"نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    للمعلومية    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



علاج 50 مصاباً بالإيدز في أبحاث الطب النبوي
نشر في الندوة يوم 18 - 10 - 2009

كشف الداعية الإسلامي اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس جامعة الإيمان عن تمكن مركز أبحاث الطب النبوي التابع للجامعة من معالجة 50 مصابا بفايروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) ، وكشف الزنداني على هامش مؤتمر التعليم العالي الذي عقد في العاصمة صنعاء عن اكتشافات علمية وطبية جديدة ، منها علاج اعتلال عضلات القلب ،والأنفلونزا العادية ،وأنفلونزا الخنازير.
وقال الزنداني لدينا في مركز أبحاث الطب النبوي سبع حالات مصابة بفشل عضلات القلب والتي تحتاج إلى زرع قلب وجاءتنا حالة لامرأة من السعودية وكان عمل عضلة القلب ما بين 10-15 % وقرر الأطباء هناك أنها بحاجة لعملية زراعة قلب ، وعندما أعطيناها العلاج لمدة ثلاثة أسابيع ارتفع عمل عضلات القلب لديها الى 40 % ، وقد تم عمل الفحوصات بالمستشفى السعودي الألماني.
وأكدت النتيجة نجاح العلاج ،وعندما أراد الطبيب المعالج لها في السعودية التأكد تم إجراء الفحوصات لها في إحدى المستشفيات السعودية وكانت النسبة بين 36- 40 % . وأكد الزنداني التوصل لعلاج للأنفلونزا العادية وأنه عندما أعطاه لحالة مصابة شفيت في فترة وجيزة وأوضح انه أطلق على علاج الأنفلونزا العادية اسم (إعجاز - 5 ) .. وفيما يتعلق بفيروس أنفلونزا الخنازير أكد الشيخ تطوير علاج لفيروس أنفلونزا الخنازير وهو جاهز للتجريب إلى جانب العلاج المتعارف عليه (تيلفور). ودعا الزنداني العلماء و أطباء العالم لزيارة مركز أبحاث الطب النبوي في الجامعة للتأكد من صحة ما أعلن التوصل من اكتشافات طبية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.