وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوائر الحكومية تقيم حفلات معايدة لمنسوبيها
مع بداية الدوام الرسمي

أقامت الدوائر الحكومية في عدد من المناطق والمحافظات حفلات معايدة لمنسوبيها مع بداية الدوام الرسمي لتلك الجهات حيث تبودلت خلالها التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك وسأل الجميع الله ان يعيد هذه المناسبة السعيدة عليهم وهم في صحة وعافية وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والرخاء الذي تنعم به.
ففي الرياض..
إدارة الإفتاء
شرف سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أمس الأول حفل المعايدة السنوي الذي اقامته الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء في مقر الرئاسة بحضور اصحاب الفضيلة العلماء أعضاء اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء ومعالي المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالرئاسة الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد.
وقدم سماحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ تهانيه بعيد الفطر المبارك لكافة منسوبي الرئاسة وتمنى للجميع التوفيق والسداد وأن يتقبل الله منهم الصيام والقيام وصالح الأعمال التي قدموها في شهر رمضان المبارك.
المواصفات والمقاييس
كما أقامت الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس صباح الثلاثاء حفل معايدة لمنسوبي الهيئة بمناسبة انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والعودة لأداء العمل بعد التمتع بأيام الإجازة التي قضاها موظفو الهيئة.
وحضر هذا الاحتفال جميع منسوبي الهيئة في مقدمتهم مدير عام الهيئة الدكتور خالد بن يوسف الخلف حيث هنأ الجميع بعيد الفطر المبارك داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل صيامهم وقيامهم، وأن يعيده على الأمة الإسلامية باليمن والبركات، وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.
مركز جامعة الإمام
كما نظمت عمادة مركز دراسة الطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - القسم الإداري الرجالي - حفلاً لمعايدة موظفي المركز بعضهم لبعض صباح الثلاثاء وذلك في مبنى العمادة في الملز.
وحضر الحفل كبار مسؤولي المركز وموظفيه وتبادل الجميع خلاله التهنئة بعيد الفطر أعاده الله على الجميع باليمن والبركة، وقد تحدث وكيل المركز الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التويجري مهنئاً زملاءه وإخوانه موظفي المركز بما أنعم الله به على الجميع من صيام شهر رمضان الكريم وقيامه داعياً الله لهم بالقبول والأجر والثواب.
تعليم الزلفي
وشرف مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ حمد بن منصور العمران حفل المعايدة لمنسوبي الإدارة وذلك في قاعة الاجتماعات الكبرى بالإدارة حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك. بعد ذلك شرف الجميع حفل الشاي الذي اقيم بهذه المناسبة.
من جهة ثانية أقيم حفل معايدة في مستشفى الزلفي العام شرفه مدير المستشفى الأستاذ وديع يوسف مراد وقد تبادل الأطباء والإداريون ومنسوبو المستشفى التهاني بهذه المناسبة.
مركز الدلم
وفي الدلم وبحضور رئيس مركز الدلم عيد بن يوسف القبلان اقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضره وكيل مركز الدلم حمد العجمي وعدد من مديري الإدارات الحكومية تبودلت من خلاله التهاني بمناسبة العيد السعيد. كما أقيم في بلدية الدلم حفل معايدة حضره رئيس البلدية المهندس عبدالله الرصيص ومنسوبو البلدية هنأهم الرصيص بعيد الفطر المبارك..
كما قام رئيس البلدية ومن خلال حفل المعايدة بتكريم المتميزين في تنظيم الحفل.. وهم: عبدالرحمن الحقباني وعبدالرحمن العميري وعبدالعزيز الدواس وبندر الدميخي وعبدالله السبيت.. كما كرم الرصيص المتميزين في أداء عملهم وهم: عبدالرحمن الحقباني وعبدالرحمن العميري وعبدالعزيز الدواس وعبدالرحمن السنبل وفهد السماري وفهد العسكر وعلي المالكي ومرزوق الدوسري.
وفي مركز الشرطة والمرور والدفاع المدني ومركز التنمية والاتصالات ومندوبية البنات والأوقاف والمساجد أقيمت حفلات معايدة حضرها منسوبو الإدارات الحكومية.
تعليم الغاط
وفي الغاط اقامت إدارة التربية والتعليم بالمحافظة بنات صباح الثلاثاء حفل معايدة لمنسوبيها حضر هذا الحفل مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد بن سليمان الطيار الذي أوضح بأن مثل هذه الاحتفالات لها أهمية كبيرة حيث إنها تقوي أواصر العلاقات الاجتماعية بين الموظفين وتبادل التهاني بالعيد السعيد أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات.
