وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ وأهالي الحريق يشكرون أمير الرياض على الزيارة الكريمة
الأمير فيصل بن بندر بحث أهم المتطلبات والاحتياجات التنموية للمحافظة
نشر في الرياض يوم 07 - 02 - 2017

أعرب محافظ وأهالي محافظة الحريق عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للزيارة الكريمة التي قام بها مؤخراً إلى محافظة الحريق واجتماعه بالمجلسين المحلي والبلدي ومناقشة الكثير من المشروعات التي طالب بها الأهالي، وبحث اهم المتطلبات والاحتياجات التنموية في المحافظة، اضافة الى تدشين سموه لعدد من المشروعات التنموية سواء المنجزة أو الجاري العمل على إنهائها بتكلفة بلغت 500 مليون ريال تنوعت ما بين مشروعات تعليمية وخدمية.
وناقش سموه مع بعض الأهالي وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بعض الموضوعات الهامة التي تهم المحافظة ومنها مشروع وصلة طريق الحائر حيث أكد سموه على الاهتمام بها واهمية استكمالها.
أيضاً ناقش سموه وضع مستشفى محافظة الحريق العام وتفاعل سموه مع هذا الطلب حيث قام سموه بزيارة مباشرة لمستشفى الحريق وتجول في المستشفى واطلع سموه على إمكانيات المستشفى.
وقال محافظ الحريق محمد بن عبدالعزيز الثاقب بمناسبة هذه الزيارة "يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن المواطنين والمسؤولين في المحافظة والمراكز التابعة لها أن نشكر سمو الأمير فيصل بن بندر وننقل له تقدير الجميع وسعادتهم البالغة لهذه الزيارة المباركة التي قام بها سموه والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور وبمداد من ذهب".
وأضاف الثاقب "زيارة سموه للمحافظة وتدشين عدد من المشاريع كان له صدى كبير لدى اهالي المحافظة، فالجميع سعدوا بهذه الزيارة التي اثلجت الصدور وأكدت مدى التلاحم بين القيادة والشعب وسيكون لها مردود ايجابي ان شاء الله تعالى على جميع مواطني وسكان محافظة الحريق والمراكز التابعة لها".
فيما أكد أهالي الحريق سعادتهم بهذه الزيارة وبتواجد سمو الأمير بينهم في لقاء كريم اتسم بالمحبة والحفاوة والتقدير من قبل الجميع، وأعربوا عن بالغ شكرهم لسمو أمير منطقة الرياض على الزيارة والاستماع منهم عن تطلعاتهم مؤكدين أن أثر الزيارة بالخير على المحافظة وأبنائها.
وصلة طريق الحائر ومستشفى الحريق استحوذا على اهتمام سموه
وصلة طريق الحائر ومستشفى الحريق
وقد أكدت كلمة الاهالي التي ألقاها الشيخ سعود بن ناصر الكثيري خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة هذه الزيارة بأن أهم مطلبين لمحافظة الحريق الآن هما وصلة الحريق ومستشفى الحريق، كما اثنى الكثيري على مبادرة امير الرياض بزيارة مستشفى المحافظة، كما تضمن حفل الاهالي بسموه قصيدة القاها الشاعر سعد بن عبدالله الخثلان وأوبريت انشادياً ألقاه عبدالعزيز بن سعد العيسى وعبدالإله العنزي.
زيارات عنوانها الود والمحبة
وفي لفتة كريمة من سمو الأمير فيصل بن بندر، قام سموه بزيارة لمنزل الشيخ فهد بن عبدالله الكثيري رئيس كتابة العدل بمحافظة الحريق، أيضاً قام سموه بزيارة خاصة للشيخ سعود بن عبدالله بن تركي الهزاني بمنزله بمحافظة الحريق، وكان الشيخ سعود وابناؤه سعادة الاستاذ تركي (محافظ ثادق) وسعادة العقيد زيد وعدد من اعيان قبيلة الهزازنة في استقبال سموه الكريم. وقدم الهزاني لسموه الكريم بعض الوثائق التاريخية والكتب، وقد عبر الهزاني عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير الرياض على زيارته حفظ الله سموه في حله وترحاله.
كما قام سموه بزيارة إلى منزل رئيس "مركز نعام" الاستاذ عبدالله بن سعود آل هلال والتقى سموه في هذه الزيارة بعدد من أهالي "مركز نعام"، وقد عبر الأستاذ عبدالله بن سعود آل هلال عن شكره لسمو الأمير على تلك الزيارة الكريمة.
جائزة الجدوع لتحفيظ القرآن الكريم وجائزة الهزاني للتفوق العلمي
وكان أحد أهم ثمرات الزيارة الكريمة للمحافظة هو الاعلان عن تدشين جائزة الشيخ خالد بن راشد الجدوع لتحفيظ القرآن الكريم من خلال توقيع وثيقة الجائزة السنوية للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات المتميزين والمتميزات لحلقات القرآن الكريم في المحافظة ومراكزها بين رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ورجل الأعمال الشيخ خالد الجدوع.
وأيضاً الاعلان عن جائزة الشيخ إبراهيم بن قمري الهزاني للتفوق العلمي حيث تم خلال الزيارة توقيع وثيقة التفوق العلمي بين مدير التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق وصاحب الجائزة رجل الأعمال الشيخ إبراهيم بن محمد القمري الهزاني.
وقد أبدى أهالي المحافظة وطلابها وطالباتها سعادتهم بتلك الجائزتين، مقدمين شكرهم للجدوع والهزاني على مبادرتهم الطيبة.
هدايا تذكارية واشادة بملحق الحريق
وقد أشاد سمو أمير المنطقة بملحق جريدة "الرياض" الخاص بالزيارة، حيث تم تسليم الملحق لسموه من قبل سعد الشبانات مندوب جريدة الرياض بمحافظة الحريق، كما تسلم سموه هدية تذكارية من أهالي محافظة الحريق وسلمها بالإنابة عنهم محافظ الحريق، كما قدم رجل الأعمال الشيخ خالد الجدوع هدية تذكارية لسمو الأمير عبارة عن نموذج لمفاتيح الكعبة المشرفة.
خالد الجدوع - صاحب جائزة تحفيظ القرآن الكريم - يقدم هدية لسموه الكريم
إبراهيم بن محمد القمري الهزاني - صاحب جائزة التفوق العلمي - يتشرف بالسلام على سموه
سموه يشرف الحفل
سمو أمير منطقة الرياض في زيارته للشيخ سعود بن عبدالله الهزاني
أمير منطقة الرياض في زيارته لرئيس مركز نعام عبدالله آل هلال
سمو الأمير في زيارته لرئيس كتابة عدل الحريق الشيخ فهد الكثيري
سموه الكريم يشاهد جزءاً من إنتاج حمضيات الحريق
الزميل سعد الشبانات يسلم نسخة من ملحق «الرياض» لسموه الكريم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.