الواجب تِجاه المُبدعين فِكرياً وأدبياً وعِلمياً    الصحة تنقل 18 حاجًا عبر 31 عربة إسعافية من المدينة إلى المشاعر المقدسة    المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    استشهاد 14 فلسطينياً في قصف للاحتلال على منازل بمدينة غزة    فرصة لهطول الأمطار على مرتفعات مكة والجنوب وطقس شديد الحرارة بالرياض والشرقية    أسعار النفط تغلق على ارتفاع طفيف عند 81.92 دولار للبرميل    زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب بلدة بوان غرب كوريا الجنوبية    أمطار الباحة تجذب عُشّاق جمال الطبيعة    رونالدو يتوهج قبل اليورو.. هل اقتربت ال900؟    الأخضر يخسر أمام الأردن    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    الرياض الخضراء    حج كل شهر    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    الحجّ.. مشهديّة آسرة    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الرياض » تتلقى مزيداً من برقيات وخطابات التهاني بنيل جائزة أفضل مطبوعة خليجية
شخصيات دبلوماسية واقتصادية ودينية: الجائزة وسام يضاف إلى ما نالته من ثقة قرائها وجمهورها
نشر في الرياض يوم 31 - 12 - 2005

تلقى رئيس التحرير الأستاذ تركي بن عبدالله السديري مزيداً من برقيات وخطابات التهاني بحصول «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط «داتاماكس» من شخصيات دبلوماسية واقتصادية ودينية بينها سعادة سفير سلطنة عمان لدى المملكة الأستاذ سعيد بن علي بن سالم الكلباني الذي قال في خطابه:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة الرياض الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
لكم أحر التهاني ولأسرة تحرير «الرياض» الغراء على اختياركم كأفضل مطبوعة خليجية متميزة. نتمنى لكم التوفيق والتقدم واحراز المزيد من النجاحات، وان تكون هذه الجائزة حافزاً للحفاظ على هذا المستوى الرائع من الابداع الصحفي والريادة في هذا المجال.
أمنياتنا لكم ولأسرة التحرير بعام جديد عامر بالتقدم والتفوق وكل عام وأنتم بخير.
وقال فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله الدليقان مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة في تهنئته :
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله .
رئيس تحرير الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد:
يطيب لنا شخصياً، وللاخوة العاملين في المكتب ان نهنئكم واخوانك العاملين في صحيفتكم المرموقة على الانجاز، والنجاح الذي حققتموه في نيل جريدتنا الرياض التصنيف الجديد (أفضل مطبوعة خليجية) وساماً يضاف الى ما نالته وتناله من ثقة قرائها وجمهورها.
ولا نستغرب مثل هذا النجاح لعلمنا بمدى حرصكم، واخوانكم العاملين معكم، وسعيكم المتواصل في الرقي بالرياض الى مصاف الصحف الناجحة محلياً وعالمياً.
وجزاكم الله خيراً وأعز بكم الاسلام والمسلمين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
وقال رئيس مجلس ادارة جمعية الحاسبات السعودية د. ماجد بن عبدالله المشاري آل سعود في تهنئته:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله.
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،،،
يسرني أن أهنئكم بمناسبة حصول جريدة الرياض على جائزة «التميز الخليجي صحفياً» وانه لمن الفخر ان تحصل صحيفة سعودية على هذه الجائزة وان هذا لهو نتاج الجهود المبذولة في سبيل التميز الإعلامي الذي تتمتع به صحيفتكم الغراء.
كما لا يفوتنا ان نشكركم على تعاونكم المستمر مع جمعية الحاسبات السعودية متطلعين الى توطيد عرى هذا التعاون على نحو أوسع وأشمل لما يخدم الوطن والمواطن في هذه البلاد المباركة.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري،،،
وقال المهندس عبدالله بن محمد العبودي مدير عام المياه بمنطقة الرياض :
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر.
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بمناسبة حصول صحيفتكم المتألقة على جائزة افضل مطبوعة خليجية نبعث بخالص التهنئة على ذلك الانجاز الذي يحقق سبقاً تاريخياً يضاف لسجل الصحافة السعودية المشرق الوضاء بقيم واخلاقيات المهنة العالية مثلما يضاف لسجل الوطن الحافل بالانجازات المتميزة والنجاحات الفريدة في مختلف المجالات على صعيد الداخل والخارج.
وفقكم الله وسدد بالخير خطاكم.
والى الامام دائماً لتحقيق ما تصبون اليه.
وقال الدكتور عبدالعزيز بن ابراهيم الراجحي الرئيس المشارك لاقليم شرق المتوسط الوكالة الدولية لمكافحة العمى استشاري اول القرنية وجراحات تصحيح النظر:
سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير صحيفة «الرياض».. حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يسعدني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج، حسب تصنيف «داتاماتكس» أن أتقدم لسعادتكم بخالص التهنئة وعميق الاحترام على حصولكم على هذا التكريم المستحق الذي يكلل سعياً دؤوباً وعملاً متواصلاً قمتم به في قيادة هذه المؤسسة الصحافية عالية الكفاءة المهنية.
