مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فورد موستانج GT "أفضل كوبيه" في جوائز سيارة العام من مجلة "ويلز" Wheels
نشر في المدينة يوم 02 - 03 - 2016

a class="lightbox" target="_blank" href="http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/Ford Mustang GT is wheels "Best Coupe" in its Car of the Year Awards (2).jpg"img src="http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/Ford Mustang GT is wheels "Best Coupe" in its Car of the Year Awards (2).jpg" alt="فورد موستانج GT "أفضل كوبيه" في جوائز سيارة العام من مجلة "ويلز" Wheels" title="فورد موستانج GT "أفضل كوبيه" في جوائز سيارة العام من مجلة "ويلز" Wheels" width="400" height="265" /
حصدت سيارة فورد موستانج GTلقب "أفضل كوبيه لعام 2016" في "جوائز سيارة العام" من مجلة "ويلز" Wheels بعد منافسة حامية ضمن فئتها.
ويقول تييري صباغ، المدير الإداري لدى فورد الشرق الأوسط:"سيارة موستانج أيقونة حقيقية، وقد حصل طراز GT على شعبية هائلة عند سائقي وخبراء السيارات المخضرمين في الشرق الأوسط؛ فأصبحت السيارة المفضّلة لدى الكثيرين، وذلك بفضل ديناميكيتها المذهلة وأدائها الباهر، المتوّجين بإطلالة رائعة، توفّر جميعها تجربة قيادة مثيرة".
ومع احتفاظ موستانج GT بآخر نسخة من المحرّك الهادر V8 سعة 5.0 ليتر، فهي تمتاز الآن بصمامات وأغطية أسطوانات مُحسّنة تُساعد في رفع القوّة الناتجة إلى 421 قوة حصانية (PS)، وعزم الدوران إلى 530نيوتن متر. وتمتاز تشعبات كامة الإدخال الجديدة بصمامات تحكّم تشحن بالحركة فتؤدي لإغلاق تدفّق البوابة جزئياً عند انخفاض سرعة المحرك، فتزداد بالتالي قوّة دفع وتدوير الهواء، ويتحسّن مزج الهواء بالوقود، فتكون النتيجة النهائية فعالية أكبر في استهلاك الوقود، واستقراراً عند غياب الحمل.
ويُبرز التصميم الجديد لسيارتي موستانج فاستباك، والقابلة للكشف، الشخصية الأساسية لعلامة موستانج، مع الإبقاء على عناصر التصميم الرئيسية فيها، ومن ضمنها الغطاء الطويل المنحوت والسطح الخلفي بلمحاته العصرية.
وفي المقصورة المستوحاة من تصميم مقصورة قيادة الطائرة - والتي أُنجزت بأعلى درجة من الحرفية سبق واستخدمت في سيارات موستانج - تتوفّر جميع المعلومات، وأزرار التحكّم التي يحتاج إليها السائق النشط بسهولة؛ حيث تُظهر أدوات القياس، الكبيرة والواضحة، جميع معلومات المركبة أمام السائق في المقصورة الواسعة، في حين يتوفّر تحكم أفضل من خلال المفاتيح ومؤشرات اللمس التي صُمّمت باعتماد الهندسة الإنسانية. وتُسهم زيادة العرض الداخلي، ونظام التعليق الخلفي الجديد بإضافة حيّز أكبر للأكتاف والأوراك لركاب المقعد الخلفي، كما يُتيح التشكيل العمليللصندوق مساحة يُمكن لها أن تستوعب حقيبتي غولف.
وتتميز موستانج بعدد كبير من التقنيات المبتَكرة التي تُزوّد السائقين بمعلومات ووسائل تحكم واتصال محسّنة في الوقت الذي يطلبونها فيه. وبدءاً من نظام الوصول الذكي مع تشغيل بكبسة زرّ؛ إلى نظام المزامنة SYNC®؛ وميزة المفتاح المبرمج MyKey® المتوفّرة في كلّ سيارات موستانج؛ بالإضافة إلى تطبيق Track AppsTM؛ ومقاييس MyColour®؛ووصولاً إلى نظام صوت Shaker Pro الجديد، تُمكّن هذه التجهيزات السائقين من استغلال أوقاتهم خلف عجلة القيادة.
ويزداد شعور الحرية والثقة الذي تمنحه سيارة موستانج لسائقيها عندما تتيح لهم إمكانية السيطرة على أداء السيارة؛ فعند القيادة على طريق متعرج أو على طريق العودة في نهاية الأسبوع، يمكن للسائق استخدام المفاتيح المفصلية في الكونسول لضبط سريع لتوجيه القيادة، واستجابة المحرك، وناقل الحركة، وإعدادات نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، عبر أنماط القيادة القابلة للاختيار، لتهيئة سيارة موستانج بشكل كامل، في أي وقت كان.
وللوصول إلى الحدود القصوى لإمكانات موستانج الديناميكية، تمّ ضبط النظام المتقدّم للتحكّم بالثبات،والذي طوّرته فورد؛ فعندما يحين وقت الإنطلاقعلى المسار، نجد في موستانج GT نظام تحكم بالانطلاق يتوفّر بشكل قياسي مع ناقل الحركة اليدوي، فيتيح للسائقين الانطلاق في كلّ مرة بنعومة وثبات.
أما عندما يحين وقت العودة؛للبدء بالإسترخاء في الطريق إلى البيت، تتوفّر ميزات مطوّرة لمساعدة السائق، بما في ذلك نظام المعلومات الخاصّ بالزوايا غير المرئية BLIS®؛ مع نظام الإنذار عند الرجوع؛ومثبّت السرعة التفاعلي، والتي يُمكن لها تخفيف الضغط على السائق، بينما يتيح نظامي SYNC® و MyFord Touch® للسائقين التحكم بالهاتف والمكيف ونظام الصوت بسهولة كبيرة بينما يحافظون على انتباههم للطريق أثناء القيادة.
المزيد من الصور :
a class="lightbox" target="_blank" href="http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/Ford Mustang GT is wheels "Best Coupe" in its Car of the Year Awards.jpg" img src="http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_more_images/Ford Mustang GT is wheels "Best Coupe" in its Car of the Year Awards.jpg" alt="فورد موستانج GT "أفضل كوبيه" في جوائز سيارة العام من مجلة "ويلز" Wheels" title="فورد موستانج GT "أفضل كوبيه" في جوائز سيارة العام من مجلة "ويلز" Wheels" width="100" height="75" /


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.