ربط "جدة الإسلامي" بعدة موانئ بتركيا والأردن    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    القدرات البشرية    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شاهد .. مشجع ل الهلال يُعاتب محمد كنو
بسبب إهدار الفرص التهديفية
نشر في المواطن يوم 18 - 12 - 2020

وجه مشجع لنادي الهلال عتابًا للاعب محمد كنو؛ وذلك بعد خسارة أزرق العاصمة في آخر مباراتين من فريقي الوحدة والفتح خلال 4 أيام.
https://www.almowaten.net/wp-content/uploads/2020/12/Xao39w_XxBbI6xRw.mp4
وقال المشجع مازحًا ومعاتبًا كنو في مقطع فيديو متداول: "في واحد هنا معنا أهدر فرصة أمام الوحدة وأخرى أمام الفتح، وش رأيكم نغلق الباب ونشوف حل؟".
رد فعل كنو بعد عتاب المشجع
وما كان من كنو إلا أنه ابتسم واحتضن المشجع بعد أن علم لاعب الهلال أن المشجع يمزح معه.
وفي وقت سابق، صُدم جمهور نادي الهلال، وذلك بسبب الأداء الباهت للفريق الكروي الأول في آخر مباراتين ضد فريقي الوحدة والفتح، حيث ودع الأزرق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الخميس بعد الخسارة من الفتح بنتيجة 2-0.
وأبدى جمهور الأزرق غضبه مؤخرًا على السياسة الفنية للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو حيث أبدوا غضبهم من عملية التدوير غير المبررة وصنع الكثير من التغييرات في تشكيلة الفريق.
3 أزمات تُطارد الهلال
وتُوجد 3 أزمات تُلاحق أزرق العاصمة خلال مشواره المقبل في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
الأزمة الأولى هي الغرور الذي وصل له ربما المدرب لوشيسكو حيث لم يُصحح أخطاء مباراة الوحدة في الدوري التي خسرها الأزرق، يوم الأحد الماضي، لتتكرر نفس الأخطاء في لقاء الفتح ويُودع الأزرق بسببها كأس الملك.
أما الأزمة الثانية فهي ضرورة توجه لوشيسكو لإجراء التدوير الصحيح الذي يُفيد الفريق بإراحة كل من الفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبيروفي أندري كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار، وإلا إذا استمر الفريق بنفس عناصره فسوف يخسر المزيد من النقاط بالفترة المقبلة.
والأزمة الثالثة هي عدم تجديد دماء الفريق حتى الآن بالصفقات المفيدة مع ارتفاع متوسط الأعمار بالفريق بشكل لافت للنظر، حيث يُوجد على سبيل المثال، المهاجم عبدالله الحمدان لاعب الشباب المرشح للانضمام إلى الهلال ليكون بديلًا للفرنسي جوميز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.