تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية ومرتفعات مكة    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    الجدعان: نبحث فرص خصخصة ب«البنية التحتية»    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فندق ساعة مكة فيرمونت يقدم خدمات متميزة للمعتمرين بطابع رمضاني
نشر في المدينة يوم 22 - 06 - 2014

في وقت تتزايد فيه أعداد المسلمين القادمين إلى مكه المكرمة تزامنا مع إقتراب حلول شهر رمضان المبارك ، يستعد فندق ساعة مكه – فيرمونت لتوفير اعلى مستويات الخدمة المتميزة لضيوف الرحمن وسط أجواء روحانية.
و يوفر الفندق الأجواء الروحانية التي يعتريها الهدوء والسكينة بما يتناسب مع قدسية المكان والزمان، كما ويجمع فندق ساعة مكة فيرمونت بين فن الهندسة المعمارية الحديثة والعراقة الإسلامية التي تضفي المزيد من التفرد والتميز لضيوف الرحمن، فضلاً عن ذلك فإن الإطلالة الفريدة التي تخطف الأنفاس على الحرم المكي والكعبة المشرفة تعطي فيضا من المشاعر الروحانية لزوار البيت الحرام.
ويتمتع العائلات خلال إقامتهم بفندق ساعة مكة - فيرمونت بخيارات عديدة مثل خدمة "فيرمونت رزيدنسز" الجديدة كلياً والتي تتضمن وحدات سكنية تتسم بالاناقة والرفاهية، وتتوزع هذه الوحدات في ادوار حصرية تتكون من غرفة الى ثلاثة غرف نوم باطلالات مباشرة على المسجد الحرام و الكعبة المشرفة، حيث تم تزويدها بكافة وسائل الراحة الممكنة لضمان راحة الضيوف، خصوصاً لأولئك الذي يودون الاقامة لفترات طويلة، وتشمل هذه الوسائل مساحات رحبة للجلوس وتناول الطعام ومطبخ خاص لكل منها، هذا وقد تم اضافة بهو حصري ومكتب استقبال خاص لنزلاء فيرمونت ريزيدنسز لتسهيل عملية تسجيل دخول وخروج الضيوف.
هذا وسيحظى ضيوف الفندق من كبار الشخصيات بتجربة أحد "أجنحة فيرمونت الملكية" في الأدوار العلوية من الفندق التي تضفي مستوى مختلف من الفخامة, حيث ترسي هذه الاجنحة معايير جديدة في صناعة الضيافة في مدينة مكة المكرمة بأبهى التصاميم الفنية الراقية, وتتجلى روعة الاقامة الرمضانية في هذه الأجنحة من خلال إطلالاتها البانورامية المباشرة على المسجد الحرام و الكعبة المشرفة لتخطف الأنفاس بفيضٍ من المشاعر الروحانية لضيوف بيت الله الحرام. كما توفر هذه الاجنحة مرافق خاصة تسمح باستضافة الوفود الكبيرة لاقامة الولائم الرمضانية في مجالس فاخرة تتسع لأكثر من 60 شخصاً تحت اشراف فريق من امهر الطهاة.
ويقدم الفندق خدمات متميزة تناسب احتياجات ضيوف الرحمن ورجال الأعمال وكبار الشخصيات من خلال خدمة "فيرمونت الذهبي" التي تتيح للضيوف تجربة أسلوب الحياة العصرية الراقية التي توفر امتيازات غير مسبوقة في مكة المكرمة، وتراعي أدق التفاصيل المتعلقة بالخدمة الشخصية. وتتضمن هذه الخدمة غرفاً وأجنحة للضيوف بادوار حصرية، ومكتب استقبال خاص، وتوفير غرف الاجتماعات والقاعات الخاصة، وخدمات أخرى مثل الدخول الحصري الى صالون فيرمونت الذهبي وتناول المشروبات والمرطبات المسائية في شهر رمضان المبارك.
