برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    13 عاما لاستكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    تعطل مكائن الصرّاف الآلي واحتجازها للأموال    تراث يمتد عبر العصور.. دروب الحج القديمة.. مسارات للثقافة والمعرفة    رئيس منتدى الحوكمة السعودي معلقاً على إلغاء أصوات «انتخابات الرياض»: تعارض المصالح ليس شعارات    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    تجديد جواز السفر إلكترونيًا لمدد الصلاحية من (6) أشهر وأقل    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



راؤول : الاتحاد تعود على الظهور بشخصية مختلفة في الآسيوية
ضمن المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين
نشر في الندوة يوم 20 - 03 - 2012

عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤتمرا صحفيا أمس لمدربي فريقي الاتحاد راؤول كانيدا والعربي القطري لوشانتير بمشاركة لاعب من كل فريق قبل مواجهة الفريقين اليوم في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا حيث قال مدرب الفريق الاتحادي الاسباني راؤول كانيدا في بداية المؤتمر “ الفريق الاتحادي هذا الموسم لم تكن مستوياته جيدة خصوصا في بداية الموسم ولكن الاتحاد تعود على الظهور بشخصية مختلفة في البطولة الآسيوية كما ظهر في مواجهته الافتتاحية أمام فريق باختكور الاوزبكي ولقد حرصنا على الحضور مبكرا إلى الدوحة للاستعداد للقاء العربي بشكل جيد لأهمية هذا اللقاء في سباق التأهل عن المجموعة إلى دور الستة عشر.
وحول ما إذا كان سيواجه مشكلة بغياب لاعبين أمثال رضا تكر والمغربي فوزي عبد الغني والكنغولي فابريس انداما أوضح بأن الاتحاد يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين ولا يتأثر بغياب أي لاعب لأن ثقته تبقى دائما كبيرة في اللاعب البديل.
وردا على سؤال حول معلوماته عن فريق العربي القطري قال شاهدت عدداً من اللقاءات لفريق العربي ووجدت بأنه يجيد اللعب السريع خصوصا في الهجمات المرتدة وسنسعى من جهتنا لمواجهة ذلك بفرض أسلوبنا على اللقاء.
وأكد المدرب بأن فوز الاتحاد العريض في مباراته الافتتاحية لا يعني ضمان التأهل إلى دور الستة عشر مؤكدا بأن الفريق عليه تحقيق الانتصارات في اللقاءات المقبلة لحجز مقعده.
من جهته قال اللاعب إبراهيم هزازي الذي كان حاضرا إلى جانب المدرب في المؤتمر بأن فريقه حضر إلى الدوحة لحصد الثلاث النقاط وليس للنزهة مؤكدا بأن تحقيق هذا الأمر يتطلب منه وزملائه مضاعفة الجهد والتركيز حتى آخر لحظة في اللقاء للوصول إلى هذا الهدف.
وفي معرض إجابته على سؤال حول مدى معرفته بنقاط القوة والضعف في الفريق العربي قال ان ملاحظتنا عن فريق العربي ليست للحديث عبر الإعلام ولكن للاستفادة منها فنيا داخل الملعب.
وعلى الجانب المقابل أكد المدرب لوشانتير بأنه لا يملك الوقت الكافي بعد تعاقد العربي معه مؤخرا مشيرا بأنه سعى إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن فريق الاتحاد الذي يعرفه منذ تدريبه فريق الأهلي السعودي وأشار بأن اللقاء سوف يكون صعباً خصوصا وان فريقه مطالب بتعويض خسارته في مباراته الافتتاحية امام فريق بني ياس الاماراتي مؤكدا بأنه سيعمد إلى اللعب بأسلوب متوازن دفاعا وهجوما لمواجهة قوة فريق الاتحاد.
من جانبه أكد لاعب نادي العربي محمد سالم بأن فريقه سوف يسعى للتعويض والحفاظ على حظوظه في التأهل من أمام فريق كبير كالاتحاد واعدا بأن يظهر العربي بشكل أفضل من المباراة الماضية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.