وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



40 ألف زائر في ملتقى المدينة الشبابية
نشر في الندوة يوم 02 - 09 - 2012

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات ملتقى المدينة الشبابية تحت عنوان “معاً نفرح" الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لمدة تسع ليالٍ بمقر المدينة الشبابية بالمطار القديم شارع الأمير ماجد.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير الأوقاف والمساجد بمحافظة جدة المشرف العام على الملتقى الشيخ فهيد بن محمد البرقي كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها المملكة في خدمة القضايا الإسلامية والدعوية، مشيرا إلى أن الملتقيات تسهم في الإفادة من أوقات الفراغ في النافع المفيد.
بعدها ألقى المدير التنفيذي للملتقى الشيخ خالد بن سالم باوزير كلمة استعرض فيها مسيرة 10 ملتقيات، مشيراً إلى أن برامج الملتقى شملت مشاركة عدد من المشايخ الفضلاء وتخللها أمسيات شعرية ولقاءات تدريبية وفقرات ترفيهية وسحوبات يومية، بالإضافة إلى 18 دورة تدريبية قدمها نخبة من المدربين المعتمدين، وأشار إلىأن عدد الحضور للملتقى في لياليه التسع تجاوز 40 ألف زائر.
كما استعرض باوزير أنشطة معرض الصحابة وآل بيت النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم والذي أقيمت له مسابقة بعنوان “القدوات العظام" شارك فيها أكثر من عشرة آلاف مشارك، فضلاً عن المناشط الرياضية كدوري كرة قدم , والذي شارك فيه 24 فريقاً ودوري كرة الطائرة والذي شارك فيه 12 فريقاً ودوري الملعب الصابوني والذي شارك فيه 24 فريقاً من أبناء مدينة جدة إلى جانب سباق جري الماراثون والذي شارك فيه أكثر من 150 مشارك.
وفي ختام الحفل قام الملتقى بتكريم الرعاة والمشاركين والداعمين الذين شاركوا في إنجاح هذا الملتقى، والسحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة، وسحب جوائز المسابقة الثقافية الكبرى للملتقى “القدوات العظام".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.