«الخدمات الأرضية» توزع 95 مليون ريال على مساهميها    كوريا الشمالية تثير مجدداً غضب الأسرة الدولية بإطلاقها صاروخاً    الشباب يتقدم إلى المركز الخامس بثلاثية في هجر    تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام غرناطة    خبير تونسي: لا بوادر لحل قريب لأزمة السياحة    طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين بالعاصمة اليمنية    قلق أهلاوي بسبب حلم الدوري    البلوي يطالب النمور بفرحة لمدرجات الذهب    حالة الطقس: انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة بالمناطق الشمالية الغربية    " أحمر الباحة يباشر 79 بلاغاً خلال 72 ساعة "    العيسى يؤكد أهمية التزام إدارات التعليم بما ورد في الدليل العلمي لبرنامج "فطن"    استشاري يحذر من "جلطات الشتاء" المؤدية للموت    تدفق السوريين على الحدود التركية مستمر مع تصاعد هجوم حلب    ضمك.. اجتهد وانفرد    إحباط تهريب 2.4 مليون قرص «إمفيتامين»    استشهاد وكيل رقيب خالد أبوحيمد.. ومتعب بن عبدالله يعزي أسرته    كولومبيا تعلن إصابة اكثر من 3100 امرأة حامل ب«زيكا»    30 خبيرًا يقدمون خارطة تطوير تعليم الحاسب الآلي بالمملكة    أسرار «معركة التباريح» بين الظاهري والقصيبي والقاضي تنكشف في ليلة «الشخصية الثقافية»    « سلمان للإغاثة» يموّل برنامجا غذائيا في صحراء الجوف    «تعليم جدة» يحاصر الدروس الخصوصية بإطلاق مراكز الخدمات التربوية    62% إنجاز متوسط جسور الدمام وأنفاقها    مبيعات الخام الإيراني لأوروبا تجاوزت 300 ألف برميل    وزير المياه: المملكة تسعى إلى رفع ثقافة الترشيد    «أمانة نجران» تطوِّر سوق الفواكه والخضار    «البلديات» توجِّه بإغلاق مطاعم «الجدار الفاصل» بين صالة الطعام ومكان التجهيز    «مدني حائل» يخمد حريقاً في صندوق شاحنة    34 ألف قطعة لدفء السوريين في لبنان    اختباران سهلان لنابولي ويوفنتوس    مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يكرّم الفائزين في مسابقة «حواركم»    رئيس النمسا: مركز «حوار الأديان» يخدم حقوق الإنسان    أحبَّ الناس .. فأحبوه وقدَّروه    مهمة سهلة للريال أمام غرناطة    استشهاد جندي ومقيم بمقذوف عسكري يمني في الحد الجنوبي    تطعيم 59 ألف طالب وطالبة ضد الحصبة خلال أسبوع في الشرقية    «الإسكان» تسلم أول أرض للمطورين لتنفيذ مشاريعها بالشرقية    جناح «الأمانة» يحكي واقع التراث العمراني    الأسمري.. المربي الذي فقدناه    الراشد: طوينا صفحة الهلال    محادثات رباعية في باكستان حول افغانستان    مسؤولو الجبيل يبحثون المخاطر الناتجة عن حوادث المرور وطرق الحد من انتشارها    أمير المدينة يدشن مشروعات ال 100 مليون بخيبر    لا تنازعوا فتفشلوا    الاحتلال يزور ملكيات أراضي الفلسطينيين    700 متدرب و 500 وظيفة لشباب الجوف    تدريب 100 شخصية قيادية على برامج النزاهة    8 آلاف إحالة لمستشفى النور التخصصي    زادة : المثقف الإيراني خجل مما فعله نظام طهران    تابع مسلسل التناقضات الفاخرة    «المراقبة»: مخالفات بالجملة لمشروع «تقاطع صاري»    مدير معهد الأئمة ل «عكاظ»: استبعاد «المسيّسين» من خُطب الجمعة    تعاون بين (الفضائية) و(تسبيل)    فيصل بن سلمان.. وتميز بدر    نائب أمير حائل: المرحلة الحالية بوابة للتطور الشامل    عميد الجالية اليمنية بجوازات عسير    مشاركون: الملك سلمان ترأس أكثر من 40 جمعية ورعى 40 ألف يتيم    الموت يغيب عميد المسرح المغربي    الصحة: الفالح لم يقصد الاستخفاف.. والمقطع «متهافت»!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تكريم القضاة المتقاعدين بمحكمة التمييز في الطائف
نشر في الندوة يوم 13 - 07 - 2008

أقامت محكمة التمييز بالرياض بمقرها الصيفي في الطائف أمس حفلاً تكريمياً لأصحاب الفضيلة المشايخ المتقاعدين من قضاة المحكمة بحضور معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .
وبدىء الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس محكمة التمييز بالرياض الشيخ سليمان بن محمد الموسى كلمة حمد في مستهلها الله على ما من به علينا من نعم عديدة أعظمها نعمة الإسلام الذي جاء بالعدل بين الناس في الأحكام وفي كل شأن .
وقدم الشكر لمعالي وزير العدل ولمعالي محافظ الطائف على رعايتهما لهذا الحفل ولكل من شارك فيه سائلاً الله تعالى أن يجعل الجميع من المتعاونين على البر والتقوى حريصين على بذل الجهد وإحقاق الحق ونشر العدل والإنصاف ورفع الظلم عن المظلومين مستشعرين عظم المسئولية الملقاة على عواتقهم ملتمسين براءة الذمة .
بعد ذلك ألقيت كلمة قضاة محكمة التمييز المتقاعدين ألقاها الشيخ الدكتور ناصر بن إبراهيم المحيميد أكد فيها أن من سعى للقيام بالواجب على أكمل حال وأتم وجه حقق رضى الله جل وعلا ثم رضى من ائتمنه وكلفه من ولاة الأمر في بلادنا المباركة حفظهم الله .
وقال (إن من الوفاء أن يرعى ويكرم من كان مجتهداً في عمله وهي سنة متواصلة) مقدماً الشكر والتقديرلكل من قام بعمله واجتهد وأخلص وكان رمزا ومحلاً للثقة التي أولاها له ولاة الأمر.
عقب ذلك ألقيت أبيات شعرية بهذه المناسبة.
إثر ذلك سلم معالي وزير العدل الدروع والهدايا التذكارية لأصحاب الفضيلة المشايخ المحتفى بهم بهذه المناسبة .
حضر الحفل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ووكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى وأصحاب الفضيلة المشايخ وعدد من المسؤولين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.