مركز الأرطاوي
واستقبل الأستاذ زيد بن عبدالله الفواز رئيس مركز الارطاوي بالسر رؤساء المراكز التابعة ومديري الدوائر الحكومية وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
كما قام الفواز بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى وثيلان العام قدم لهم التهاني بالعيد السعيد وتمنى لهم الشفاء العاجل وقام بزيارة مماثلة لكبار السن في منازلهم هنأهم فيها بعيد الفطر.
وقد شكر الجميع الأستاذ الفواز على بادرته الطيبة متمنين له التوفيق.
تعليم عسير
وأقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير ممثلة في وحدة العلاقات العامة والإعلام التربوي بصالة كبار الزوار بمبنى الإدارة، حفل معايدة لكافة منسوبي التربية والتعليم بعسير، حيث كان على رأس المهنئين بعيد الفطر المبارك مدير عام التربية والتعليم بعسير، الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيل الذي بدأ المناسبة بكلمة قدم خلالها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ودعا الله عز وجل أن يعيده على هذه البلاد الطاهرة وعلى الأمة العربية والإسلامية أعواماً مديدة وأن يديم على المملكة عزها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، حفظهما الله.
مركز المعلومات الوطني
كما اقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية حفل معايدة لمنسوبيه لتهنئة ومعايدة بعضهم البعض بعيد الفطر المبارك وذلك بالمقر الرئيسي للاحتفالات بالمركز؛ وكان في مقدمة الحضور مدير عام المركز الدكتور خالد بن محمد الطويل، وعدد من المساعدين ومديري الإدارات بالمركز.
أمانة جدة
وأقامت إدارة العلاقات العامة بأمانة محافظة جدة حفل معايدة لمنسوبي الأمانة وذلك بحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس خالد عقيل وكبار المسؤولين في الأمانة.
وأوضح أحمد الغامدي رئيس قسم الإعلام بأن حفل المعايدة بدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة وتحدث خلال حفل المعايدة المهندس خالد عقيل وهنأ المسؤولين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعمل لصالح إنجاز معاملات الأخوة المواطنين وعدم التأخير، بعد ذلك تبودلت التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
العاصمة المقدسة
واقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالعاصمة المقدسة حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بحضور المدير العام للتربية والتعليم بمكة عليوي بن خضر القرشي ومساعده الدكتور محمد الشمراني ومديري مراكز الاشراف ومديري الإدارات والأقسام وجميع منسوبي الإدارة، وهنأ القرشي جميع منسوبي الإدارة الرؤساء بالعيد المبارك في كلمته التي القاها امامهم واضاف القرشي ان الادارات دأبت في كل عام على إقامة هذا اللقاء من اجل توطيد أواصر المحبة، وفي نهاية الاحتفال شرف الجميع حفل الافطار الجماعي الذي اعده قسم العلاقات العامة بهذه المناسبة السعيدة.
وبحضور وكيل امارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز اقامت امارة منطقة مكة المكرمة حفل معايدة وذلك بديوان الامارة بمكة المكرمة تم خلاله تبادل التهاني بالعيد السعيد بين منسوبي الامارة وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية، كما اقامت الرئاسة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي حفلاً مماثلاً تم خلاله تبادل التهاني بين منسوبي الرئاسة وذلك بحضور معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين.
الدوائر الحكومية في الخرج
واقامت محافظة الخرج اول ايام الدوام الرسمي حفل معايدة بمقر المحافظة لتبادل التهاني.
كما اقامت إدارة تعليم البنات بمحافظة الخرج حفل معايدة لكافة منسوبي وموظفي الإدارة بمناسبة عيد الفطر المبارك بالصالة الرئيسية بمقر الإدارة بالخرج بحضور مدير التعليم الأستاذ بخيت بن هلال الزهراني ومساعد مدير التعليم الأستاذ مبارك بن فهيد القحطاني والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام ومنسوبي الإدارة ومدراء المدارس.
وأقامت إدارة تعليم البنات بالخرج حفل معايدة لمنسوبيها بمقر الإدارة الجديد على طريق الملك فهد، حضر الحفل مدير تعليم البنات د/محمد بن عبدالله التميم ومدير قسم الشؤون التعليمية الأستاذ إبراهيم الشدي والموظفون بالإدارة.
