وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تويتر تحدث تطبيقاتها على أندرويد وآيفون وآيباد يشمل الرسائل والبحث
نشر في الأولى يوم 09 - 07 - 2013

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر عن إصدار تحديث جديد يشمل تطبيقاتها على كافة المنصات التي تدعمها، ومن شأن هذا التحديث دعم مزامنة "الرسائل الخاصة" عبر تطبيقات تويتر المُثبتة على جميع أجهزة المستخدم.
وذكرت تويتر في تدوينة على الموقع الخاص بالشركة، بأن الخدمة أصبحت قادرة الآن على مزامنة الرسائل الخاصة على مختلف الأجهزة، وذكرت التدوينة أنه وفي حال قيام المستخدم بقراءة رسالة خاصة على هاتفه (أندرويد أو آيفون)، سيتم تحديد هذه الرسالة كمقروءة ضمن المتصفح، أو ضمن تطبيقات تويتر الرسمية على الحاسب اللوحي أو جهاز الكمبيوتر. ونوهت الشركة أن الحصول على هذه الميزة يتطلب من المستخدم تحديث تطبيق تويتر على هاتفه وحاسبه اللوحي، وكذلك تطبيق "تويت ديك" على جهاز الكمبيوتر.
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت تويتر عن المزيد من التحسينات لتطبيقاتها على أندرويد وآيفون وآيباد وموقع الخدمة على الويب، وقد طالت هذه التحسينات نتائج البحث عن الأشخاص على تويتر، حيث أصبحت صفحة النتيجة قابلة للتوسع لعرض كامل السيرة الذاتية للمستخدم من ضمن نفس صفحة نتائج البحث دون الحاجة للانتقال إلى صفحة أخرى. ولدى إزاحة النتيجة الخاصة بمستخدم معين نحو اليسار، سيتم عرض حسابات مشابهة لمستخدمين آخرين.
أما تطبيق تويتر على آيفون فقد حصل على تحديث خاص به يتضمن نافذة لكتابة التغريدة تظهر مباشرةً لدى قيام المستخدم بالضغط على إحدى التغريدات أو المحادثات تُسهل من عملية الرد على التغريدة بشكل مباشر. كما تم إضافة زر خاص بالبحث عن الأشخاص ضمن شريط التنقّل الخاص بالتطبيق. عند الضغط على هذا الزر يقوم التطبيق بعرض قائمة بالأشخاص الذين قد يرغب المستخدم بمتابعتهم.
وأخيرًا، حصل تطبيق تويتر لأجهزة ماك على تحديث يُتيح خيار التفاعُلات interactions ضمن تبويب "تواصل" بشكل يسمح للمستخدم بمشاهدة تفاعل المستخدمين مع تغريداته سواء عبر إعادة التغريد أو الرد، بشكل مشابه لما هو موجود في نسخة الويب ونسخة الهواتف المحمولة من التطبيق. كما دعم التطبيق ست لغات جديدة هي الدانمركية والفيليبينية والفنلندية والنرويجية والسويدية والتايلندية.
يمكن تحميل التطبيقات الجديدة من متجر آبل، ومتجر جوجل بلاي، ومتجر ماك.
_ تحديث تويويتر الجديد
#تحديث_تويتر_الجديد
#تحديث_تويتر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.