مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصل يرعى تخريج 18 ألف طالب بجامعة الملك عبدالعزيز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة حفل تخرج الدفعة الخامسة والأربعين بجامعة الملك عبدالعزيز وهنأهم سموه على تخرجهم والذي أقيم مساء أمس الأربعاء بالاستاد الرياضي بالجامعة، بحضور مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والآباء والأمهات.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي بعدها انطلقت مسيرة الخريجين وعقب ذلك ألقى الطالب فيصل بن حازم زقزوق كلمة الخريجين نيابة عن الخريجين رحب خلالها بصاحب السمو بحضوره لمنارة من منارات التعليم في بلادنا الحبيبة للاحتفال بحصاد سنوات من العمر قضيت في سفينة العلم والمعرفة.
وأضاف: إن هذا الاحتفال سيظل ذكرى محفورة في داخل نفوس الخريجين والذين تسلحوا بالعلم والمعرفة وينتظرون الفرصة لرد هذا الجميل لمجتمعهم. وفي ختام كلمته وقوف جميع الطلاب تقديرًا لجنودنا البواسل مرددين «كلنا درع وجود عاش من يحمي الوجود»، إثر ذلك ردد خريجو الكليات الصحية القسم الذي ألقاه عليهم عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول، معاهدين الله سبحانه وتعالى على الجد والإخلاص والأمانة والوفاء للدين ثم المليك والوطن.
ثم منح اليوبي الدرجات العلمية المستحقة كلًا في تخصصه بعد إنهاء الطلاب الخريجين متطلبات الحصول على درجات الدكتوراة والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقًا للمناهج والخطط المعتمدة.
إثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل المكلف الدكتور أمين بن يوسف نعمان عدد الخريجين الذين بلغ عددهم 18 ألف طالبًا من مختلف التخصصات والدرجات العلمية في مقر الجامعة وفروعها منهم 1132 من خريجي الدراسات العليا، وتمنى للخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية كما حثهم على إخلاص النية لله ومخافته ومراقبته في السر والعلن، بالإضافة إلى متابعة العمل المثمر الجاد.
بعدها أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية الدكتور هشام برديسي أسماء المكرمين من طلاب الدراسات العليا والبكالوريوس.
وقد شهد الحفل تكريم الأمير خالد الفيصل للطلاب المتفوقين الذين تشرفوا بالسلام على سموه، كما تم تكريم الحاصلين على جائزة مدير الجامعة للمتفوقين، وقدمت الجامعة هدية تذكارية لراعي الحفل واختتم الحفل بالسلام الملكي.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.