"الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رؤساء الأندية: روح الأخضر ستنتصر اليوم

كشف عدد من رؤساء الاندية ل «المدينة» عن تفاؤلهم بتحقيق الاخضر اليوم لنتيجة ايجابية امام منتخب تايلاند، مؤكدين في ذات الوقت وجوب الحذر من التايلانديين الذين يملكون منتخبا متطورا وعدم الوقوع في شراك الترشيحات، فمباراة اليوم وبحسب آراء رؤساء الاندية لا تقبل أنصاف الحلول اذا ما رغب الاخضر المواصلة في مشوار التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
أبدى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ثقته بلاعبي المنتخب الوطني وقدرتهم على تجاوز محطة تايلاند اليوم بتوفيق الله عز وجل أولًا ثم بفضل الروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الأخضر والتي تظهر دائمًا في المواقف الصعبة. وشدد سموه في تصريح خص به «المدينة» على ضرورة احترام الخصم وهو المنتخب التايلاندي، مشيرًا إلى أنه يملك مقومات تؤهله للمنافسة على بطاقة التأهل إلا أن لاعبي منتخبنا قادرون على تجاوز هذه العقبة بإذن الله معربًا عن استعداده الكامل لتقديم جميع الإمكانات المتوفرة في النادي لدعم المنتخب الوطني في هذه المرحلة الهامة من التصفيات. وتمنى سموه أن يعود لاعبو الأخضر بالنقاط الثلاث إلى أرض الوطن كما تعودنا منهم.
كما أبدى محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد تفاؤله بتحقيق المنتخب الوطني نتيجة إيجابية في لقائه اليوم أمام تايلاند، وقال إن المباراة في غاية الأهمية والصعوبة، لاسيما أن نقاط المباراة تساعدنا على العودة مجددًا للمنافسة على المجموعة، وأضاف أن المنتخب التايلاندي منتخب قوي ومتطور واستطاع أن يكسب منتخب عمان بالثلاثة ولكن بإذن الله نحقق الفوز الأول لنا وتعود بعثة الأخضر بالثلاث نقاط.
وتمنى بن داخل أن يضع مدرب المنتخب ريكارد التشكيلة المناسبة للفريق وأن يطبق اللاعبون تعليمات المدرب بحذافيرها داخل المستطيل الأخضر.
وحول تخوف الشارع الرياضي بعد التعادل المنتخب في مباراته الودية أمام اندونيسيا أوضح رئيس الاتحاد أن مستوى المنتخب كان جيدًا في المباراة وسنحت الكثير من الفرص له، وقال إن نتيجتها ليست بالأهمية واندونيسيا مع احترامي له لا يقارن بتايلاند وأعتبر الودية بمثابة مناورة والمهم لدينا مباراة تايلاند التي نتطلع بها لتحقيق الانتصار. بالروح والحماس الاخضر قادر على التغلب على شبح التشاؤم والعودة من تايلند بأغلى ثلاث نقاط.
فيما شدد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق على انه لا بديل للاخضر السعودي سوى الفوز اليوم امام مضيفه المنتخب التايلاندي اذا ما اراد المنافسة بالتأهل الى التصفيات النهائية المؤهلة الى مونديال البرازيل، مشيرا إلى أن منتخبنا من ناحية الاسماء متكامل ولكن حتى يظهر الاخضر بمستواه المعروف لابد ان يتحرر اللاعبون من الضغوط ويؤدون المباراة بروح معنوية عالية وحماس. مشيرا إلى أن هذا الدور مناط على الجهاز الاداري الذي يفترض أنه جهز الاخضر من خلال معسكر ماليزيا. وقال: «لاشك أن المباراة ليست سهلة لاسيما امام منتخب متطور بشكل كبير ومتحمس ومدعوم بالارض والجمهور ويتطلب من الجميع كجهازين فني واداري ولاعبين الى جانب الجماهير والاعلام التكاتف لكي تتضافر الجهود ويعود الاخضر بالنقاط الثلاث التي دون شك سوف ترفع من اسهمه وتبعد شبح التشاؤم الذي لازم منتخبنا خلال المرحلة الصعبة الماضية».
وأعرب عبدالهزاع رئيس نادي القادسية عن ثقته الكبيرة بتحقيق نجوم منتخبنا الوطني الانتصار على مستضيفه المنتخب التايلاندي وتجاوز عنق الزجاجة نحو التأهل للمرحلة الثالثة المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 م، مشيرا إلى أن القائمين على الاخضر قد عملوا كثيرا خلال الفترة الماضية وكانوا يحتاجون الى الوقت وبإذن الله سوف يظهر منتخبنا، كما عهده الجميع بأحلى حلة. وشدد على احترام المنتخب التايلاندي والذي يشهد تطورا ملموسا وحماسا كبيرا، وذلك بحسب ما قدمه خلال المباريات الاخيرة الماضية، وما يحتاجه الاخضر عدم التهاون والتساهل امام المرمى مثلما كان عليه في مباراة اندونيسيا الودية الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.