فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الثقفي وبن لادن يكرمان الإعلاميين والإعلاميات في يوم الوفاء
نشر في الندوة يوم 27 - 05 - 2010

رعى صباح أمس مدير عام التربية والتعليم للبنين بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي اللقاء الاعلامي الرابع لتكريم الإعلاميين والاعلاميات على مستوى محافظة جدة للعام الدراسي 1430/1431ه في حفل بهيج عنوانه( الوفاء لمن اعطى بسخاء) بقاعة كبار الزوار للرجال والنساء بقاعة ناصر بن حمد الراشد بمبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بجدة وبحضور المنسقات الاعلاميات ومديراتهن في مراحل التعليم عامة عرفاناً بالجميل وتقديراً للعطاءات التي ساهمت في تفعيل دور الإعلام التربوي في الميدان.
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم، القى بعد ذلك مدير عام التربية والتعليم للبنين بمحافظة جدة عبدالله الثقفي كلمة نيابة عن مدير عام التربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة عبر فيها عن اهتمام الإدارة بتكريم كوكبة من الاعلاميين والاعلاميات والمنسقات الاعلاميات تلك الفئة المتميزة التي شاركت في أداء رسالتنا نحو التربية الاعلامية بفكر اعلامي ناضج وعطاء مثمر وتعاون فعال بناء، ومنح هممها العالية وجهودها المنتجة وسام شرف وفخر وامتنان احتفاء بنتاجها الطيب في هذا المحفل السنوي بوحدة الاعلام التربوي مؤكداً أن ذلك الصنيع الرائع الذي تحفظه وحدة الاعلام التربوي لهؤلاء بتقدير جهودهم والثناء على هممهم هو حاث على المزيد من العطاء الفياض المخلص في خدمة مجتمعهم التربوي التعليمي بما يعود نفعه على وطنهم الغالي نماء وارتقاء.
كما شكر كافة الاعلاميين والاعلاميات والمنسقات الاعلاميات على جهودهم ، وشكر كذلك إدارة الاعلام التربوي وفي مقدمتهم مديرة وحدة الاعلام التربوي أميمة زاهد ونائبتها فاطمة باكودح وكافة العاملات اللاتي كان لهن الأثر الكبير في انجاح الحفل.
القت بعد ذلك مديرة وحدة الاعلام التربوي أميمة عبدالعزيز زاهد كلمة بهذه المناسبة قالت فيها: إن الفئات التي سيتم تكريمها اسهمت من خلال تواصلها الايجابي مع أعضاء وحدة الاعلام التربوي في توثيق الجهود التربوية وتعريف المجتمع بها سواء من خلال صفحات الجرائد المحلية أو صوت الأثير في اذاعة جدة أو صفحاتنا التربوية فكان لهم بالغ الأثر في التوعية والتثقيف بما تقدمه إدارة تعليم البنات بجدة من برامج ومشاريع تعكس مدى الاهتمام بجودة المنتج وهي الطالبة ، وهو تكريم تمت رعايته بضوابط ووفق معايير تؤكد للجميع أن لكل مجتهد نصيباً، وطالبت المربيات بأن لا يدعن نشوة الاحتفاء بهذا التكريم تشغلهن عن الخطوة التالية في كيفية تفعيل واعداد الطاقات البشرية الخبيرة والمثقفة حيث نتعهدها بالتدريب والتقويم المستمر لتحقيق الأهداف للارتقاء بالعمل أداء وعطاء.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لأهم المشاريع التربوية ثم عرض تقرير مصور عن الاعلام الجديد أعدته نورة شرواني بعدها قام الأستاذ الثقفي بتكريم الاعلاميين وبعض منسوبي ادارة تعليم البنات بجدة والبالغ عددهم (25) مكرماً من صحفنا المحلية ومنسوبي الإدارة حيث قدمت لهم شهادات تقديرية وهدايا قيمة عرفاناً بالجميل.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل لدى القسم النسائي حيث قدمت مسابقة شعرية بعنوان (من أنا) أعدتها وقدمتها نورة القرشي (مركز التدريب الأول) ثم بعدها تم تكريم المنسقات الاعلاميات المتعاونات من مختلف فئات الميدان التربوي والجهات المتعاونة والداعمة للحفل ثم قدمت بعد ذلك طالبات الثانوية (70) مشهداً تمثيلياً عن رسائل البرامج الفضائية، كما قدمت المشرفة أريج مدني (مكتب التربية والتعليم الجنوبي الشرقي) استراحة مرح على شكل (مونولوج) ينتقد الإسهام في نشر الإشاعات والاستخدام السلبي للتقنية فيما قدمت المشرفة لطيفة الماحي (إدارة التوعية الإسلامية) رسائل تربوية حول أهمية مراعاة الضوابط الشرعية والأهداف السامية فيما تخطه الأقلام الإعلامية وحذرت من خطر الوقوع في نشر الرسائل السلبية عبر صفحات الانترنت والجوال موضحة رأي الشرع فيها ودورنا في التصدي لما تحمله من اثم ، بدأ بعدها تكريم الاعلاميات المتعاونات من مختلف وسائل الاعلام المحلي (صحف، إذاعة، تلفزيون)وأختتم الحفل بأوبريت وطني قدمت عرضه طالبات مدارس الفردوس وشاركت فيه جميع الحاضرات.
لقطات من الحفل
- الدكتورة سامية بن لادن المساعدة للشؤون التعليمية قامت بتكريم الاعلاميات والمنسقات الاعلاميات والمتعاونات وهنأتهن على جهودهن الاعلامية.
- مديرة وحدة الاعلام التربوي أميمة عبدالعزيز زاهد ونائبتهافاطمة عمر باكودح وكافة المسؤولات بوحدة الاعلام التربوي بذلن جهوداً كبيرة لإنجاح اللقاء وكن أكثر من رائعات.
- المذيعة الاعلامية المتألقة نشوى السكري كانت رائعة في تقديمها وأدائها المتميز وربطها بين الفقرات نالت بذلك تقدير وثناء الجميع.
- لجان التنظيم والاستقبال والتنسيق والضيافة والمتابعة والاشراف العام وبطاقات الدعوة والهدايا واللجنة الاعلامية كوكبة من الأخوات اللاتي بذلن جهوداً تذكر فتشكر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.