البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو أندية الأولى: اسم الأمير محمد بن سلمان سيمنح قيمة كبيرة للبطولة
نشر في الرياض يوم 10 - 02 - 2018

ابتهج مسؤولو أندية الدرجة الأولى بالقرارات "التحفيزية" من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وأبرزها إطلاق اسم ولي العهد على دوري الدرجة الأولى ليصبح دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وتقديم دعم مالي قدره خمسة ملايين ريال لكل ناد وزيادة اللاعبين المحترفين الأجانب في البطولة إلى أربعة لاعبين، واثنين من مواليد المملكة، والعمل على ايجاد ناقل تلفزيوني.
وقال في البداية رئيس نادي الوطني نايف البلوي: "قرار هيئة الرياضة بتغيير مسمى دوري الدرجة الأولى إلى" دوري الأمير محمد بن سلمان" سيعيد الأضواء له وسيمنحه قوة إعلامية ودعما غير مسبوق، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الأندية، كما أنه يؤكد اهتمام وحرص تركي آل الشيخ على تلبية مطالب واحتياجات أندية الوطن كافة، وهذه القرارات ستزيد من قوة الدوري لتحقيق أفضل النتائج والمستويات وأتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمير محمد بن سلمان على ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم ورعاية وتحفيز لتحقيق أفضل النتائج".
وقدم رئيس نادي نجران مصلح ال مسلم الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على هذا الدعم غير المستغرب وقال: "ووضع اسم ولي العهد على دوري الأولى هو شرف وفخر لنا".
ووصف نائب رئيس ضمك خالد الهتلان القرارات بالمفيدة وقال: "لم يعد الآن دوري الظل كما كان سابقا بل أصبح يحمل اسماً غالياً على قلوبنا، ومع هذا الاهتمام الذي وجده دوري الأولى حان الوقت ليكون أحد وأهم الروافد الفنية لدوري المحترفين السعودي".
وبارك رئيس نادي جدة أحمد البعداني القرارات التي جاءت في وقتها وقال: "اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان سيقود البطولة لتحقيق الكثير من النجاحات الفنية والجماهيرية، ولا أنسى أن أشكر رئيس هيئة الرياضة والذي دعمنا ماديا بمبلغ مجز سيساهم في حل جميع المشاكل المالية وتسديد الديون التي أرهقتنا".
وقال رئيس نادي الطائي ناصر الحماد: "قرارات رائعة، والدوري سيتطور كثيراً بهذا الدعم وزيادة اللاعبين الأجانب والدعم المادي سيزيد من إثارة الدوري نحو الأفضل".
وعلق رئيس نادي النجوم عبدالرحمن الكليب بالقول: "تغيير مسمى الدوري إلى اسم الأمير محمد بن سلمان سيعطيه قيمة كبيرة ويعكس اهتماما منقطع النظير لشباب هذا الوطن، ودعم أعلى سلطة لرياضة المملكة لأندية الدرجة الأولى بهذا المبلغ السخي يأتي امتداد لدعمه لأنديه المحترفين والدرجة الثانية وأندية الوطن عامة، ونحن بحاجة ماسة لهذا الدعم لما تعانيه أندية الأولى من شُح في الموارد المادية وتوقف أعضاء الشرف عن دعم الأندية". وأكد رئيس نادي المجزل عبدالكريم العبدالكريم أن القرارات بلسم لجراح الأندية، وقال: "تغيير اسم البطولة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان سينقلها إلى دوري محترفين بمعنى الكلمة، وحتى باقي القرارات كانت بمثابة البلسم الذي سيعالج أزمة وأوضاع أندية الأولى .
وعبر رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي عن شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على مايقدمه من دعم كبير للأندية بشكل خاص وللرياضة السعودية بشكل عام، وقال: " القرارات تؤكد حرصه على دعم أندية الدرجة الأولى، وتسمية دوري الدرجة الأولى باسم الأمير محمد بن سلمان سيحفز جميع الأندية ال16 للظفر باللقب الذي يحمل اسماً غالياً على جميع السعوديين".
واختتم حديثه بالقول: "خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد حفظهما الله على مايقدمانه من دعم كبير للرياضة والرياضيين".
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.