السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكاديمية مواهب تختتم معسكرها في أكاديمية الكعكي بمكة
عبد المعطي يشيد بالفكرة ويرحب بالتوأمة ويضع كل إمكانياته لنجاح التوأمة
نشر في الندوة يوم 21 - 02 - 2011

اختتمت اكاديمية مواهب لتعليم كرة القدم بمدينة الخبر لصاحبها الرياضي المطبوع محمد بن جمعان النهدي المشرف الثقافي السابق بنادي القادسية رحلتها التدريبية الرياضية والدينية والاجتماعية والتى استمرت لمدة عشرة ايام بمكه المكرمه بدعوة من اكاديمية الكعكى الرائدة . وتندرج هذه الرحله ضمن البرنامج الرياضي الثقافى والدينى والتدريبى للاكاديمية التي اعتادت ان تقوم به في منتصف العام وفي نهاية العام الدراسي في كل موسم كخطوة غير مسبوقة وكانت اكاديمية الكعكى قد نظمت لضيفها اكاديمية مواهب عدد من المباريات التجريبية الحبية مع فرق أكاديمية الكعكي وبعض الفرق السنية الاخرى في مدينة مكة المكرمة حيث اقيمت المنافسات الرياضيه المفتوحه على ملاعب الكعكى باشتراك اكاديميات الكعكى ومواهب وطيبه بالمدينة المنورة . كما قام نادى حراء بمكه المكرمة بدعوة الاكاديمية فى يوم رياضى جميل مملوء بالمياريات والتنافسات بين مواهب والكعكى ونادى حراء . واختتمت مواهب معسكرها الناجح بلقاء اهلى جده العريق في مباراة رائعة ستبقى في الذاكرة وقد استفادت اكاديمية مواهب من هذه الرحلة من عدة نواحٍ من حيث الاحتكاك الرياضي المفيد والاستفادة من خبرات أكاديمية الكعكي ونظيرتها اكاديمية الاهلي العريقة بحكم أنهما قد سبقوهما في هذا المجال .
من جانبه قال الاستاذ محمد النهدي المدير العام للأكاديمية ان المعسكر التدريبى حقق اهدافه تماما وان المكتسبات اكثر بكثير مما كان ينتظر منه خاصه وان مواهب بدأت بالتوأمة والتعاون الرياضى الكامل بينها وبين اكاديمية الكعكى بمكه المكرمه كما انها بصدد التعاون والتوأمة بينها وبين نادى اهلى جده ونادى حراء واكاديمية طيبه بالمدينه المنورة . واختتم النهدى بقوله ان مواهب وهى تفتتح موسمها الرياضى الرابع بصورة أكثر شمولية خاصه بعد استقرار فرعها الثانى بالدمام والانتهاء من افتتاح فرعها الثالث الذى بات قريبا وسيكون مفاجأة للكثيرين ، وقال النهدى بانه يتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم فى هذه الرحله الدينية واقامة المعسكر من اولياء الامور والاصدقاء الداعمين للاكاديمية وخص بالشكر الاستاذ عبدالمعطى الكعكى رئيس نادى الوحده السابق واكاديمية الكعكى على حفاوة الاستقبال والتوأمة الرياضيه بينهما لما فيه الخير لابنائهما فى المملكه والرياضه السعوديه بقياده صاحب السمو الملكى الامير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعايه الشباب بالمملكه ووعد النهدى ابناءه فى مواهب بالمزيد والمزيد . وقد صرح الاستاذ عبد المعطي كعكي مدير اكاديمية الكعكي مشيدل بفكرة اكاديمية مواهب ومثمنا الدور الكبير الذي يلعبه المربي محمد النهدي مشيرا الى سعادته بعقد التوأمة مع اكاديمية مواهب مشددا على انه سيضع كافة امكانياته تحت تصرفهم لضمان نجاح التوأمة بين الاكاديميتين .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.