أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رجال الأمن بالباحة: سعادتنا لا توصف بأوامر الخير
نشر في المدينة يوم 24 - 03 - 2011

عبر عدد من العسكريين ورجال الأمن في منطقة الباحة عن سعادتهم البالغة بالأوامر الملكية، التي صدرت أمس الأول، وأشاروا إلى أنها أوامر جاءت بالخير للوطن والمواطن.
وقال مدير شرطة المنطقة العميد محمد بن إبراهيم المحيميد: عرفانا منا وتقديرًا للأوامر الملكية الكريمة، التي نتج منها إصدار حزمة من القرارات والأوامر التي تهم الشعب السعودي بمختلف شرائحه فإنه يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي شرطة منطقة الباحة أن أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين أيده الله على هذه الأوامر، التي ليست بمستغربة من قيادتنا الحكيمة، فطالما عودتنا على مثل ذلك وعلى كل ما من شأنه ارتقاء بالمستوى المعيشي للفرد السعودي على وجه العموم ورجل الأمن على وجه الخصوص، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على قائد نهضتنا لباس الصحة والعافية وأن يديم نعمة الأمن على وطننا الحبيب تحت قيادته الحكيمة.. ملكنا المفدى وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني مجددين الحب والولاء لله ثم المليك والوطن.
من جانبه قال مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة العميد إبراهيم بن حسين الزهراني: أعجز عن التعبير أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي رجال الدفاع المدني في منطقة الباحة عن مدى الحب العميق الذي يكنه الجميع للقيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين.. أمد الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية. ولا شك أن ما حظي به شعب المملكة بمختلف شرائحه من لدن خادم الحرمين الشريفين من دعم ورعاية واهتمام ليؤكد مدى عمق التلاحم بين القيادة والشعب. حفظ الله ملكنا.. حفظ الله وطننا.. حفظ الله أمننا وأدام على هذه البلاد عزها ومجدها. إنه على ذلك قدير.
وقال مدير جوازات المنطقة العقيد رشيد عبدالله المطيري: لقد أسعدنا كثيرا ما تلقيناه من أوامر ملكية كريمة زادتنا بهجة وسرورا وجعلت الفرح يعم أرجاء الوطن منذ أن عاد إلينا مليكنا خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى ثم الأوامر الملكية السابقة واللاحقة والتي بلا شك تثبت مدى حب الملك لشعبه الذي ترجمه بقرارات وأوامر رائعة. وإننا بهذه المناسبة لنؤكد أننا على العهد باقون في خدمة الدين ثم المليك والوطن جنودا مخلصين أوفياء لقادتنا الأشاوس يحفظهم الله سائلين الله العلي القدير أن يديم الخير والنماء والأمن والأمان على بلادنا الغالية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -يحفظهم الله جميعا من كل سوء ومكروه. أما مدير مرور منطقة الباحة العقيد عبدالله القرني فيقول: لقد فاقت الأوامر الملكية جميع التوقعات من خلال ما طرحته من مضامين وأبعاد تصب في مصلحة مواطني هذا البلاد الطاهر. فهي لمن تغفل شريحة من الشرائح بدء بالعلماء ثم رجال الأمن مرورا بالفقراء والمحتاجين ووصولا إلى العاطلين لتعالج جميع المشاكل الاجتماعية.. ولتعبر عن مدى اهتمام هذا القائد العظيم بشعبه. ونسأل الله له العون والسداد وأن يبارك في عمره وصحته وعافيته.. آمين. إلى ذلك قال المقدم محمد بن سعد السهيمي مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الباحة: الكلمات تعجز عن تسطير آيات الشكر إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين.. فما سمعناه من كلمات صادقة ومعبرة لأبنائه وبناته المواطنين والمواطنات. قد لامست قلوب شعبه الوفي فهي من القلب إلى القلب، حبا بحب، ووفاء بوفاء، فحبه في قلوبنا لن ينازعنا فيه منازع مهما كانت أحقاد ودسائس الحاقدين المغرضين فكلنا أبناء هذا الوطن نجدد له العهد والولاء والطاعة ونعاهد الله ثم نعاهده بأن نبذل الغالي والنفيس لحفظ أمن واستقرار هذا البلد والدفاع عن مدخراته ونسأله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته حفظه الله وولي عهدة الأمين وسمو النائب الثاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.