تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قادة أمنيون يعبرون عن مشاعر الحزن برحيل الملك عبدالله ويجددون الولاء للقيادة الرشيدة
نشر في الرياض يوم 27 - 01 - 2015

عبر قادة أمنيون عن بالغ حزنهم في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مجددين ولاءهم وبيعتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف.
فقال العميد عبدالله السياري من دارة مرور جدة: ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ذلك القائد العظيم - رحمه الله رحمة واسعة - الذي استطاع أن يجعل المملكة العربية السعودية تعيش اوج عزتها وتقدمها على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية والأمنية والتعليمية والاجتماعية والرياضية فقد اختصر المسافات واستطاع أن يرفع اسم المملكة العربية السعودية عالياً في المحافل الدولية وما لاحظناه من قدوم قادة الدول للمشاركة في تشييع جنازة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله - رحمه الله - دليل على ما قدمه من انجازات على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي وقد عشنا في مملكتنا الغالية نهضة تنموية شاملة ستذكرها الأجيال على مر التاريخ.
كما تحدث العميد راشد السبيعي من شرطة منطقة مكة فقال: إن الحزن العميق يخيم على الجميع بوفاة قائد مسيرة البناء المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأضاف ان وفاته خسارة فادحة على الأمتين العربية والإسلامية فأعماله يرحمه الله تشهد له في كل مكان من هذه الأرض. وانني اذ اعزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد وكافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي، في وفاة فقيد الأمة، وأجدد الولاء والبيعة لهم - حفظهم الله - على كتاب الله وسنة رسوله.
كما عبر العقيد محمد الوذيناني من شرطة جدة عن بالغ حزنه في وفاة الملك عبدالله، وقال إن العالم بأسره خسر رجلاً محنكا بمعنى ما تحمله هذه الكلمة وانني ارفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده، ولسمو ولي ولي العهد، مجددا الولاء والطاعة والبيعة.
كما قال العقيد عبدالرحمن المطوع مساعد مدير جوازات العاصمة المقدسة: ان الفاجعة كبيرة والحزن عميق في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وفي وفاته خسر العالم رجلاً من أعظم رجالاته فهذه قسمة الله في خلقه وعزاؤنا في خليفته الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وفقهم الله الى الخير والسداد ونجدد الولاء والبيعة لهم.
كما عبر العقيد زيد الحمزي من مرور جدة عن بالغ حزنه العميق في وفاة خادم الحرمين الشريفين وقال إنه خلف من بعد أعمال جليلة تشهد له ومن أهمها توسع الحرمين الشريفين وانني إذ ارفع احر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، مجدداً الولاء والطاعة لهم داعين الله أن يوفقهم لخدمة الدين والوطن.
كما عبر العقيد محمد الحسين المتحدث الاعلامي بجوازات منطقة مكة المكرمة عن حزنه الشديد بوفاة خادم الحرمين الشريفين برفع أحر التعازي للقيادة الرشيدة في هذا المصاب الجلل مجددا الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ، وولي ولي العهد، يحفظهم الله. داعيا الله أن يوفقهم لخدمة الدين والوطن وأن ينعم على بلادنا بالخير والعزة.
كما تحدث العقيد سليمان المطوع من شرطة جدة فقال: ان وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خسارة كبيرة على الأمتين العربية والإسلامية وأضاف ان أعماله يحفظه الله شاهدة للعيان هنا داخل المملكة وخارجها فتلك الانجازات سوف تسجل للفقيد من ذهب واننا نعزي أنفسنا في وفاة فقيد الأمة ونجدد الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده، وولي ولي العهد، يحفظهم الله ويوفقهم لخدمة الدين والوطن.
وتحدث النقيب نواف البوق من شرطة جدة فقال إن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خسارة فادحة للأمة جميعاً وان عزاءنا في خلفه الملك سلمان بن عبدالعزيز ليواصل مسيرة البناء واننا نجدد ولاءنا ومبايعتنا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، حفظهم الله.
العميد راشد السبيعي
العقيد سليمان المطوع
العقيد محمد الوذيناني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.