أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    التحديات الأخلاقية لتطبيقات الرعاية الصحية    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    شرف الخدمة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    طموحنا عنان السماء    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    الأمن والاستقرار    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حجز العربات الكهربائية عن طريق "تنقل".. وصول أولى رحلات مبادرة «طريق مكة»    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأميرعبدالعزيز بن ماجد يستقبل مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة بعد استلام مناصبهم

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم الاثنين رئيس ونائبي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، بعد صلاة الظهر في مكتب سموه بعد أن اخذ المجلس الصفة الرسمية في الانتخابات التي جرت قبل شهر، واخذ أعضاؤه مسميات المراكز الرسمية في اجتماعهم الأول الذي أجري الأربعاء الماضي، فاز على إثره الدكتور محمد فرج الخطراوي رئيس مجلس الإدارة وعبدالله يوسف الحربي نائب أول لمجلس الإدارة ومجد المحمدي ممثل الغرفة التجارية نائب ثانٍ في مجالس الغرف التجارية على مستوى المملكة.
وأكد عضو مجلس الغرفة فهد المغير عن سعادته وامتنانه الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد صاحب الأيادي البيضاء على جميع القطاعات في طيبة الطيبة، مشيرًا إلى أن لقاء اليوم بسمو أمير المنطقة تشريف لأعضاء مجلس الإدارة، وهو تكليف ومسؤولية في نفس الوقت.
وأضاف: نحن كممثلين للغرفة التجارية سوف يكون هدفنا القادم ربط تجار المنطقة بجميع تجار المملكة والدول العربية والآسيوية والعالمية، وسوف نبذل قصارى جهدنا لإيجاد وكلاء عامين لكبرى الشركات في العالم وسوف نيسر تواجد كبرى الشركات العالمية في طيبة الطيبة ليكون التعامل بين التجار في طيبة الطيبة ووكلاء الشركات العالمية مباشرة دون أي وسيط.
من جهته قدم عضو الغرفة التجارية وممثله في الغرف التجارية على مستوى المملكة مجد المحمدي شكره وتقديره لأمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد على دعمه الكبير للغرفة التجارية، وأكد المحمدي بأن سموه يعد الدافع الأول بعد الله لجميع تجار المنطقة.
وقال المحمدي: لدينا برامج ضخمة ولدينا نية وحماس لخدمة هذه البلاد الطاهرة، وبعد أن نتشرف بالسلام على الأمير عبدالعزيز، نستنير بتوجيهاته سوف تبدأ بورشة عمل على مدار الساعة لتنفيذ البرامج والأهداف التي نضع في أولى بنودها خدمة التجار والمواطنين وكل ما نحتاجه من التاجر والمواطن إعطاؤنا بعض من الوقت لكي تظهر الأمور التي خططنا لها ونفذناها.
من ناحية أخرى علمت «المدينة» أن أعضاء المجلس سيناقشون في اجتماعهم الأول بعد لقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير المنطقة، تشكيل اللجان وجدولة اجتماعات المجلس خلال العام وإعادة هيكلة الغرفة وعلى حسب مراقبين فإن الاجتماع المقبل للمجلس هو ما يضع خارطة الطريق لأعمال المجلس خلال الدورة الحالية وإن خرج الاجتماع بأغلبية حول عدد من القرارات فهذا يعني أن المجلس قد تعافى من المنافسات المشحونة التي قد تعتري أعماله على غرار المجالس السابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.