الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قرّاء المدينة :قرارات المليك سايرت طموحات المواطن وواكبت حاجياته
نشر في المدينة يوم 01 - 03 - 2011

قال عدد من قرّاء المدينة ومراسلى صفحتها الإلكترونية أن اختزال أفراحهم بعودة ملك الإنسانية في رسائل ذات كلمات قلائل “أمر صعب” مؤكدين أن مشاعرهم الصادقة بادية على الملامح والوجوه مؤكدين أن القرارات الأخيرة التى أصدرها مليك البلاد جاءت لتواكب طموحات أبناء الوطن، وتساير سقف أحلامهم المنشود وطالب القراء جريدة “المدينة” بفتح أكثر من صفحة لاستيعاب طوفان الفرح المتدفق من المواطنين. “المدينة” تنقل رسائل القراء كما هي بلا حذف، أو إضافة وتفتح صفحاتها لتحمل نبض المواطن المحب لخصال خادم الحرمين الشريفين.
خادم الحرمين الشريفين عاش داخلنا طوال رحلة علاجه وكم كنا نصلي الصلوات وندعو الله أن يمنّ عليه بالعافية والسلامة . واليوم لا يمكن لى وصف السعادة التى نعيشها بعد قدومه فهو الأب والقائد والحبيب أيضا .. دمت لنا ياصقر العروبة مادامت الحياة.
هيا عوض الله المحمادي
دمت بخير كلنا بخير حمدا لله على سلامتك يا ملك القلوب
محمد عصام الصديقي
الحمد لله على سلامتك يأبو متعب
فادي حمد العلوي
استبشر ت المملكة بقدوم قائد مسيرتها وملكها المحبوب -ملك القلوب- خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد رحلته العلاجية، التي تكللت بحمد الله وتوفيقه بالنجاح. ونسأل المولى أن يحفظكم ويدوم عليكم لباس الصحة والعافية.
المقدم المتقاعد صالح بن رشيد المطيري
عودة ملك القلوب الأب الغالي إلى أرض الوطن سالما معافى سعد وخير وبركة وأمن وسلامة لنا أجمعين، وأنه لفرح وبشرى تهتز بها قلوب الشعب السعودي العظيم المخلص.
فوزية صالح المطيري وأبناؤها
الحمد لله على عودة خادم الحرمين الشريفين الى ارض الوطن سالمًا معافى هذا وقد حرص خادم الحرمين على شعبه بعدة اوامر ملكية ونحن نقول دامك بخير احنا بخير.
مهل هلال المطيري
الحمد لله على سلامة ملك القلوب والانسانية والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وياااااااااااااااااااااااااااارب انها آخر الرحلات العلاجية.. ما تشوف شر يا صقر العروبة..
روز ألمع
لقد تمنيت أن احظى بالمشاركة في استقبال المليك وعندما لم تسنح لي الفرصة اكتفيت أنا وأطفالي بالتسمر أمام الشاشة وتسجيل هذه اللحظة منذ إطلالة مليكنا من الطائرة. ونحن نهتف بصوت عال يا هلاااا ومرحباااا.
عائشة باخت المطيري
نهنئ الشعب السعودي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته للوطن سالما معافى.. دام المليك بخير..الوطن بخير
محمد بن على محسن النخلي
الحمد لله على سلامتك وعودتك الى ارض الوطن يا ملكنا الغالي.
محمد اليامي
ألف مليون حمد لله على سلامتك اطال الله عمرك ألف الحمد لله على سلامتك يا بو متعب يا ملك الانسانية نورت المملكة بقدومك الله يحفظك من كل شر ويطول بعمرك ويخليك ذخر لنا.
د. سمحان جميل راضي شعت
الله يخليك لنا يا ملكنا ملك الإنسانية دام انت بخير احنا بخير والحمد لله على السلامة.
عبدالله أحمد المبارك
حمد لله على سلامتك يا ملك القلوب.
خالد عيسى تقي
الحمد لله على السلامة يا ملك القلوب الله يحفظك ويجعلك ذخر الاسلام والمسلمين.
afeefahmedalharbi
كل المعاني والكلمات والمشاعر تتكرر.. لكن أعماق القلوب تختلف من شخص لآخر.. حمدًا لله على سلامتك ياملك القلوب..
بنت أبو متعب
الحمد لله على سلامتكم مليك الانسانية ومليك القلوب لكل العالم امدك الله بالصحة والعافية امين
كامل عبدالرحمن صباغ
طهور ان شاء الله الف مليون حمد لله على السلامة نورت ارض الوطن يابو متعب الله يحميك من كل شر ويمتعك بالصحة والعافية.