كما أود أن اهنئ فريق العمل الصحفي والاداري على ما قدموه من وافر الجهد لتنال جريدتكم الغراء هذه المكانة عن جدارة وتميز سائلاً المولى العلي القدير دوام الرقي لشخصكم الكريم ولجريدة الرياض.
وختاماً تفضلوا بقبول أصدق التحية.
وقال الأستاذ محمد بن عبدالله الطيار (مجلة المسافر): سعادة أخي الغالي الأستاذ تركي عبدالله السديري سلمه الله رئيس تحرير جريدة الرياض تحية طيبة مباركة وبعد..
أرجو ان تتقبلوا أصدق التهاني واماني التوفيق لكم شخصياً ولكل اسرة تحرير جريدة الرياض حيث مناسبات تفوقها وريادتها للعمل الصحفي، ليس هنا فقط وانما على المستوى الخليجي.
فقد تقلدت جائزة «أفضل مطبوعة خليجية» حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط الدولي «داتاماكس» وليس هذا فحسب فهي بعد اسابيع من الآن سوف تصدر لأول مرة طبعة عربية من جريدة (لوموند الفرنسية) ولا انسى الاصدار الشهري - كمطبوعة تمثل هذه البلاد - لاصدار اليونسكو الشهري كتاب في جريدة - انكم سعيتم وتسعون بخطى حثيثة نحو آفاق أبعد في هذا المجال الصعب ولكن نجاحاته ممتعة اخر الامر فيها بعض السلوى لا يحس بها إلا من عمل بها واكتوى بنارها.. تدمع عيونه احياناً بالدم وليس الدمع؟! ولكنه يفرح كفرحة الطفل الصغير بالهدية وسرعان ما ينسى الجمرة التي كانت تتقلب عليها يده؟ وكأن القلم لم يرتعش بين اصبعيه!
إن نجاحاتكم هذه تعكس اصراركم وصدق العزيمة وليس حرق المراحل او بالصدف وضربات الحظ، انه الصدق، والصبر الطويل والعزيمة التي لا تعرف الكلل ولا الملل، وانه ايضاً الوفاء والخلق العظيم منكم وفيكم، ولا يمكن للمرء ان ينسى لكم ولجريدة الرياض ما تتمتع به الكلمة من اتساع لسقف الحرية فيمارس الكاتب انتقاداته للاوضاع المختلفة ويطرح الآخر آراءه الاصلاحية حتى اصبحت الصحافة في جريدة الرياض تمارس «حقاً» سلطتها «الرابعة» فعلاً وتصبح «حقيقة» صوتاً للشعب ولساناً قوياً صادقاً للامة ورائداً لا يكذب أهله.
فوفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم ومتعكم بالصحة والعافية في مساركم الطويل والشاق... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وقالت الأستاذة وفاء الجريبة:
من علمني حرفاً صغت له شكراً
الى رئيس تحرير صحيفة الرياض: الأستاذ تركي السديري.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
نزف اليكم أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف «داتاماتكس» ويبقى التميز للمتميز.
وقال الدكتور عبدالله بن محمد الشعلان أستاذ الهندسة الكهربائية بجامعة الملك سعود:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله رئيس تحرير جريدة الرياض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» الغراء على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط يسعدني ويملأ قلبي نشوة وفرحاً ان أتقدم لسعادتكم ولجميع الزملاء المخلصين في الجريدة بأحر التهاني وأطيب الاماني على هذا الانجاز الرائع والتكريم المتميز سائلاً المولى جلت قدرته بأن تكون هذه الجائزة القيمة خير معين لكم على بذل افضل الجهود للوصول ب «رياضنا» الحبيبة الى أعلى المستويات وارقى الدرجات.
وفقكم الله وسدد خطاكم. والسلام،،،
وقال الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف العقيل المستشار في الادارة ومدير عام مركز الادارة القيادية الشاملة:
سعادة رئيس تحرير جريدة الرياض الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
يطيب لنا في «مركز الادارة القيادية الشاملة للاستشارات» ان نهنئ سعادتكم ونبارك لكم بمناسبة حصول جريدة الرياض على جائزة أفضل مطبوعة خليجية.
مع تمنياتي لكم ولجريدتكم المتميزة دوام التوفيق والنجاح.
وقال الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الحديثي: سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله رئيس تحرير جريدة الرياض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
انتهز هذه الفرصة لأقدم لكم ولجريدة الرياض ولمنسوبيها والعاملين عليها أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة الرياض على افضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط «داتاماتكس» وهذا الجهد الكبير الذي أوصل الجريدة للتميز على مستوى الخليج بفضل الله ثم جهودكم والعاملين معكم يضاف لسجل الصحافة والإعلام السعودية الذي يتقدم الصفوف في خدمة قضايا وطنه وامته بكل شرف وامانة ومصداقية مما جعل الرياض في عيون وقلوب الجميع - وفقك الله وسدد بالخير خطاكم والى الامام دائماً لتحقيق ما تصبون اليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.