انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير التعليم العالي يرأس المؤتمر ال «17» لطب الأسنان.. السبت
نشر في الرياض يوم 26 - 01 - 2006

يرعى معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يوم السبت القادم فعاليات المؤتمر السعودي العالمي السابع عشر لطب الأسنان الذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسنان خلال الفترة من 28/ذو الحجة إلى 1محرم 1427ه بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.. أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور يوسف بن فؤاد تالك الذي أشار إلى أهمية هذا المؤتمر ودوره في دعم الجانب العلمي للمختصين والمهتمين بطب الأسنان وأضاف انه يشارك في المؤتمر نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين من مختلف الجامعات والمستشفيات والمراكز الطبية في المملكة.. وبين الدكتور تالك انه تم قبول (135) ورقة علمية بين (170) ورقة علمية أرسلت للجنة العلمية للمؤتمر وقد تم اعتماد ثلاثين ساعة علمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للبرنامج العلمي.. وذكر أن ابرز الموضوعات التي سيناقشها المؤتمر هي زراعة الأسنان والاستعاضات السنية التجميلية وكذلك الوقاية الفموية وأمراض اللثة وموضوع طب الأسنان المدعوم بالبراهين.
كما يوجد على هامش المؤتمر معرض دولي تشارك به (34) شركة سعودية تمثل أكثر من (250) شركة عالمية بكل ماهو جديد في تقنية وصناعة الأسنان كما يتخلل المؤتمر ثلاث جوائز علمية لأفضل بحث لأطباء وطبيبات الدراسات العليا وأفضل بحث لأطباء وطبيبات الامتياز وجائزة لأفضل ملصق طبي (بوستر) وهناك (9) ورش عمل تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمجموع (36) ساعة ليصبح المجموع الكلي للمؤتمر من الساعات المعتمدة (66) ساعة.. كما سيعقد بعض الاجتماعات المهمة ضمن فعاليات المؤتمر مثل اجتماع للاتحاد الدولي لأبحاث طب الأسنان (الفرع السعودي) وهناك اجتماع مجلس جمعيات طب الأسنان لمجلس دول التعاون الخليجي والجمعية العمومية وكذلك اجتماع مديري ورؤساء أقسام طب الأسنان بوزارة الصحة.. وحول أهداف مثل هذه اللقاءات العلمية بين رئيس مجلس إدارة الجمعية الاهتمام بالجانب العلمي ودعم وإقامة المؤتمرات والندوات التي من شأنها تطوير تخصص طب الأسنان وهذا المؤتمر هو احد تلك الانشطة التي تقام طوال العام وفي مختلف مناطق المملكة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.