تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نور : أبعدوني عن العميد بقرار إداري.. والعالمي اختياري
فيصل بن تركي :محظوظون بالأسطورة .. وكارينو : سيكرر نجاح بيرلو
نشر في المدينة يوم 16 - 04 - 2013

رحب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بانضمام اللاعب محمد نور لصفوف النصر وقال إن نور لا يمكن لأي محب ان يختلف على مستواه وقيمته الفنية فهو يعتبر احد ابرز أساطير الكرة السعودية ونحن محظوظون به في هذا التوقيت ويكفي انه أسهم كثيراً مع ناديه الإتحاد والمنتخب بتحقيق بطولات كبيرة وهو الآن في نادي النصر وسيواصل إسهاماته ونحن واثقون من أن نور اضافة كبيرة للفريق وبين سموه في المؤتمر الصحفي الذي عقدة بالمركز الإعلامي إلى جانب اللاعب محمد نور وبحضور المدرب كارينيو إن التعاقد مع محمد نور جاء أيضا برغبة المدرب الذي علم بأنه أصبح لاعبا حرا وقال بعد أن علمنا بأن اللاعب محمد نور أجرى مخالصة مالية ونهائية مع ناديه الاتحاد كانت الرغبة بالنسبة لنا قوية في ضمه .
ورداً على ما أثير عن عملية مشاركته الرسمية مع النصر قال الأمير فيصل بن تركي لقد تم التأكد من انه بإمكانه المشاركة رسمياً مع النصر بعد ان يكون قد مضى 30 يوماً على آخر مباراة لعبها مع الاتحاد . وعن تغريداته في تويتر بأن النصر سيسجل ويسجل ويسجل قال كنت أتحدث عن فترة تسجيل معينة ومن حظنا ان يكون نور متاحا لنا في هذه الفترة وحتى في فترة الصيف المقبلة سوف نسجل أي لاعب نرى أنه سيخدم النصر ولن نتردد.
وقد وقع رسميًا محمد نور ليلعب للنصر حتى نهاية الموسم المقبل. وفي التفاصيل المالية للصفقة أنه تم الاتفاق على أن يوقع نور للنصر عن الفترة المتبقية في الموسم الحالي بصفته لاعبًا هاويًا، حتى يتمكن من المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسوف يحصل نور على 100 ألف ريال عن كل مباراة في الموسم الحالي، ويتوقع أن تكون أولى مشاركاته الرسمية مع النصر أمام الفيصلي. أما فيما يخص عقد الموسم المقبل فإنه سيكون بصفته لاعبًا محترفًا، وسيحصل على أربعة ملايين ريال عن هذا الموسم.
ومن جانبه شدد اللاعب محمد نور على أنه اختار الموافقة على عرض النصر من بين عدد من العروض التي تلقاها في الفترة القليلة الماضية وذلك لجدية العرض والمفاوضات وقال أولاً اشكر رئيس النصر والذي اظهر رغبته الواضحة والقوية والصريحة بأن أتواجد في هذا النادي الكبير ولا يمكن لي ان أنسى تفاعل جماهير النصر ومحبتهم لي في الفترة الماضية ، واعد جماهير العالمي بأنهم سوف يشاهدونني بثوب مختلف عما كنت عليه في نادي الاتحاد وسأسعى بكل ما استطيع لخدمة النصر والمساهمة مع زملائي بكل ما يسعد جماهيره الوفية. ووجه نور رسالة لجماهير الاتحاد وقال اتمنى ان تعرفوا جيداً ان رغبة ادارة نادي الاتحاد هي انني أكون بعيدا عن النادي أما انتقالي لنادي النصر فهي رغبة شخصية دون ان تمارس علي أي ضغوط وانا عشت وترعرعت في نادي الاتحاد ويعز علي كثيراً فراق العميد وجماهيره التي لن أنساها طوال حياتي ويعلم الله لم يكن الخروج من الاتحاد بإرادتي ولكن الإدارة هي التي جعلتني اخرج بهذه الطريقة. وأكد نور على انه تلقى أكثر من عرض ولكن عرض النصر كان اكثر جدية وأكثر رغبة في أن أتواجد معهم. وقال نور إن فهد الهريفي لاعب كبير ولا اخفي انه كان بيني وبينه تواصل في الأيام الماضية ولكنني استغرب ممن يحاول إثارة المشاكل وارجو ان تعلموا جيداً انني لا ارغب في الحديث عن أي شخص انا حضرت للنصر لألعب كرة قدم وأفيد النادي وجماهيره .
وعن تصريحات عضو شرف الاتحاد الدكتور مدني رحيمي تجاهه قال نور لكل شخص حرية فيما يقول والدكتور مدني هو اكثر شخص يعرفني في كرة القدم وحديثي سيعرفه الجميع من خلال الملعب. وعن العوامل والمبررات التي دعته لقبول عرض النصر قال هي في الحقيقة عدة عوامل من أهمها انه نادٍ كبير وعالمي ويضم في صفوفه لاعبين مميزين ويكفي ان لهذا النادي جمهورا في كل مكان بالسعودية تغري أي لاعب بالانضمام اليه . ورفض الرد على سؤال عن عرض نادي الهلال وقال لا أريد الخوض في هذا الأمر لأنني الآن انا لاعب نصراوي تركيزي منصب لخدمة فريقي .
واستغرب محمد نور من ترديد البعض لمقولة انه كبير في السن وقال لا اعرف لماذا نحن في السعودية دائماً نلتفت لمثل هذه الأمور علينا ان ننظر للمقياس الحقيقي للاعب وهو عطاؤه في الملعب فالعطاء هو المطلوب من أي لاعب ولكن هناك بكل أسف من ينتظر تعثر الفريق بأي خسارة من اجل الحديث عن أمور لا علاقة لها بالمستوى والقيمة الفنية للاعب. واختتم محمد نور حديثه بالمؤتمر الصحفي بتأكيده على انه يتمتع بعلاقات قوية مع عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم الكابتن حسين عبدالغني وابراهيم غالب وعبدالرحمن القحطاني وعبده عطيف وسعود حمود وغيرهم.
من جانبه أبدى مدرب النصر كارينيو سعادته بانضمام اللاعب محمد نور وقال نور لاعب كبير ويملك إمكانات فنية عالية ومميزة فضلاً عن خبرته في الملاعب والتي امتدت لسنوات وهو سيكون اضافة للفريق وشبهه بالايطالي بيرلو ونجاحه مع اليوفي بعد خروجه من الميلان وقال إننا نركز في أهدافنا على تحقيق البطولات والمنجزات واللاعب محمد نور هو أحد العوامل المساعدة لتحقيقها مع بقية زملائه اللاعبين في الفريق ، ونتمنى ان يكون عطاؤه مثل ما كان عليه في الاتحاد واكثر واشكر الأمير فيصل بن تركي على ما قام به من عمل وجهود كبيرة تصب لدعم الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.