مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليوم الوطني مناسبة تاريخية تجسد الانتماء والولاء
رفعوا التبريكات لخادم الحرمين .. عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء ل ( الندوة ):
نشر في الندوة يوم 23 - 09 - 2008

رفع عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء اجمل التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.
واكدوا في تصريحات ل (الندوة) ان اليوم الوطني هو يوم تاريخي يجسد الانتماء والولاء لقادة هذه البلاد الذين أرسوا دعائم الاستقرار والنهضة في بلادنا.
واكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج أن ذكرى اليوم الوطني غالية على قلوب الجميع وهو يوم تاريخي لأبناء المملكة حيث وحد فيه مؤسس هذا الكيان جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه أطراف هذا الوطن تحت راية واحدة، راية التوحيد واشار الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز الى النهضة التي شهدتها المملكة وما وصلت اليه بفضل الله ثم حنكة رجالها الأوفياء نتمنى من الله ان يديم علينا نعمة الأمن والامان والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله.
يوم تاريخي
ووصف صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن ال سعود اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بالتاريخي حيث وحد مؤسس المملكة جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه المملكة تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله.
واضاف سموه بهذه المناسبة الغالية اقدم أجمل التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
وتمنى سمو الأمير نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن لهذا الوطن وقيادته وشعبه مزيداً من التقدم والرقي وان يديم الله نعمة الأمن والامان والرخاء والعز للمملكة العربية السعودية في ظل قيادتها الحكيمة.
يوم خالد
ورفع صاحب السمو الامير خالد بن سلمان بن محمد الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة واعتبر سموه اليوم الوطني من الايام الخالدة التي تذكرنا بتوحيد المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه.
واضاف سمو الامير خالد بن سلمان بن محمد آل سعود لاشك ان اليوم الوطني للمملكة يوم خالد ومناسبة غالية علينا جميعاً وهو من الأيام المشهودة التي يفتخر بها كل ابناء هذا الوطن وأتمنى من الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن على هذا الوطن في ظل قيادته الحكيمة وان يتقبل صالح أعمال الجميع بمناسبة الأيام المباركة من هذا الشهر المبارك اعاده الله على الجميع بالخير والقبول.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن احمد بن عبدالعزيز اننا نعيش هذا اليوم ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً ذكرى اليوم الوطني للمملكة الذي يذكرنا بالبطل المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.
واضاف سموه بهذه المناسبة أرفع التهنئة الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والى صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل صالح أعمال الجميع ثم أرفع أجمل التهاني للجميع بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي وحد فيه جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه اطراف هذا الكيان تحت راية التوحيد وتمنى سموه دوام الامن والامان لهذا الوطن وقيادته وشعبه الوفي.
ويضيف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أن تزامن اليوم الوطني مع شهر رمضان المبارك اطلالة خير وبركة اسأل الله العلي القدير أن يتقبل صالح أعمال الجميع.
وقال سموه اليوم الوطني يذكرنا باليوم الذي توحد فيه شمل ابناء هذا الوطن على يد جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله وتمنى سمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز من الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على وطننا الغالي.
فخر وعز
واكد صاحب السمو الامير الشاعر سعد بن سعود بن محمد آل سعود ان هذا اليوم الوطني للمملكة هو يوم تاريخي وهو من أيامنا الخالدة التي يفتخر بها كافة ابناء هذا الوطن الذي ارسى قواعده جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه واصبحنا ننعم ولله الحمد بنعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله وادام عز هذا الوطن وحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء.
ذكرى التوحيد
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة وقال سموه ان اليوم الوطني هو يوم تاريخي وخالد في ذاكرة أبناء هذا الوطن الغالي حيث يذكرنا بتوحيد هذا الكيان على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي وحد المملكة العربية السعودية وهانحن ولله الحمد نعيش في هذا العهد الزاهر أدام الله عز المملكة وحكومتها وشعبها وأتمنى من العلي القدير ان يديم النعمة والتقدم والازدهار على هذه الارض الغالية.
لم الشمل
واوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أن جميع اهل هذا الوطن يفخرون باليوم الوطني للمملكة الذي توحدت فيه بلادنا الغالية ولم شملها جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود رحمه الله ورفع سموه التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني الذي يصادف العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اعاده الله على عامة المسلمين بالخير واليمن والبركات.
واضاف سموه ان اليوم الوطني هو من ايامنا الغالية سائلاً الله ان ينعم على بلادنا وبلاد المسلمين بالأمن والرخاء.
ووصف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز اليوم الوطني للمملكة بالمفخرة لجميع ابناء المملكة ورفع سموه أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بهذه المناسبة الغالية حيث وحد جلالة الملك عبدالعزيز أطراف هذا الوطن تحت راية لا إله الا الله محمد رسول الله.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز ان اليوم الوطني للمملكة هو يوم مبارك حيث تم توحيد هذا الكيان على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ورفع سموه بهذه المناسبة أجمل التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض سائلاً سموه الله ان يديم نعمة الأمن والامان على ربوع المملكة الغالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.