يومياً.. فحص 700 عينة مشتبهة بفيروس كورونا    الرئيس العام يعتمد مراكز تدريب الملاكمة    الأخضر بطل الخليج ، و الخضراوي يواصل تألقه    الصحف السعودية    الديوان الملكي : وفاة الأميرة نوف بنت عبدالعزيز آل سعود    مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة يُطلق الاثنين مواقف السيارات الذكية لمرضى الفشل الكلوي    مقتل مهاجر شاب بالرصاص في بحر إيجه    نتانياهو يعتبر أن رفع العقوبات عن طهران سيتيح لها تمويل الإرهاب    رئيس الوزراء الصيني يؤكد أن بلاده تبقى في طليعة النمو العالمي    332 مليون ريال لتنفيذ 32 عقداً بلدياً في نجران    قطاع النقل يستهلك 20% من الطاقة بالمملكة    وزارات التجارة العربية تناقش قواعد المنشأ للسلع غير المتفق عليها    «نزاهة» تطالب بتسريع قاعدة البيانات الوطنية    نجران: 3905 ناخبين وناخبات.. و31 مركزاً استعدت لاستقبال المرشحين    القصيم تكسر حاجز ال 6 آلاف    تحرير مأرب والتقدم نحو صنعاء بات وشيكاً    السرميني ل الشرق: بشار الأسد مسلوب الإرادة.. وإيران تشدد قبضتها على سوريا    الاعتداء على عائلة سعودية في مطار إسطنبول    المقاومة تلقي القبض على قيادي حوثي أثناء محاولته الهروب خارج البلاد    تظاهرات بيروت تمهل الحكومة 72 ساعة    الفيصل يثمن جهود الأمن في موسم العمرة    ناخبة واحدة في محافظة كاملة    الأهداف للهلال .. والأزرق للفتح    كومان يقترب من البايرن    اليوم.. معسكر الأخضر في جدة    القيادة تهنئ الرئيس التركي بذكرى يوم النصر    كرانفيتر بقميص أتلتيكو مدريد    الرائد يقيل عمراني .. رسميا    ناخبة واحدة فقط في وادي الدواسر    «تعليم الرياض» تحل أزمة 47 طالباً مستجداً في مخطط الموسى    وفاة امرأة وإصابة 6 في حادث بطريق الشعبة    بلدية الدمام تُصادر 330 ألف بيضة فاسدة    برنامج للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات    أسرة مقبول يتلقون التعازي في فقيدتهم    «كلاسيرا» لطلاب الحدودية    «مُنَمْنَمَة» وثّقت المدينة المنورة قبل 500 عام    نشاط مسرحي مكثَّف ل شمعة محمد وسعد الفرج    خالد الفيصل: المثقفون والأدباء عزَّزوا عطاءات سوق عكاظ بمشاركتهم    نرفض أي تصرف أو عمل يخرج الحج عن مساره الصحيح    تجنيد 23050 كادراً لتنفيذ خطة الحج    تسجيل المرشحين بمحافظات المدينة اليوم.. وقيد الناخبين يتواصل ب329 ناخبا وناخبة    مصر.. الحبس 3 سنوات ل6 متهمين في «خلية الماريوت»    مركز «موبايلي» التقني بمدينة بريدة يدخل حيز التشغيل    «رئاسة المسجد النبوي» تدرس تحسين الخدمات الإلكترونية    هيئة الكتاب المصرية تطلق المسابقة العربية في «أدب الطفل»    السمنة ... خطر صحي وقلق نفسي !!    قصيدة محمد صلاح ورؤية مهاوش الأخد المقبل    العمدة.. العقدة!    الجامعة الإلكترونية تنظم لقاءات تعريفية لطلاب وطالبات الماجستير    فترة ثالثة لدخول النساء إلى الروضة    أسس الفتن الحزبية.. تنفير من العقيدة    (كفار المدينه)    تسريع 25 طالبة في الشرقية    مسامرة وطنية تتغنى بالوطن في فنون أبها    أكثر من 5700 مستفيد من برامج طب الأسنان بالباحة خلال الصيف    6 عادات يومية خاطئة تضر العمود الفقري    دراسة : الإصابة بالسكتة الدماغية تتناسب طرديا مع طول ساعات العمل    وكيل وزارة الصحة يكرم موظفين بوزارة التجارة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

تكريم القضاة المتقاعدين بمحكمة التمييز في الطائف
نشر في الندوة يوم 13 - 07 - 2008

أقامت محكمة التمييز بالرياض بمقرها الصيفي في الطائف أمس حفلاً تكريمياً لأصحاب الفضيلة المشايخ المتقاعدين من قضاة المحكمة بحضور معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .
وبدىء الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس محكمة التمييز بالرياض الشيخ سليمان بن محمد الموسى كلمة حمد في مستهلها الله على ما من به علينا من نعم عديدة أعظمها نعمة الإسلام الذي جاء بالعدل بين الناس في الأحكام وفي كل شأن .
وقدم الشكر لمعالي وزير العدل ولمعالي محافظ الطائف على رعايتهما لهذا الحفل ولكل من شارك فيه سائلاً الله تعالى أن يجعل الجميع من المتعاونين على البر والتقوى حريصين على بذل الجهد وإحقاق الحق ونشر العدل والإنصاف ورفع الظلم عن المظلومين مستشعرين عظم المسئولية الملقاة على عواتقهم ملتمسين براءة الذمة .
بعد ذلك ألقيت كلمة قضاة محكمة التمييز المتقاعدين ألقاها الشيخ الدكتور ناصر بن إبراهيم المحيميد أكد فيها أن من سعى للقيام بالواجب على أكمل حال وأتم وجه حقق رضى الله جل وعلا ثم رضى من ائتمنه وكلفه من ولاة الأمر في بلادنا المباركة حفظهم الله .
وقال (إن من الوفاء أن يرعى ويكرم من كان مجتهداً في عمله وهي سنة متواصلة) مقدماً الشكر والتقديرلكل من قام بعمله واجتهد وأخلص وكان رمزا ومحلاً للثقة التي أولاها له ولاة الأمر.
عقب ذلك ألقيت أبيات شعرية بهذه المناسبة.
إثر ذلك سلم معالي وزير العدل الدروع والهدايا التذكارية لأصحاب الفضيلة المشايخ المحتفى بهم بهذه المناسبة .
حضر الحفل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ووكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى وأصحاب الفضيلة المشايخ وعدد من المسؤولين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.