«الداخلية»: اعتباراً من اليوم.. عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    الابتكار وحوكمة الذكاء الاصطناعي    الهلال يطلب التتويج في الرياض    جولة الهروب من الهبوط لدوري «يلو»    طائرة الهلال تتوج بدوري ممتاز الناشئين    علم النفس المراحل العمرية    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    محمية الملك سلمان الملكية أول موقع للتنوع البيولوجي في المملكة    قطاع الطيران نحو المستهدفات    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    سياحة الريف    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    عائلة أبوحسين تكرّم عميدها    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    المرأة كائن عنيف بنسبة 75 %    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    بناء السياسات.. المساءلة والمحاسبية لضبط التنفيذ الفعَّال    #كيف_تحسِّن_حظوظك عبر 20 خطوة ؟    الإتقان    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الأمن الغذائي    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    أكد عمق العلاقة مع الصين.. وزير المالية: 37.5 مليار ريال حجم التخصيص في المملكة    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    تمويل قطاع الأفلام    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. تخريج مجندات بمعهد التدريب النسوي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    يوم تاريخي.. تعزيز مسار حل الدولتين    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    الأحوال الجوية سبب مقتل رئيسي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة المؤسس    وزير الداخلية وسفير إيران يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بيوم الوحدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكثر من 20 ألف مشرف ومعلم وإداري في تعليم صبيا يعودون لمواصلة العطاء
نشر في الرياض يوم 10 - 09 - 2017

أعلن مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس عن استكمال إدارة التعليم لكافة الإجراءات المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي 1438-1439ه موضحاً أن لجنة الاستعداد التي تتولى أمانة إدارة التعليم التنسيق لعملها قد أنهت كافة الإجراءات المتعلقة بمحاور الاستعداد ، وذلك من خلال اللجان الفرعية التي شكلت قبل نهاية العام الدراسي المنصرم حيث حرصت على استكمال ترحيل المقررات لكافة مكاتب التعليم ، والانتهاء من صيانة المدارس، وإصدار إجراءات حركة نقل المعلمين والمعلمات، و استكمال متطلبات مكاتب التعليم وكل ما يتعلق بخدمات الطلاب والطالبات.
وأضاف الدكتور عسيري بأن أقسام الإدارة والمسارات المعنية عملت على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، بما يضمن الاستقبال الأمثل للطلاب والطالبات في بيئة تربوية وتعليمية متكاملة، وتهيئة الأجواء للمعلمين والمعلمات لأداء دورهم التربوي والتعليمي المتكامل منذ أول يوم في العام الدراسي، مفيداً بأن دور لجنة الاستعداد يأتي مكمِّلاً للأدوار التي تقوم بها أقسام الإدارة وأجنحتها من خلال خططها وبرامجها التي تنفذها طوال العام الدراسي.
كما تحدث مدير تعليم صبيا عبر كلمة وجهها للميدان التربوي والتعليمي أن التعليم قد حضي منذ زمن طويل بالدعم الكبير من قادة هذه البلاد المباركة من خلال الحرص على بناء شخصيات أبنائنا وبناتنا بناء متكاملاً ومتزناً، مراعياً ميول الطلاب وسد حاجات المجتمع في آنٍ واحدٍ وتوفير البيئة التربوية الجاذبة والمحفزة لبناء جيل جديد يثري المجتمع بالأيدي العاملة المبدعة، القادرة على تلبية احتياجات المرحلة التي نمر بها.
موضحاً أنه انطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030م والتي ركزت على الالتزام بتعليم يسهم من خلال برامجه وأنشطته لدفع عجلة الاقتصاد والنمو ويبني شخصية أبنائنا الطلاب بناء متكاملاً من خلال تعميق دور الأسرة والمجتمع في التعليم فقد حرصت إدارة التعليم منذ وقت مبكر على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي 1438-1439ه.
كما رفع الدكتور عسيري في كلمته باسمه واسم جميع منسوبي ومنسوبات إدارة تعليم صبيا أسمى آيات الشكر و العرفان لقيادتنا الرشيدة ولسمو أمير منطقة جازان ولسمو نائبه حفظهم الله جميعاً على دعمهم السخي لعجلة التعليم في المنطقة، و لمعالي وزير التعليم ومعالي نائبة على متابعتهم واهتمامهم، معبراً عن فخره واعتزازه بجهود منسوبي ومنسوبات التعليم في الإدارة والبالغ عددهم ما يقارب (20) ألف معلم ومعلمة وموظف وموظفة يعملون في أكثر من (1090) مدرسة للبنين والبنات، مقدراً لهم جهدهم وبذلهم خلال العام الدراسي المنصرم.
كما عبر عن ترحيبه بالمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات الجدد الذين انضموا لأسرة تعليم صبيا، ومقدماً للجميع التهنئة الصادقة بمناسبة انطلاق العام الدراسي، ومتمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والتميز والنجاح ليواصلوا مسيرة الإنجاز والبناء في وطننا الغالي.
وأكد الدكتور عسيري تجديد عزم جميع العاملين في إدارة تعليم صبيا على مواصلة العمل لتحقيق تطلعات ولاة الأمر نحو مستقبل زاهر، وصولاً لتحقيق أهداف الوطن التربوية والإسهام في رسم الخطوط العريضة التي تجعل لتعليمنا الريادة والصدارة، وذلك من خلال العمل على تنفيذ خطط وبرامج ومبادرات الإدارة النوعية المتوافقة مع خطة التحول ال وطني2020، سائلاً الله في نهاية حديثه أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وقادتها وأن يديم علينا الرخاء والنعم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.