نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مشروعات عصرية    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة مكافحة المخدرات بالرياض تلاحق المروجين والمطلوبين في قضاياها
ضبط مروج الهيروين الباكستاني بعد تصاعد ضحاياه وبحوزته (12) غراماً من الهيروين جلبها لمدمن بالحي

واجهت الحملة الأمنية لشرطة الرياض مشكلة تصاعد ترويج المخدرات في حي منفوحة مساء أول أمس الأربعاء بضبط عدد من مروجي المخدرات ومطلوبين في قضايا الترويج وقامت فرق المكافحة بمنطقة الرياض المشاركة في الحملة الأمنية لشرطة الرياض بوضع كمائن أسفرت عن ضبط عدد من المروجين في حي منفوحة بالرياض وضبط أحد المطلوبين ففي الكمين الأول تم ضبط شخص سعودي الجنسية وجد بحوزته (20) غراما من الحشيش المخدر يعمل على ترويجها كما تم وضع كمين أخر لشخص سعودي عثر بحوزته على كمية من حبوب الكبتاجون وصلت لخمسة وعشرين حبة.
أما مروج الهروين الباكستاني فوقع أخيراً في الفخ بعد أن رصدت مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض نشاطاته خلال الأشهر الماضية وفي كمين نصب له ليلة أول أمس الأربعاء تم ضبطة وبحوزته (12) جراما من الهروين المخدر جاهزة للترويج كما تم ضبط شخص سعودي الجنسية مطلوب لمكافحة المخدرات وتم تسليمه لمركز شرطة البطحاء الذي تولى عملية التحقيق معه .
وعلى صعيد الحد من علميات سرقة السيارات تمكنت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض من ضبط سياره مسروقة بقائدها (السارق) من نوع داتسون كان يتجول بها السارق داخل حي منفوحة وتم تسليمة والسيارة المسروقة لمركز شرطة العزيزية على اثر بلاغ قدم هنالك عن سرقة السيارة كما تم ضبط سيارة أخرى من نوع داتسون مسروقة تم تسليمها لمركز شرطة البطحاء.
وكشفت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض والتي استمرت حتى فجر يوم الخميس عن أربعه عشر موقعاً لتمرير المكالمات يديرها (7) أشخاص من الجنسية البنجلاديشية وجد بحوزتهم مبلغ وقدرة (1597) ريالا و(21) جهازا لتمرير المكالمات سلم أثنان منهم لقسم شرطة الملز وخمسة منهم لمركز شرطة العزيزية وقامت فرق الأمانة بتفتيش (11) منزلا شعبيا يستخدم للخياطة وتم مصادرة (21) ماكينة خياطة وتفتيش (5) مطاعم (4) منها مخالفة و(11)محل تموينات (3) منها مخالفة و(4) محلات حلاقة مخالفة وضبط خمسة عمالة مخالفة سلموا للجوازات من قبل الأمانة.
وقامت دوريات الجوازات بالقبض على (30) وافداً من جنسيات مختلفة من مخالفي نظام الأقامه وتم حجز (62) سيارة وسجلت (22) مخالفة قطع اشارة وسجلت (351) مخالفة مرورية خلال فترة الحملة التي استمرت من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الرابعة فجراً.
وشارك في الحملة الأمنية دوريات الأمن بشرطة منطقة الرياض - ومرور الرياض - وقوة الطوارىء الخاصة - شعبة التحريات والبحث الجنائي - وقوة المهمات والواجبات الخاصة - وإدارة مكافحة المخدرات بالرياض - مديرية الدفاع المدني - دوريات الجوازات بمنطقة الرياض - هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأمانة مدينة الرياض - ووزارة الأعلام - والاتصالات السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.