ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب والأهلي .. في مطب صعب
بذكريات قديمة .. وعلى إيقاع صفقة برازيلية .. وبحسابات الصدارة

تختتم اليوم الجمعة المرحلة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين، بإقامة مباراتين في كل من الرياض والأحساء، حيث يستضيف في الأولى فريق الشباب نظيره الأهلي، في واحدة من المواجهات الساخنة والمبكرة هذا الموسم، باعتبار أن المباراة تجمع حامل اللقب والوصيف، وكشف الفريقان في بداية هذه النسخة عن عزمهما في مواصلة المسيرة على الصدارة والانفراد بها مبكرًا.
وفي الأحساء يحل الوحدة العائد لدوري زين ضيفا على هجر، في مباراة يخوضها الفريقان برغبة مشتركة في الفوز بالنقاط الثلاث.
الشباب × الأهلي
لا يختلف اثنان على ان الصدفة لعبت دورها في ان تكون اول مواجهات الشباب والأهلي لهذا الموسم هدية العيد لعشاق كرة القدم السعودية في ختام الجولة الثالثة من دوري زين والتي ستجرى مساء اليوم على ارض استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ( والذي افتتحه الفريقان عام 1969 )، وبذكريات أثارت التنافس بين الفريقين في الموسم الماضي، وصفقة ضم الشباب صانع ألعاب الأهلي البرازيلي كماتشو في الانتقالات الصيفية، وبحسابات الصدارة بينهما، حجزت مباراة الشباب والاهلي اليوم مساحة شاسعة من مخطط الإثارة في وقت مبكر من النسخة الحالية من دوري المحترفين.
يدخل الشباب حامل اللقب والمدافع بقوة عنه وهو يتصدر قائمة الفرق حتى قبل مباريات الأمس برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط نقاط للأهلي من مباراة واحدة امام الشعلة بعد تأجيل مباراته الثانية امام التعاون، وقد حشد كل طرف قواه الفنية لهذه المباراة وسيدخلانها بصفوف مكتملة بعد عودة البرازيلي فيكتور الى قائمة الأهلي.
المباراة عموما تشكل نقطة تحول في مسيرة الفريقين إذ أن الفائز سيسير بخطى ثابتة في المنافسة على اللقب رغم أن المشوار طويل جدا وسيحفل بكثير من المفاجآت التي ستغير القناعات والتوقعات معا، وقد نرى الخاسر من هذه المواجهة في الطليعة، وربما بعيدا عن دائرة المنافسة التي ستجذب اليها فرقا أخرى.
هجر× الوحدة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف يستضيف فريق هجر نظيره فريق الوحدة في مواجهة متقاربة نسبيا -الفريق الهجراوي صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء وهو يقف في المركز الثامن برصيد نقطتين من تعادلين أمام الهلال ونجران وقدم مستوى وأداءً جيدا في الجولتين الماضيتين ويسعى مدربه البرازيلي باتريسيو لوضع خطة مناسبة ومحكمة لتحقيق أول فوز له في الدوري خاصة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره الكبيرة والمتعطشة خاصة وأن لديه عناصر بارزة وقادرة على حسم اللقاء في ظل وجود خالد الرجيب وتوفيق بوحيمد وسعد اليامي والموينع وغيرهمفي حين يدخل فرسان مكة اللقاء وهو في المركز العاشر بنقطة وحيدة من تعادل أمام أمام الاتفاق وخسارة من الشعلة وظهر الفريق في المباراة الأولى بمستوى وأداء طيب جدًا وفي اللقاء الثاني تراجع أداء وعطاء الفريق ويسعى مدربه المصري بشير عبدالصمد لإعادة توازن الفريق ورسم خطة مناسبة تقوده للفوز وتسجيل أول حالة فوز له في المسابقة في ظل وجود عناصر فاعلة وقادرة على تحقيق الفوز أمثال مهند عسيري والمهاجم السوداني محمد بشير والمدافع المالي سيكو ديمبا والحارس المتألق عساف القرني ترى من يسجل أول حالة فوز له في الدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.