المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كارينيو: درسنا الشباب جيدا وسنلعب بتركيز لهزيمته
الثلاثي البرازيلي جاهز ومشاركتهم واردة
نشر في المدينة يوم 07 - 12 - 2013

أكد مدرب النصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الشباب، وقال: الاستعداد لهذه المباراة جاءت طوال الأسبوع بخلاف مباراتنا أمام الاتحاد الذي كان الوقت بينها وبين مباراة الهلال ضيقاً ولذلك جهزنا الفريق للمباراة كماعملنا على تجهيز اللاعبين الذين سيشاركون كبدلاء لزملائهم المصابين وأنا سعيد بأن الفريق يملك لاعبين على مستوى ممتاز قادرين على تعويض غياب زملائهم وتحقيق نتائج ايجابية للفريق جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بمقر المركز الإعلامي إلى جانب الحارس عبدالله الشمري وأضاف لقد درسنا الشباب جيداً كما هو الحال بالنسبة لهم وستكون المباراة ممتعة وقوية من الفريقين في ظل حرصنا على مواصلة الصدارة ورغبة الشباب في الفوز على المتصدر والتقدم خطوة في المنافسة ونحن سندخل المباراة بتركيز كامل من الناحية البدنية والتكتيكية والفنية.
وأكد كارينيو على أن النصر سبق وان مرت عليه ظروف مشابهة لحالة الغيابات الحالية وبفضل وجود البديل الجيد والجاهزوالذي يملك الروح العالية والتصميم على العطاء سار الفريق بتوازنه المعهود وأنا لست قلقاً لأن ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين الذين يتدربون معي بالفريق.
وعن إمكانية مشاركة أيمن فتيني قال هو ليس جاهزاً تماماً لقد تابعته في مباراة الفريق الأولمبي أمام الشعلة حيث لعب فيها خمس وأربعين دقيقة وقد يشارك في مباراة الأحد مع الفريق الأولمبي أيضاً أمام الفتح وانتظر جاهزيته البدنية واللياقية هو لاعب رائع ومتكامل متى ما كان جاهزاً فبالطبع سيكون ضمن خياراتي في قائمة الفريق.
وفي سؤال عن ما إذا كان سينهج الجانب التكتيكي الذي نهجه أمام الهلال لوجود قاسم مشترك في ضعف الجانب الدفاعي للفريقين قال كارينيو كل مباراة تختلف عن الأخرى وبالتالي ففي مباراة الشباب سيكون هناك متغيرات تكتيكية وفق دراستنا للفريق الشبابي.
وبين كارينيو أن الثلاثي البرازيلي الأجنبي يتمرنون مع الفريق وقال هم في جاهزية جيدة ويمكن أن يكونوا حاضرين أمام الشباب أو في مباراة نجران في مسابقة كأس سمو ولي العهد .
وأشار كارينيو إلى أن التدريبات التي يقوم بها خلال الأيام الماضية الهدف منها تجهيز الفريق للعب ثلاث مباريات في الأسبوع وهذا ما سيحدث في هذا الأسبوع حيث سنقابل الشباب السبت ثم نجران الثلاثاء ثم التعاون الجمعة مشيراً إلى أن النصر يملك لاعبين قادرين على لعب المباريات الثلاث بشكل جيد يحقق لنا ما نريده في هذه المواجهات.
وعن ما إذا كان الفوز على الشباب سيقرب الفريق من الدوري قال الفوز على الشباب لا يعني سوى ثلاث نقاط في مشوار طويل وليس صحيحاً انه سيقربنا من الدوري لأن الفوز أمام الشباب أو غيره ثمنه ثلاث نقاط فقط. كما أنه لو حدث خلاف ذلك فلن يؤثر علينا لأننا قادرين على استعادة قوانا لو تعثرنا وعموماً نحن ندخل كل مباراة على أنها نهائية لأننا نبحث باستمرار عن النقاط الثلاث في كل مباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.