تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    آسيا والمحيط الهادئ على الخط الأمامي لأزمة المناخ    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    أمسك.. حرامية المساجد!    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأخدود مع الوحدة في دوري روشن    القرار الصعب    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    تنوع أحيائي    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبطال الميادين في سباقهم السنوي على جائزة ال300 ألف ريال
اليوم (18) رأساً يمثلون ميادين المملكة ال(11) ..
نشر في الرياض يوم 19 - 01 - 2006

تتجه أنظار محبي وعشاق سباقات الخيل في ميادين المملكة ال11 عند الساعة (6,30) من مساء اليوم إلى ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية لمتابعة السباق الكبير الذي يجمع أبطال ووصفاء الميادين الأحد عشر في نهائي بطل الميادين على الجائزة المالية الكبرى البالغة (300) ألف ريال مقدمة من نادي الفروسية حيث سينال الأول (180) ألف ريال و(54) ألفاً للثاني و(36) ألفاً للثالث و(19,200) للرابع و(10,800) للخامس.
مسافة السباق 2000م إنتاج السعودية لجميع الدرجات عمر (4 سنوات)، وسجل في هذا الشوط (18) رأساً وذلك طبقاً للآتي:
1 - ميدان «الرياض»:
- يمثله الفرس (نواهل) لأبناء هيف القحطاني بقيادة الخيال جوسي بيتيه ومدربها (نايف المسعودي). والوصيف الحصان (كبشان) لسعد بن رزيق بقيادة عبدالله سعيد والمدرب (فهد بن رزيق).
2 ميدان جدة:
- البطل (صقران) لعبدالله سعيد المداح بقيادة الخيال (راموس) والمدرب مالكه.
- اليوسف (زكايف) لعبدالله سعيد المداح بقيادة عبدالله العضيب والمدرب مالكه.
3 - ميدان رماح:
- البطل: الفرس (فزعة أمير) لمحمد بن عبدالله السبيعي بقيادة الخيال صباح الشمري، والمدرب (مالكه).
4 - ميدان الزلفي:
- البطل الفرس (سلسبيلاء) لفهد بن الجبر بقيادة الخيال محمد سعيد والمدرب مالكه.
- الوصيف: (عسلية) لأبناء سليمان الصيعري بقيادة الخيال إبراهيم الجبر والمدرب فهد الجبر.
5 - ميدان المجمعة:
- البطل: (وصل الله) لمخلد بليهد المطيري بقيادة الخيال خالد الرويشد والمدرب (مالكه).
- الوصيف: (عراك) لصالح إسحاق الصيعري بقيادة الجوكي عبدالعزيز الشريماء والمدرب فهد الصيعري.
6 - ميدان الأحساء:
- البطل: (مثل العسل) لاسطبل الجنوب بقيادة الخيال فهد العويس والمدرب فهد بن رزيق.
7 - ميدان حائل:
- البطل: (ما تغيب) لنايف المحمد المزعل الشمري ويدربه (مالكه).
- الوصيف: (توازن) لحمدان سالم المبروك، ويدربه مالكه.
8 - ميدان الجبيل:
- البطل: (داهش) لخالد ناصر الحساوي، ويدربه مالكه.
- الوصيف: (السهم الخفي) لأحمد محمد الزعبي ويدربه مالكه.
9 - ميدان الخفجي:
- البطل (اعوج) لأبناء كاتب جليل عوض الشمري، بقيادة الخيال (بوعمر ابرويل) ويدربه جاسم حسين.
10 - ميدان الخرج:
- البطل (البزم) لابناء عبدالله بن عبيد أبواثنين بقيادة الخيال صالح آل رشيد ويدربه فالح ابوثنين.
- الوصيف: (سيف السلطان) لأبناء السيف بن مطلق السبيعي بقيادة الخيال عبدالله العوفي ويدربه مطلق السبيعي.
11 - ميدان القصيم:
- البطل (برق الحسام) لاسطبل العز بقيادة الخيال عبدالعزيز الدويش ويدربه منصور المنصور.
قائمة الاحتياط
هذا وقد أبعدت القرعة أربعة رؤوس من الوصفاء وهم:
1 - (يا سلام) من ميدان (رماح) لأبناء ملاح مسلم عوجان أبواثنين ومدربه متعب فلاح.
2 - (القمر اللافي) من ميدان القصيم لاسطبل الشيناوي ومدربه أحمد الغنام.
3 - (المقرر) من ميدان الاحساء لناصر علي محمد التركي بقيادة الخيال عبدالعزيز العود ومدربه خالد بن فهد بن رزيق.
4 - (شرف) من ميدان الخفجي لمانع بن سعد المطيري ومدربه سالم الفرماوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.