ومن غذاء الروح إلى غذاء الجسد حيث يحرص فندق ساعة مكة - فيرمونت على تقديم أشهى المأكولات الرمضانية لضيوفه حيث يشتمل البرنامج الرمضاني في فندق ساعة مكة فيرمونت على إعداد وجبات إفطار وسحور شهية ومتنوعة في مطاعم الفندق التسعة يقوم بتحضيرها مجموعة كبيرة من الطهاة المحترفين لتلبي مختلف الأذواق حيث تتضمن مأكولات محلية وعربية وآسيوية وعالمية مختلفة تعكس تنوع ثقافات ضيوف الرحمن وزوار الحرم المكي الشريف والكعبة الشريفة.
ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة طعام لا تضاهى في غرفهم الخاصة، حيث يستطيعون الالتقاء بالطهاة وتحديد الأطعمة التي يرغبون في تناولها في غرفهم. كما أنه بإمكان ضيوف الفندق من كبار الشخصيات إقامة حفلات الإفطار والسحور في قاعات خاصة مرتبطة بالاجنحة الملكية. ويولي الفندق أهمية خاصة لصحة الضيوف حيث يقدم الأغذية الصحية في مختلف مطاعمه ويوفر قوائم الطعام التي تلبي متطلباتهم الغذائية المختلفة.
ويشتمل البرنامج الرمضاني لفندق ساعة مكة فيرمونت أيضا على نشاطات ترفيهية إسلامية فريدة للأطفال تقام في نادي الأطفال في الفندق، وذلك انطلاقاً من إيمان إدارة الفندق بأهمية تقديم خدمات ضيافة خاصة ومميزة لجميع الضيوف بمن فيهم الأطفال. وستتوفر قوائم طعام صحية خاصة للأطفال خلال الشهر المبارك. هذا ويعد الفندق لضيوفه العديد من المفاجآت الرمضانية حيث سيحظى الضيوف بفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة ومنها الإقامة المجانية في أحد فنادق ومنتجعات فيرمونت المنتشرة حول العالم.
وتعليقا على ذلك قال السيد عبد العزيز عيد مدير الفندق: "شهر رمضان هو الشهر الذي ننتظره جميعاً بشوق ومحبة لنعيش الأجواء الرمضانية الممتعة مع العائلة والأصدقاء. وفي هذا العام بدأ فندق ساعة مكة فيرمونت استعداداته مبكرا لهذا الشهر الكريم وذلك لتوفير تجربة ضيافة روحانية لا تضاهى على بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة".
وأضاف: "إنه لشرف عظيم لنا أن نوفر لضيوفنا في هذا الشهر الكريم كل مايلزمهم للاستمتاع بأجواء رمضان الروحانية بما يحقق لهم الراحة النفسية والجسدية في أجواء إيمانية لا مثيل لها، وذلك بالإضافة إلى أعلى مستويات الخدمة التي تتميز فنادق فيرمونت بتقديمها. ونحن على ثقة بأن ضيوفنا الأعزاء سيعيشون معنا تجربة رمضانية لا تنسى بجوار المشاعر المقدسة".
الجدير ذكره ان فندق ساعة مكة – فيرمونت يبلغ ارتفاعه 601 متراً ويتألف من 76 طابقاً، 1299 غرفة وجناحاً ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة العالمي. وتعتبر ساعته كبرى ساعات العالم قاطبة، من أبرز معالم الفندق الخارجية، حيث يمكن مشاهدة توقيت ساعة مكة التي يبلغ قطرها 40 مترا على بعد 17 كيلو متر، وعلى الرغم من تجهيز الفندق ب 76 مصعدًا فائق السرعة لراحة ضيوف الرحمن و أداء الصلوات في الحرم ، إلا أن الفندق أيضاً يوفر مصليين كبيرين أحدهما للرجال والآخر للنساء، وذلك لراحة ضيوفه خلال موسم رمضان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.