ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولون بقلوة: الأمير أحمد يدعم التنمية الشاملة في جميع المناطق
نشر في المدينة يوم 14 - 09 - 2012


علي العويفي - قلوة
قال مسؤولون في محافظة قلوة إن زيارة الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية لمنطقة الباحة تفتح آفاقًا جديدة لتعزيز مسيرة التنمية في المنطقة. ونوهوا بحرص القيادة الحكمية على التنمية المتوازنة في كل المناطق من أجل الحد من الهجرة إلى المدن.
عبر مدير شرطة محافظة قلوة المقدم عبدالعزيز بن محمد الغامدي عن سعادته البالغة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية مشيرا انها تعد محل فخر واعتزاز وتقدير لأبناء المنطقة جميعًا. كما تؤكد التلاحم والترابط بين القيادة والشعب وكذلك اهتمام سموه الكريم البالغ بأهالي منطقة الباحة كما أسأل الله أن يعينه ويوفقه في مواصلة مسيرة الأمن من بعد فقيد الأمة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود يرحمه الله.
وأضاف رئيس بلدية محافظة قلوة المهندس سعيد محمد مشعان إن زيارة سمو وزير الداخلية إلى منطقة الباحة وتشريفه حفل جائزة الباحة للتفوق والإبداع ولقائه بأهالي منطقة الباحة دليل على حرص سموه واهتمامه بجميع المناطق ونحن إذ نرحب بسموه بمنطقة الباحة نشكره على هذه الزياره سائلين الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يديم على بلدنا الأمن والأمان والاستقرار.
وأضاف مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة قلوة عبدالله بن أحمد الحميدي إن زيارة رجل الأمن الاول تحمل الشيء الكثير من العطاءات لأبناء هذه المنطقة ومحافظاتها الحالمة الذين يترقبون مقدم سموه بكل لهفة وشوق فهنيئًا لنا بمقدم سموه وصحبه ضيفًا زائرًا غاليًا على قلوبنا جميعًا وراى أن هذه الزيارة الكريمة ترجمة للترابط الحقيقي بين القيادة والشعب مشيرا إلى ان كلمات الترحيب قليلة بحق رجل عظيم مثله.
وأضاف رئيس بلدية مركز الحجرة المهندس علي بن محمد الزهراني: يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي بلدية الحجرة بمنطقة الباحة أن أتقدم باجمل الترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ال سعود وزير الداخلية بمناسبة زيارته الميمونة لمنطقة الباحة (مرحبًا هيل عداد السيل) سائلين الله أن يديم نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين
وأضاف الرائد عبدالله بن علي الحارثي مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة أن زيارة سمو وزير الداخلية تجسد مدى اهتمام ولاة الأمر بتفقد كل أرجاء الوطن وتلمس احتياجات المواطن، وهذه الزيارة تبعث بالفرح والسرور في نفوس الجميع وبهذه المناسبة أشكر سموه على هذه اللفتة متمنيًا له طيب الإقامة وأن يحفظ سموه في حله وترحاله.
ورحب النقيب عبدالله محمد علي عسيري مدير وحدة سجن محافظة قلوة بهذا المقدم الميمون لسمو وزير الداخلية في منطقة الباحة متمنيا ان تكون زيارة سموه من روافد التنمية لمنطقة الباحة.
تعزيز الولاء
وأضاف مدير مكتب التربية والتعليم بمركز الحجرة سعيد بن جمعان الشدوي: بكل معاني الحب والولاء نستقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود فى هذه الزيارة الكريمة وهذا دليل على ما تحظى به منطقة الباحة من مكانة لدى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسموه الكريم فأهلًا به بين محبيه الذين يبادلونه حبًا بحب ووفاء بوفاء ويرددها أبناؤه طلاب مكتب التربية والتعليم بمركز الحجرة الذين سعدوا بهذه الزيارة وشاركهم معلموهم ومديرو المدارس.
وأضاف مدير مستشفى محافظة قلوة خميس بن أحمد العويفي: هذه الزيارة أسعدت الجميع وتأتي تجسيدا لمدى الترابط والتلاحم الذي يجمع أبناء هذه البلاد المباركة وقيادتهم الحكيمة في ظل خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين، مجزيا الشكر لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود على زيارة سموه الكريمة وتجشمه عناء السفر متمنيا له التوفيق.
وأضاف رئيس مركز وادي رما معاذ عبدالله راشد: في البداية يطيب لي أن أتقدم بأسمى عبارات الترحيب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية.. فمرحبا بك يا صاحب السمو تقولها القلوب قبل الألسن.. وتعلنها المحاجر قبل الحناجر.. وتهديها الضمائر للضمائر.. مرحبا بك بين أهلك وإخوانك.. وأنصارك وأعوانك.. فرحت بمقدمكم الباحة وابتهجت.. سائلين المولى أن يديم عزكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.
وأضاف مدير وحدة الكهرباء بمحافظة قلوة عبدالله بن عطية الغامدي أن زيارة سمو وزير الداخلية تأتي لتجسيد قوة وترابط القيادة بالمواطنين وتؤكد مدى اهتمام قيادتنا الحكيمة بالمواطن في كل شبر من هذه البلاد الغالية واهتمام سموه الكريم بلقاء المواطن أثمر بالشيء الكثير فهو المستهدف بخطط النماء والتطوير في كل مجالات الحياة.
وأضاف رئيس مركز باللسود وآل سويدي عبدالرحمن بن مساعد أن زيارة سمو وزير الداخلية تؤكد عمق العلاقة الوطيدة بين القيادة والمواطن وإننا نستبشر بهذه الزيارة الميمونة الخير الكثير كيف ولا وسمو الأمير أحمد يزورنا ولعل ذلك أكبر وسام وأجمل ثوب تتزين به المنطقة، ونحن أهالي المنطقة ننتظر هذه الزيارة بشوق ولهفة.
دعم التنمية الشاملة
وأضاف رئيس مركز المحمدية بحصن الحبس بواج بن ثواب السبيعي أن الجميع يتطلع لهذه الزيارة بكل شوق حيث تحمل معها المزيد من العطاء والخير للمنطقة.
وأضاف رئيس مركز خدمات كهرباء قلوة عبدالله عطية الغامدي: لا شك أننا نعيش هذه الأيام ونستبشر ونبتهج بقدوم سمو وزير الداخلية وأتقدم أصالة عن نفسي وإنابة عن زملائي بأجمل ترحيب فأهلا وسهلًا بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصحبه الكرام ونشكر ونثمن ونقدر له هذه الزيارة التاريخية للمنطقة والتي سيكون لها بالغ الأثر على أبناء وأهالي المنطقة وستكون نقلة نوعية للأفضل خصوصا وأن باحتنا تعيش أحلى أيامها ولياليها بوجود أميرنا المحبوب سمو الأمير مشاري بن سعود الذي يقود عجلة التمنية والتطوير بشكل إيجابي لافت للأنظار.
وأضاف مدير فرع المياه علي عبدالله الزهراني: تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية للمنطقة امتدادًا لما توليه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بخدمة المواطن بتفقد ومتابعة للخدمات المقدمة من الإدارات الحكومية، وما تقوم به مديرية المياه بمنطقة الباحة ممثلة بفرع المياه بمحافظة قلوة في تنفيذ عدد من مشروعات المياه دليل قاطع على الاهتمام بخدمة المواطن والسعي لراحته واستقراره، حيث حظيت محافظة قلوة في فترة وجيزة بمشروعات كان لها الأثر البالغ في تنمية ونهوض المحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.