حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    ملاجئ «الأونروا» فارغة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    أكدت عمق الروابط والعلاقات السعودية الكويتية.. القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد ورئيس إيطاليا    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    رائحة تقضي على النمل الأبيض    نوبة سعال كسرت «الصيني»    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    الزعيم يتجلى في الجوهرة    خلال أسبوع.. «مسام» ينتزع 1,406 ألغام وعبوات ناسفة من الأراضي اليمنية    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    تاسي يعود للارتفاع وتراجع سهم أرامكو 2%    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق أول جمعية وطنية للعناية بالمرأة برئاسة الأميرة سارة العنقري
نشر في الندوة يوم 08 - 06 - 2008

أطلقت أمس السبت أول جمعية وطنية للعناية بالمرأة بجدة برئاسة الأميرة سارة بنت عبد المحسن العنقري رئيسة اللجنة العليا النسائية للخدمات الاجتماعية والإنسانية بمنطقة مكة المكرمة. جاء ذلك عقب افتتاح سموها لأول مركز طبي متكامل للعناية الجمالية والصحية بالمرأة بجدة ،الذي يقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( التحليه سابقا ) خلف مركز لومول التجاري بجدة ، وقد شهد الحفل الافتتاحي اكثر من 300 سيدة من اصحاب السموالاميرات والاكاديميات وسيدات الاعمال والمجتمع والاعلاميات. وتجولت سمو الأميرة سارة العنقري في أرجاء المركز، ترافقها الدكتورة وفاء محمد فقيه المدير العام للمركز والاستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، التي قدمت لسموها شرحاً وافيا عن المركز وأهدافه وطموحاته المستقبلية وشؤون العناية بالمرأة وكل ما يتعلق بها، كما اطلعت سموها على الأقسام الداخلية والأجهزة الحديثة والمعدات المستخدمة بالمركز. وعبرت الأميرة سارة بنت عبد المحسن العنقري رئيسة اللجنة النسائية للخدمات الاجتماعية والإنسانية بمنطقة مكة المكرمة في كلمتها بهذه المناسبة عن سعادتها بما شاهدته من مستوى راقٍ وصرح كبير يعد من المراكز المتميزة وطفرة في تطوير الأطباء والطبيبات السعوديين يختص بكافة التخصصات الطبية ، وهذا ان دل عن شيء فإنما يدل انه قد أصبحت الطبيبة السعودية في المصاف الأولى بل أعتقد أنها أصبحت مساوية تماماً وعلى قدم المساواة مع الطبيب السعودي، وقالت الاميرة سارة ان المركز المتخصص يعطي فرصة للسيدة السعودية وللمقيمات في هذا البلد الأمين وفي منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص بان يكون هناك خصوصية للسيدات حيث انه يمكنها الكشف المبكر على كل ما يخصها سواء من الناحية التجميلية وبدون جراحة وأمراض النساء والأسنان والجلدية وجميع التخصصات في هذا المركز الذي يعتبر من أوائل المراكز في المملكة العربية السعودية .
، واختتمت سمو الاميرة سارة العنقري كلمتها بالتوفيق للأستاذة الدكتورة وفاء فقيه في هذا العمل الإنساني والطبي المتميز.
وفي ختام الحفل ، قدمت الدكتورة وفاء فقية للاميرة سارة العنقري درعا تذكارياُ بهذه المناسبه ، وشكرت الدكتورة وفاء فقيه الأميرة سارة العنقري على رعايتها وتشريفها للمركز مما كان له اكبر الاثر الايجابي في نفوسنا جميعا ، وقالت ان هذا ليس بغريب على سموها في دعم كل عمل يسهم في تطور المراة السعودية وتنميتها.
شرح الصور:
1.
2.استخدام احدث الاجهزة الطبية المتطورة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.