رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب رئيس الوزراء البحريني ينوه بعمق العلاقات الأخوية بين المملكة وبلاده
لدى استقباله رئيس مجلس الشورى
نشر في الندوة يوم 14 - 01 - 2010

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين أمس في مكتبه بقصر القضيبية بالمنامة معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك.
وأكد الشيخ محمد بن مبارك خلال الاستقبال على عمق العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين حكومة وشعباً وامتدادها التاريخي منذ القديم، مبيناً أنها قائمة ولاتزال على أسس متينة من التوافق والتفاهم والتطابق في وجهات النظر تجاه مختلف الموضوعات والقضايا بين قيادتي البلدين الشقيقين بما يجعل لذلك انعكاس أصيل ودور مهم في تقدم ورفاه الشعبين الشقيقين السعودي والبحريني، معبراً عن سعادته بزيارة معالي رئيس مجلس الشورى إلى البحرين للتباحث وتبادل الخبرات والأفكار بشكل يعكس علاقة التكامل والتعاون تجاه تحقيق مصلحة البلدين في شتى المجالات. وأوضح أهمية ما تضطلع به المجالس الشورية والبرلمانية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دفع مسيرة العمل المشترك ووحدة هدفها تجاه تحقيق التقدم والتطور والإصلاح والنماء لما فيه صالح المواطن الخليجي، منوها بجهود مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية وتطوره وما يقوم به من أدوار تعكس آمال وطموحات القيادة والشعب في المملكة العربية السعودية. من جانبه، قدم رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لما وجده والوفد المرافق له من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، منوهاً بما يشهده البلدين حكومة وشعباً من علاقات وروابط، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيداً على حرص المملكة ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على تنمية وتوثيق العلاقات مع الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لاسيما في بلدنا الثاني مملكة البحرين.
من جهة أخرى قام معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له امس بزيارة مركز عيسى الثقافي بالمنامة حيث كان في استقباله لدى وصوله المركز رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مملكة البحرين رئيس المركز سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والمدير التنفيذي للمركز السيد خلدون علي ابوحسين وعدد من كبار المسؤولين في المركز.
وتجول معاليه برفقة سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة داخل المركز واطلع على مايضمه من مرافق وخدمات، حيث استمع لشرح مفصل من المدير التنفيذي حول ما يحتضنه المركز من معارض وقاعات للمؤتمرات ومخطوطات ومطبوعات.
وفي السياق ذاته، عقد أعضاء مجلس الشورى أعضاء الوفد المرافق اجتماعاً برئاسة الدكتور بكر بن حمزة خشيم في إطار الزيارة الرسمية لمعالي رئيس المجلس، اجتماعاً مع أعضاء مجلس الشورى في مملكة البحرين.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر إزاء مختلف القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، كما بحث الاجتماع سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلسي الشورى في البلدين بما يحقق التقدم والتطور في شتى مجالات العمل والتعاون الثنائي على كافة المستويات الاقتصادية والتجارية والثقافية والاجتماعية بين البلدين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.