وفي جعبته ثماني نقاط، ويحتل المركز ال14، ويبحث عن العودة لمسلسل الانتصارات وإحراز فوزه الثالث في المسابقة ومن المنتظر أن لايجري المدرب الوطني يوسف الغدير أي تعديلات على القائمة التي شاركت أمام الرائد باللقاء السابق، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع البرازيلي لوكاس تاغليبييترا والمهاجمان الكولومبي جوان ارانجو ورائد الغامدي.
في الجهة المقابلة، يطمح الفيحاء لتحقيق الفوز الرابع له في المسابقة، ويحتل المركز العاشر ب12 نقطة، ونجح الفيحاء في الجولات الأخيرة بتقديم المستوى الفني المرتفع، وكان آخرها التعادل مع الأهلي في الجولة الماضية، ومن المنتظر أن يلعب الصربي سلافيوليوب موسلين بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي، ومن أهم الأسماء لاعب الوسط الكولومبي دانيلو أسبريلا، والمهاجم التشيلي روني فرنانديز.
ويلتقي القادسية والاتفاق في «دربي» تاريخي جديد، وتقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، الساعة 5:25 مساء، ويدخل الفريقان اللقاء وسط ظروف متشابهة، بعد أن تراجعت نتائجهما خلال الجولات الماضية، لذا يبحث كل طرف أن يحقق الفوز الليلة لإسعاد جماهيره والتواجد في مراكز الوسط.
ويبحث لاعبو القادسية عن تحقيق نتيجة ايجابية وتقديم مستوى فني يرضي طموحات الجماهير، ويطمح اصحاب الضيافة إلى احراز الفوز الرابع في المسابقة، ويحتل القادسية المركز ال 11 وبحوزته 11 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي ايفاييلو بيتفا، بطريقة متوازنة، ومن أبرز اللاعبين المدافع فواز فلاته، والبرازيليان لاعب الوسط التون خوزية والمهاجم بيسمارك فيريرا والمهاجم هارون كامارا.
وفي المقابل يرغب «فارس الدهناء» بإيقاف مسلسل إهدار النقاط، والعودة لمسلسل الانتصارات، ويحتل المركز السابع ب15 نقطة، ومن المتوقع أن يرمي المدرب الاسباني سيرخيو راموس بكل أوراقه الهجومية لحصد نقاط المباراة، ومن أبرز اللاعبين الظهير الأيسر المصري حسين السيد والمهاجمان محمد الكويكبي والأرجنتين كريستيان جوانكا.
ويستضيف الشباب نظيره أحد، وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة 5:45 مساء. يسعى الشبابيون لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة التي تجعلهم متمسكين بالمنافسة على المراكز المتقدمة، ويحتل الشباب المرتبة السادسة ب17 نقطة، وتشهد قائمة «الليث» عودة المدافعان محمد سالم والجزائري جمال بلعمري بعد غيابهما عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف، ويدرك مدرب الفريق الروماني ماريوس سوموديكا، أن أحد يبحث عن الفوز لتحسين مركزه، لذا من المتوقع أن يقوم بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، ومن أبرز الأسماء في قائمة الفريق المهاجم ناصر الشمراني، ولاعبا الوسط البرازيلي ويرغتون صوماليا وهتان باهبري، والمدافع الروماني فاليريا قومان.
وفي المقابل، فريق أحد العائد للمشاركة في هذه الجولة بعد تأجيل لقاءه مع الهلال في الجولة الماضية، يدخل اللقاء بحثا عن الفوز الثاني له هذا الموسم، ويحتل أحد المركز ماقبل الأخير برصيد ستة نقاط، ويقود الضيوف البرتغالي باولو ألفيس الذي تم التعاقد معه خلفا للباراغوياني فرانسيسكو ارسي الذي تم الغاء عقده، ويبرز في قائمة أحد المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط سامي كسار، والمهاجم البرازيلي لوكاس ريبمار.
وفي جدة يواجه الاتحاد نظيره الفيصلي، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الساعة 7:40 مساء، الاتحاد يدخل المواجهة بحثا عن اول فوز له بالدوري، ومصالحة جماهيره بعد المستويات المتواضعة في الجولات الماضية، ويحتل الفريق المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الكرواتي سلافن بيليتش اللقاء بأسلوب هجومي بحثا عن هدف باكر، مع محاولة السيطرة على وسط الميدان. ويفتقد الاتحاد لخدمات الحارس عساف القرني والمدافع طارق عبدالله بداعي الإصابة، ومن أهم الأسماء التي يعتمد عليها المدرب لاعبا الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والمغربي كريم الأحمدي والمهاجمان الصربي ألكسندر بيزيتش وفهد المولد.
وفي الجهة المقابلة، يسعى «عنابي سدير» لتحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم ، ولدى الفيصلي 13 نقطة في المركز الثامن، ويبحث المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، عن العودة الى مسلسل الانتصارات برغم قوة المنافس، وتعادل الفيصلي في اخر ثلاث لقاءات امام الشباب والهلال والقادسية، ومن أبرز الاوراق الرابحة لدى شاموسكا المهاجم النيجيري جوزيف أكبالا، ولاعبا الوسط البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو والكويتي فهد الأنصاري.
الفيحاء أجبر الأهلي على التعادل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.