واقامت بلدية محافظة الخرج بمقر البلدية حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور رئيس بلدية الخرج المهندس عبدالله بن ناصر الدهمش ومساعد رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز الشمراني ورؤساء الأقسام والموظفين بالبلدية لتبادل التهاني والتبريكات.
واقامت شعبة مرور الخرج حفل معايدة بمقر المرور بحضور مدير المرور الرائد سلطان السهلي وضباط وأفراد المرور لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1426ه.
واقام مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1426ه بحضور مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج الأستاذ عبدالله بن راشد المياح ورؤساء المراكز والأقسام لتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك.
كما اقامت كتابة العدل بمحافظة الخرج حفل معايدة بداية أول يوم من أيام الدوام الرسمي لتبادل التهاني للمواطنين والمراجعين بمقر كتابة العدل وذلك بحضور رئيس كتابة عدل محافظة الخرج الشيخ عبدالله بن محمد الدهيمي وقضاة كتابة العدل والموظفين، وكما أقامت إدارة المياه ومديرية الزراعة ومستشفى الملك خالد والمحكمة الشرعية بالخرج وادارة التأمينات الاجتماعية بالخرج ورعاية الشباب وصندوق التنمية العقارية والدوريات الأمنية وادارة مكافحة المخدرات ومكتب المالية بالخرج وشركة كهرباء الخرج والمؤسسة العامة للصناعات الحربية واتصالات الخرج والأحوال المدنية بالخرج وبلدية الهياثم ومكتب العمل بالخرج وادارة المتابعة والبنوك ورؤساء المراكز التابعة لمحافظة الخرج حفل معايدة لمنسوبيها لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك 1426ه بحضور روساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية ومديري ومساعدي هذه الادارات.
كما أقامت شعبة جوازات محافظة الخرج بمقر الجوازات حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1426ه حضر الحفل مدير جوازات الخرج العقيد محمد عبدالرحمن القحطاني ومساعده المقدم عبدالله بن رشيد السعيس. وضباط وأفراد وموظفي جوازات الخرج لتبادل التهاني والتبركات.واقامت شرطة محافظة الخرج حفل معايدة بمقر شرطة الخرج بحضور مدير الشرطة العقيد سعود بن سويلم الشعلان وضباط وأفراد الشرطة لتبادل التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك لعام 1426ه.
واقامت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج حفل معايدة لمنسوبيها بمقر إدارة الدفاع المدني بالخرج بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج العقيد محمد عبده الصهدي وجميع ضباط وأفراد الدفاع المدني بالخرج لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
تعليم الدوادمي
ونظمت وحدة الإعلام التربوي والعلاقات العامة بادارة التربية والتعليم للبنات بالدوادمي أول ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك لقاء معايدة لمنسوبي ادارة التربية والتعليم للبنات حضره مدير التعليم الاستاذ حسين بن عبدالعزيز الحسيني ومديري الادارات والاقسام وموظفي الادارات ويهدف اللقاء الى بث روح الألفة والمحبة بين جميع منسوبي الادارة ومن ثم التوجه الى مواقع اعمالهم بمعنويات مرتفعة ومتطلعة الى الإنتاج في جو رائع.
صبيا
واستقبل مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ كرامة بن علي الاحمر المهنئين بعيد الفطر المبارك من مديري الاقسام ومراكز الاشراف ومشرفين وقد اقيم حفل مصغر بذلك ذكر ذلك ل«الرياض» مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي محمد عطيفه.
الدوائر الحكومية في عفيف
نيابة عن محافظ عفيف د. عبدالله بن سفران شرف الأستاذ عبدالله بن علي الحمدان الحفل الذي اقامته المحافظة معايدة لمنسوبيها كما حضر مدير التربية والتعليم بنين الاستاذ خلف بن ابراهيم الخلف ومدير ادارة التربية والتعليم بنات الأستاذ ملفي بن عبدالرحمن العتيبي حفل المعايدة الذي نظمته وحدة العلاقات والإعلام التربوي لمنسوبي الإدارة كما اقيم حفل معايدة بحضور رئيس البلدية المهندس عبدالله العبدان ومعايدة مماثلة بحضور مدير مستشفى عفيف د. محمد الشمراني ومعايدة بمكتب الضمان الاجتماعي والاحوال المدنية والمحكمة العامة وشرطة عفيف وادارة الدفاع المدني وجمعية الهلال الاحمر السعودي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.