فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبدالعزيز بن ماجد يتفقد مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ويكرم عدداً من حفظة القرآن الكريم
سموه يتجول على مشاريع المدينة المنورة

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وقد كان في استقبال سموه سعادة الأمين العام للمجمع الدكتور محمد بن سالم العوفي وعدد من مسؤولي المنطقة اطلع فيها سموه على أقسام المجمع المختلفة واداراته واستمع - حفظه الله - من خلال جولته إلى شرح عن المجمع وانجازاته ومراحل الانتاج المختلفة من طباعة وتدقيق وتغليف وغيرها وابدى اعجابه بالتقنية الحديثة التي يتم من خلالها الطباعة وفي نهاية زيارته سجل سموه الكريم كلمة شكر في سجل الزيارات ومدى التطور الكبير الذي شاهده - حفظه الله بعده تناول الجميع طعام الغذاء على شرف سموه الكريم.
جدير بالذكر ان مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تصل الطاقة الانتاجية له أكثر من 10 ملايين نسخة سنوياً للوردية الواحدة ووصل عدد اصدارات المجمع إلى 160 اصداراً موزعة بين مصاحف كاملة واجزاء وترجمات وتسجيلات وكتب للسنة والسيرة النبوية وغيرها.
ووصل انتاج المجمع إلى أكثر من 207 ملايين نسخة في منتصف هذا العام وكما بلغ عدد ترجمات معاني القرآن الكريم الصادرة عن المجمع إلى مختلف اللغات 47 لغة منها 24 لغة آسيوية و11 لغة أوروبية و12 لغة افريقية.كما كرم سموه عدداً من حفظة كتاب الله وعددهم 24 طالباً وذلك في الدورة التجويدية السابعة بعد جولة سموه وزع فيها الشهادات والجوائز على الطلاب المتخرجين.
وقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بجولة ميدانية على المشاريع الحديثة في المدينة المنورة صباح أمس الخميس.وبدأ سموه الجولة الميدانية من المنطقة المركزية للحرم النبوي واطلع سموه عن قرب على المشاريع العمرانية ومشاريع الطرق المحيطة بالحرم النبوي.ثم استقل سموه حافلة كبيرة وبصحبته جميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمدينة المنورة وتوجه إلى مسجد قباء والمنطقة المحيطة به، وشاهد سموه الكثير من المشاريع القائمة بالمدينة المنورة.
يذكر ان هذه الجولة هي الأولى لسموه منذ تسلمه امارة منطقة المدينة المنورة لتؤكد حرص سموه على أهمية العمل الميداني ومشاهدة التطورات على الطبيعة ومتابعتها من قبل سموه مما سيكون له الأثر الكبير في انجازها في وقت قياسي وبشكل مميز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.