نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يستدرج الفيصلي .. والفتح يتربص بالتعاون .. ونجران في استراحة الحزم
المباريات التكميلية للأسبوع 24 لدوري زين السعودي
نشر في الندوة يوم 30 - 04 - 2011

تستكمل مساء اليوم السبت مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي باقامة ثلاثة لقاءات في كل من مدينة جدة ومحافظة الإحساء ومدينة الرس حيث يلتقي الأهلي بضيفه فريق الفيصلي في مدينة جدة بينما يستضيف فريق الفتح في محافظة الإحساء ضيفه فريق التعاون وتختتم مباريات الاسبوع بلقاء يجمع بين فريق الحزم بضيفه فريق نجران . فيما كانت قد اقيمت مساء امس الجمعة اربع مباريات اخرى . وهذه نظرة سريعة لمواقف الفرق الستة المتبارية هذا المساء فلنتابع مواقفها عبر هذا التقديم.
الأهلي × الفيصلي
على ملعب مدينة الامير عبد الله بن عبد العزيز في مدينة جدة يقام لقاء فريق الاهلي المستضيف وضيفه فريق الفيصلي القادم من محافظة المجمعة والمباراة لاتمثل شيئا بالنسبة للفريقين سوى السعي لتحسين المراكز والتقدم خطوة في سلم الترتيب بين فرق الدوري الممتاز . فريق النادي الاهلي يقف في المركز الثامن برصيد 28 نقطة بعد ان تجمد رصيده في الاسبوع الماضي دون ان يضيف اي نقطة اخرى إثر هزيمته أمام مستضيفه فريق الشباب بهدفين مقابل هدف واحد وهو يطمع في تحقيق الفوز في هذا اللقاء والوصول للنقطة 31 على أمل ان يتعثر فريق التعاون في لقائه امام مستضيفه فريق الفتح لكي يتثنى له أن يقفز للمركز السابع . يقود الاهلي حارسه ياسر المسيليم وبجانبه جفين البيشي ونيكولا ومنصور الحربي ومعتز الموسى وكامل الموسى وكامل المر وتيسير الجاسم وصاحب العبد الله ومارسينهو وعماد الحوسني وفيكتور سيموس . فيما يقف فريق الفيصلي في المركز السادس برصيد 35 نقطة بعد هزيمته القاسية امام التعاون باربعة اهداف مقابل هدف واحدة في مباراة اغضبت جماهير الفيصلي كثيرا ويأمل الفيصلاوية في العودة لثقافة الانتصارات والمحافظة على المركز السادس في ظل ملاحقة فريقي التعاون والاهلي . يقود الفيصلي حارسه عويضه العامري وبجانبه وعبدالرحمن العصفور وعقيل بلغيث ووائل عيان وابراهيم مدخلي وبابا ديوب وباسل الفهد وفهد مبارك وجيرتك وعمر عبد العزيز وعبد الرحمن أنس والقاطرة البشرية ميجين ميمملي . لقاء الدور الأول انتهى لصالح الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
الفتح × التعاون
في محافظة الاحساء وعلى ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية يقام لقاء الفتح بضيفه فريق التعاون القادم من مدينة بريدة في لقاء يهم اصحاب الارض كثيرا لتأكيد جدارتهم بالبقاء في المنطقة الدافئة بين فرق الوسط بالدوري الممتاز . يدخل فريق الفتح الى اللقاء وفي رصيده 28 نقطة يقف بها في المركز التاسع وهو نفس رصيد فريق الاهلي صاحب المركز الثامن ويأمل الفتحاويون في تحقيق الفوز على ضيفهم فريق التعاون والوصول الى النقطة 31 على امل ان يتعثر فريق النادي الاهلي في لقائه امام الفيصلي بالهزيمة أو التعادل حتى يتثنى لهم القفز للمركز الثامن على حساب الاهلي وكان فريق الفتح قد تلقى الهزيمة في لقائه الماضي امام الاتحاد في مدينة جدة بهدفين نظيفين ويقوده في هذا اللقاء حارسه محمد شريفي وبجانبه المحترف انس بن ياسين ومحمد الفهيد وفيصل سيف وحمدان الحمدان وعبد الله عبد الله والبر ازيلي التون وجهاد الزويد واحمد ابو عبيد واحمد الحضرمي وجابر حقوي وسالومو وبدر النخلي . فيما يدخل الفريق التعاوني الى ملعب المباراة وهو منتشٍ بالهزيمة القوية التي الحقها بضيفه فريق الفيصلي بالرباعية القاسية التي رفعت رصيده الى 31 نقطة في المركز السابع والتعاونيون يطمعون في مواصلة مشوار الانتصارات والتمسك بالمركز السابع خوفا من ملاحقة الاهلي لهم ففوزه وخسارتهم امام الفتح ستجعل الفريق الاهلاوي يقف معهم في مركز واحد بنفس الرصيد مع فارق الاهداف الذي يحسب لصالح التعاون . يقود الفريق في هذا اللقاء حارسه فيصل سويد الخالدي وبجانبه فيصل الجحدلي وسعود الخيبري وشادي ابو هشهش وارتان دميري ومبرك المبرك وحمد الحمد وبدر الخميس ودوجان روزتش .
الحزم × نجران
على ملعب نادي الحزم بمدينة الرس يقام لقاء الحزم بضيفه فريق نجران القادم من مدينة نجران . فريق الحزم تاكد هبوطه كما اسلفنا وهو يلعب مبارياته للتاريخ بعد ان توقف رصيده على نقاطه الست وكان الفريق قد تلقى الهزيمة في اخر لقاء له أمام الاتفاق باربعة اهداف مقابل هدف واحد رقم ان فريق الحزم كان يلعب على ارضه ويقوده في هذا اللقاء حارسه وليد السبهان وبجانبه محمد الكلثم وعبد الله الدوسري وخالد ناصر وفؤاد المطيري وكوسوتش ونايف موسى وكازوندي ورياض العريني وسامي بشير . في الطرف الاخر فان المباراة تعتبر هامة لفريق نجران وهو يلعب امام فريق فاقد للهوية وليست لديه اي طموحات والفوز عليه قد يقود فريق نجران للبقاء بين أندية الممتاز إن خدمته نتائج الفرق الاخرى التي تقاسمه شبح الهبوط مثل فريقي الوحدة والقادسية . فريق نجران تلقى هزيمة قاسية في الاسبوع الماضي امام ضيفه فريق الوحدة بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ويدرك النجرانيون بان اي تفريط في لقاء الليلة وفوز فريقي الوحدة والقادسية في مباراتيهما قد يعني اقتراب الفريق من دوري الظل حيث سيتوقف رصيده على 20 نقطة بينما يقفز القادسية الى 24 نقطة والوحدة الى 25 نقطة . يقود نجران حارسه جابر الكعبي وبجانبه نواف الصبحي وبندر مساعد وعبد الله راسان وحمادجي وماجد الجعفري وجوليانو وتركي الثقفي وعبد الله آل حيدر وصالح دويس وديبا . لقاء الدور الأول انتهى باربعة اهداف نظيفة لصالح فريق نجران .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.