نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعيد القحطاني يعد الإدارة الوطناوية بمفاجأة سارة
رغم أنه خارج الإدارة الحالية
نشر في الندوة يوم 31 - 10 - 2009

ابدى الرئيس المرشح الأسبق لرئاسة نادي الوطني سعيد بن عوض القحطاني رضاه التام عن ما اسفرت إليه الجمعية العمومية لناديه.
وقال بان أعضاء الجمعية العمومية اختاروا الشخص المناسب في المكان المناسب معللاً أسباب الانسحاب بأنها كانت بسبب الظروف غير الصحية التي كانت تهز أركان الجمعية ففصل الانسحاب، رغم الإصرار الذي لقيه من بعض أعضاء الجمعية العمومية الذين طلبوا منه ترشيح نفسه .
وقال اقدر لهم ثقتهم في شخصي.
و أضاف: سوف ابقى أنا واكاديمية الريان لكرة القدم بتبوك في خدمة نادي الوطني للعودة به إلى مصاف دوري زين السعودي للمحترفين وتحقيق تطلعات أمير تبوك المحبوب الأمير فهد بن سلطان وكافة محبي وعشاق الوطني .
وأكد القحطاني بأنه بصدد تقديم مفأجاة سارة لنادي الوطني دعما منه لمسيرة سفير تبوك، موضحاً بان كافة الأفكار والخطط التي كان ينوى قيادة الوطني بها سوف يقدمها إلى الإدارة الحالية إذا طلب منه ذلك . واختتم القحطاني حديثه بأن الجمعيات العمومية هي ذات بيئية صحية جيدة لحرية الاختيار ولها فائدة كبيرة على الأندية وذلك عن طريق لم الشمل وفق أنظمة وتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وكان محمد القاضي قد كسب انتخابات مجلس إدارة النادي الوطني لرئاسة ثانية متتالية بمجموع أصوات تجاوز المائة وضعه منفردا بالرئاسة بعد أن حصل على مجموع أصوات 106 مقابل خمسة أصوات لمنافسه محمد السحلي بعد أن انحصرت المنافسة بينهما بعد انسحاب المنافس الثالث سعيد القحطاني من الانتخابات قبل بدايتها بيوم واحد، فيما حققت المجموعة المكونة من تيار الشباب والأسماء الجديدة اكتسحت النتائج بتحقيقها أصوات متقدمة ابتعدت بفارق كبير عن الأسماء التي كانت تشكل خبرة كبيرة في النادي الوطني بعد ان حقق اعضائها ارقام قاربت المائة صوت من مجموع التصويت الذي شارك فيه 150 عضوا من اعضاء الجمعية العمومية للنادي الوطني والتي اقيمت في مقر النادي الوطني بحضور الاستاذ محمد النجار مدير عام الاندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وزبيدي الزبيدي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بتبوك وبحضور جماهيري كبير يعد الاول من نوعه في المنطقة وفي تاريخ النادي وذلك بعد المنافسة الكبيرة التي شهدتها الانتخابات لتشكيل المجلس الجديد للنادي الوطني في دورته القادمة لمدة اربع سنوات قادمة وبعضوية مجلس مكونة من خالد نوح وناعم الشهري ونايف عوض البلوي وابراهيم رغيان والمهندس محمد راشد العطوي وفايز سليم البلوي وطارق الصباح واحمد على البلوي وعبدالرحمن العيسي وعبدالعزيز العرادي . من جهته اعرب محمد القاضي الرئيس الجديد للنادي الوطني عن بالغ شكره لكل من منحه صوتاً وثقته لقيادة النادي الوطني خلال المرحلة المقبلة للمرة الثانية على التوالي متمنيا بان يكون على قدر هذا الحب الذي اكدته النتائج والاصوات .
واضاف القاضي في حديثه بانه اكثر سعادة لنجاح هذه العملية الانتخابية الجميلة والتي شاهدها الجميع بكل شفافية وديمقراطية والاجمل هو العدد الكبير الذي شارك في التصويت والذي يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به النادي الوطني في المنطقة والجماهيرية الكبيرة له .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.