ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    صّيف في الباحة تراها أروق    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    للمعلومية    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برعاية أمير الرياض.. جامعة المجمعة تهدي الوطن دفعة جديدة من طلابها
نشر في الرياض يوم 11 - 08 - 1439

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مساء أمس, حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة المجمعة وجائزة الجامعة لخدمة المجتمع للعام الجامعي 1438-1439ه، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة, وأولياء أمور الطلاب، وذلك في المسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية بالمجمعة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تُلِيَت آياتٌ من القرآنِ الكريمِ.
بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجين, ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد العفيصان كلمةً رحب فيها براعي الحفل والحضور، مبيناً أنَّ الجامعةَ تحتفلُ بتخريج وإهداء الدفعة التاسعة من طلابها للوطن، مشيراً إلى أنه تخرج من الجامعة هذا العام 3195 طالباً وطالبة في مرحلة البكالوريوس في تخصصات الجامعة المختلفة في كلياتها المختلفة, و380 طالباً وطالبةً لمرحلة الدبلوم، جميعهم يتقلدون فرحة النجاح, مستذكرين دور الجامعة وما قامت به لأجلهم لتخريجها الكفاءات من أبناء الوطن ممن يسهمون في مسيرة التنمية الشاملة في وطننا الغالي، مقدماً التهنئة للطلاب الخريجين بهذا الإنجازات، وحثهم على مواصلة الطريق.
وقدم الدكتور العفيصان خلال كلمته الشكر والدعاء للحكومة الرشيدة بقياده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على الدعم غير المحدود للتعليم في هذا البلد الغالي، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز- أمير منطقة الرياض - على رعايته الكريمة.
ثم ألقى الطالب نواف السبيعي كلمةَ الخريجين بالنيابة عنهم، حيث أعرب فيها عن امتنان الخريجين لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لرعايته الكريمة لحفل تخرجهم, كما قدم شكره لجامعة المجمعة إدارة وأساتذة على ما بذلوه من جهد في سبيل بلوغ هذه الغاية النبيلة، والحصول على المؤهل المتوج بالاعتماد الأكاديمي المؤسسي كأحد جهود الجامعة وتميزها وريادتها، والذي سيكون بداية مرحلة جديدة من العطاء والبذل لخدمة الدين الحنيف والوطن الغالي.
عَقِبَ ذلك شاهد الحضور عرضاً تعريفياً بجائزة الجامعة لخدمة المجتمع, ثم كرم سمو أمير منطقة الرياض الفائزين بجائزة الجامعة لخدمة المجتمع.
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن كلمةً بهذه المناسبة, رحب فيها بسمو الأمير فيصل بن بندر, مقدماً الشكر لله سبحانه وتعالى الذي وفق هذا البلد بقيادة سخّرت كل الإمكانات لخدمة هذا الدين وبناء المجتمع, وتوفير كل ما يحتاجه المواطن, مثمناً في كلمته على حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، التي تولي اهتماماً كبيراً بالتعليم، عاداً ذلك دليلاً على بُعد نظر المخططين في هذا البلد، وتجسيداً لوعي القيادة برسالة التعليم التي اعتبرته المجال الأول للنهضة بالوطن وتقدم المواطن, منوهاً بحصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الذي يعد ثمرةً من ثمرات الدعم الذي لقيته الجامعة من قيادة هذه البلاد المباركة.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة الرياض الطلاب المتفوقين، ثم سلم معالي مدير الجامعة الأمير فيصل بن بندر هدية تذكارية بهذه المناسبة.
جانب من التكريم
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.