بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرياض يستضيف أبها والنهضة مع ضمك والخليج في اختبار الحزم والوحدة أمام العروبة والصقور في مواجهة الوطني
ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري الدرجة الأولى
نشر في الندوة يوم 19 - 10 - 2011

تنطلق عصر اليوم الاربعاء مباريات الاسبوع السادس لدوري الدرجة الاولى الذي بدأ ساخنا ومثيرا في هذا الموسم من اسابيعه الاولى مما ينبئ بموسم حافل تتوافر له كل مقومات النجاح . وتقام عصر اليوم خمس مباريات في الملاعب المختلفة على ان تستكمل يوم غد الخميس باقامة المباريات الثلاث المتبقية من هذا الاسبوع وهذه نظرة سريعة لمواقف الفرق العشرة التي ستتبارى عصر اليوم الاربعاء .
الرياض × أبها
في مدينة الرياض يستضيف فريق الرياض الذي اشتق اسمه من اسم العاصمة الكبرى الرياض عاصمة العرب حيث يستضيف فريق الرياض ضيفه فريق ابها القادم من مدينة أبها في لقاء يهم اصحاب الارض في المقام الاول بحكم وضعهم المتردي في روليت المسابقة وتواضع نتائجهم خلال الاسابيع الخمسة الماضية حيث يقف فريق الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط بعد هزيمته الاخيرة امام فريق الوطني بهدف يتيم فيما يقف فريق أبها في المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد فوزه الصعب على فريق الخليج بهدف يتيم . يبرز من الرياض اسامه عبد الغني ويبرز من ابها هدافه علي العلياني ومشاري القرني .
النهضة × ضمك
على ملعب نادي النهضة في الدمام يقام لقاء النهضة بضيفه فريق ضمك القادم من محافظة عسير . يقف فريق النهضة في المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد تعادله المثير امام حطين خارج الارض بهدفين لكل فريق . فيما يقف فريق ضمك في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين فقط بعد هزيمته الاخيرة امام فريق الصقور بهدفين مقابل هدف واحد . يبرز من النهضة جاسم الحمدان وخالد الحرندا واحمد الدوسري وعماد الدوسري وعبد الله الذكير فيما يبرز من فريق ضمك هدافه تركي حاضر وحسام عسيري ومازن المولد.
الخليج × الحزم
على ملعب نادي الخليج في مدينة سيهات يقام لقاء الخليج بضيفه فريق الحزم متصدر فرق المسابقة وهو لقاء يهم الخلجاويين كثيرا بعد هزيمة ابها الاخيرة التي ابقت الفريق في المركز السابع برصيد 7 نقاط بينما يقف فريق الحزم في صدارة الترتيب ب 13 نقطة بعد فوزه الباهر على الطائي بهدفين دون رد مبعده عن الصدارة . يبرز من الخليج هدافه حسين التركي وبجانبه محمود الصائغ ومحمد الحديثي فيما يبرز من فريق الحزم هدافه فهد فلاتة ونايف الموسى ومبرك المبرك وعبد العزيز الحربي .
الوحدة × العروبة
في مدينة مكة وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع يقام لقاء فرسان مكة فريق الوحدة العريق بضيفه فريق العروبة القادم من مدينة الجوف . فريق الوحدة يقف في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد تعادله الاخير امام الجيل في المباراة الماراثونية والتي شهدت ستة اهداف مناصفة بين الفريقين وكان مسلسل التعادلات قد تواصل مع الوحدة في الاسابيع الماضية امام الشعلة والنهضة وهو يسعى الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة 13 على امل ان يتعثر فريق الحزم في مباراته امام الخليج لكي يتساوى معه في النقاط فيما يقف فريق العروبة في المركز السادس برصيد 8 نقاط بعد فوزه الاخير على فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف واحد وهو يطمع في الفوز لفرملة الوحدة والارتفاع بنقاطه الى 11 نقطة لكي يتقدم على الوحدة في سلم الترتيب . يبرز من الوحدة سلمان اميدو ومهند عسيري واحمد الموسى وابراهيم الزبيدي وماجد بلال وعبد العزيز الكلثم فيما يبرز من العروبة مشاري العنزي وسعود سراي وعبد الاله الشمري وسعود ناوي .
الصقور × الوطني
في مدينة جازان يقام لقاء الصقور بضيفه فريق الوطني القادم من مدينة تبوك . يقف فريق الصقور في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وكان الفريق قد حقق الفوز الاول له في الاسبوع الماضي امام فريق ضمك بهدفين مقابل هدف واحد فيما يقف فريق الوطني في المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعد فوزه الاخير على فريق الرياض بهدف دون رد . يبرز من فريق الصقور عبد الله جوني واحمد الزهراني ((عبيدو)) ومشرف العمري فهل يستفيد نجوم الوطني من عاملي الارض والجماهير ويقتنصون نقاط اللقاء ام يطير بها ابناء تبوك عائدين بها الى معقلهم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.