الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرّج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    معاً لمستقبل عظيم !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    12 كيلو ذهب موزعة على 4 أحزمة ملاكمة    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    السفير الإيراني يزور «الرياض»    شتلات شارع الفن    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في كرنفال عالمي النصر يتوج بدوري «جميل»
الاتحاد يخسر من نجران.. والهلال يكسب الفتح.. والشعلة ينجو بتعادل.. والعروبة يفعلها بالشباب

في أمسية كرنفالية في سما الكرة السعودية توج أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق النصر ببطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفي في ليلة طرز فيها نور الفرح المدرج الاصفر في ختام المسابقة بتعادله أمام التعاون بهدف لكل منهما حيث تقدم النصر باكرا بهدف محمد السهلاوي معطيا الامل لاكثر من 53 الف متفرج حضرعرس النصر بمشاهدة معزوفة رياضية وغلة من الأهداف في مساء التتويج حيث تفوق الفريق نوعا ما في الشوط الأول، وعادل التعاون الكنغولي ايفولو في بداية الشوط الثاني الذي حضر فيه التعاون بقوة وقدم مباراة كبيرة عادل فيها النصر ، ودعم خزينته بمال وفير حصل عليه من 53 الف متفرج.
وفي بداية الشوط بدأ السهلاوي العزف المنفرد بهدف السبق بعد دقيقتين من صافرة البداية ومن تمريرة الموهوب يحي الشهري ارضية على يمين الحارس فيصل المرقب في الدقيقه الثانية ،وأهدر ايلتون الهدف الثاني لخارج الملعب وهي واحدة من ثلاث فرص سنحت له في الشوط الذي تحكم النصر بايقاعه رغم محاولات التعاون تعديل النتيجة.
وفي الشوط الثاني حاول النصر مضاعفة النتيجة وقطع طريق التعادل على التعاون في بداية الشوط الثاني بكرتين مبكرتين تصدلهما الحارس المرقب، الا ان ايفولو حقق المراد من راسية مدالله بعد ست دقائق من بداية الشوط وسط غفلة من دفاع النصر بل ان رتيشي كاد ان يلحقه بهدف ثاني في غضون 3 دقائق ليؤكد انه فريق غير سهل، واستمرت المباراة على حالها حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل، ليكسر النصر حاجز النقاط بالدوري إلى 65 نقطة.
وبعد صافرة النهاية اطفئت الأنوار في استاد الملك فهد الدولي فاضاءها جمهور النصر بالالوان الزرقاء والصفراء، وبدأت العروض الفنية للشركة الراعية على أرض الملعب في عروض شيقه في الوقت الذي كان فيه رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد يتوج الفريق البطل بالذهب، بعد أن قام نائبه محمد النويصر بتقديم كأس المركز الثالث للأهلي وغاب الهلال عن التتويج لانشغاله بمباراته الاخيرة مع الفتح.
من جهة أخرى نجح نجران في اختبار البقاء بدوري الأضواء للموسم الثامن على التوالي بعد فوزه على الاتحاد بهدفين نظيفين في مباراة أقيمت على ملعب الأخدود، سجل هدفي نجران سانتوس في الدقيقة 51، ومصعب اللحام في الدقيقة 54، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة محتل المركز الحادي عشر، فيما بقي الاتحاد على المركز السادس برصيد 32 نقطة.
من جانبه كسب الهلال مُستضيفه الفتح بهدفٍ نظيف سُجِّل في مطلع الحصة الأولى من المباراة عن طريق ناصر الشمراني بعد مجهودٍ فردي كبيرراوغ أكثر من لاعب ولعب كرة قوية على يمين المزيدي حارس الفتح كهدف أول ووحيد في المباراة، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 63 نقطة، وتجمد رصيد الفتح عند 28.
وفي الخرج تعادل الشعلة أمام الرائد بهدفٍ لمثله، وهذا التعادل أبقى الشعلة في دوري جميل, بعد خسارة الإتفاق أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، حيث رفع رصيد الشعلة إلى 26 والرائد إلى 29 نقطة.
في المقابل حقق العروبة فوزا على نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل مشواره للموسم الثاني بدوري جميل، رافع رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 29 محتل المركز الثامن فيما بقي الشباب في مركزه الرابع برصيد 37 نقطة.
وكسب الفيصلي نظيره النهضة بهدفين لهدف ليأتي في المركز السابع برصيد 32 نقطة، وجاء النهضة أخيرًا برصيد 16 نقطة فقط..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.