هاني الحربي
عودة الملك مصدر فرح لي فانسانيته وحبه لوطنه وحرصه على سعادة أفراد شعبه ورفاهيته واضحة يؤيدها الفرحة التي عمت المنازل والبيوت، وجعلت حشودا من الناس تهرع لاستقبال غاليها بعد طول غياب. فيا خادم الحرمين بك يتم الله -بإذنه- علينا نعمة الأمن والرفاهية والاستقرار فأنت مركز الثقل والاستقرار في منطقة تمر حاليا بمرحلة عصيبة. فحمدا لله على سلامتك وعودا حميدا وعافية دائمة مستديمة. كللك الله بالصحة والعافية وألبسك حلتها لا ينزعها عنك أبدا أيها الملك الغالي على القلوب.
رامي فهمي علي حمَّاد
الحمد لله علي سلامة ابومتعب والله يطول في عمره لنا والف مليون علي سلامة.
ابوفارس
حفظك الله ورعاك يا ملك القلوب ويطول في عمرك كم هو جميل ان ترى ابناء الوطن يقدمون هذا الحب الكبير إلى اولياء هذا الوطن الطيب التى رسمت كل ملامح الحب الكبير الذي فاض منك عبر سطور.
محمد جمعة سلامة الصبحي
الحمد لله على سلامةأبونا الغالي عبدالله وأسأل الله سبحانه أن يحفظه ويرعاه ويقومه لنا بالسلامة معافى ويطولنا في عمره إن شاء الله قولوا آمين.
حنان العلوي
حمد لله علي عودك سالما
حسام جميل قنديل
اتقدم باسمي واسم كافة أهالي محافظة الداير بني مالك بجازان بخالص التهاني والتبريكات القلبية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بمناسبة عودته للوطن سالما معافى.. حفظك الله يا أبا متعب..
حسن سليمان المالكي
الحمد لله على السلامة يحفظك ربي من كل مكروه.
أحمد محمد أحمد عتودي
أرفع خالص التهاني القلبية إلي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى كافة الاسرةالحاكمة وإلى الشعب السعودي الكريم والشعب الخليجي الحبيب والى الامة الاسلامية بمناسبة شفاء ملك الانسانية.
تركي جمعة سلامة الصبحي
الحمد لله على عافيتك وصحتك يا ملك الانسانية.
ابو علي
الحمد لله على سلامتك يا أبو متعب ونشكر الله ونسجد له على أن ارجع لنا ملك الانسانية سالما معافى للمملكة العربية السعودية وما تشوف شر يا ملك القلوب.
وديان قدوري
أهنئ جميع الشعب السعودي بعودة والدنا وقائدنا الى ارض الوطن سالمًا بعد رحلة علاجية ناجحة بحمد الله.
عصام محمد فريد نواوي
مرحبا بخادم البيتين وصقر الجزيرة مرحبا بقدومك يا والدنا مرحبا بحامي الوطن مرحبا بمالك قلوبنا مرحبا بك والف مرحبا بوطنك يا غالي قد نورت الجزيرة بقدومك.
فواز عبدالله راشد العوفي
طال عمرك ودامك بخير كلنا بخير وعافية والله يديم عليك العافية والصحة يا ملك القلوب.
عابد سليمان صالح الرفاعي الجهني
كلماتي تعجز عن تعبير مدى فرحتنا وشعورنا بالسعادة العظيمة برجوع حبيب الشعب أبو متعب ربي يحفظه ويطول بعمره ويجعله ذخر للمسلمين.آمييين يارب
أسماء الشهري
أدامكم الله سيدي ذخرا للإسلام والمسلمين.. سائلين المولى عز وجل لكم دوام الصحة والعزة والنصر.. إنه سميع مجيب.
كمال عبدالله سعيد با قطيان
هنيئا لنا بعودة ملك القلوب عبدالله بن عبدالعزيز والحمد لله الذي منّ عليه بالصحة والسلامة
روان عبدالرحمن صلاح العتيبي
******************************************************
أحبك يا عبدالله بن عبدالعزيز
بنت الوطن
*********************************************
الحمد لله تعالى على سلامتك ورجوعك إلى وطنك الحبيب ونسأل الله أن يحفظكم وأن يديم عليكم الصحة والعافية آمييييييييييييييين
أبو أويس الجزائري
************************************
حياك الله يأبو متعب في ارض الوطن المملكة معافى وبصحة جيدة.
عواد الريس أبوحمد
**************************************
نسأل الله عز وجل أن يطيل في عمرك ويحفظك من كل شر يا ملكنا المحبوب.
إيمان عمر باعراقي
*********************************************
الحمد لله على سلامتك ابو متعب وما تشوف شر
متعب بن غالب المطيري
*******************************
ما تشوف شر يابابا عبدالله
عبدالله بن متعب المطيري
****************************
قدامك العافية يابابا عبدالله
جود بنت متعب المطيري
***************************************
سلمان بن متعب المطيري
الله يشفيك ويعافيك ويحميك يابابا عبدالله
سلمان بن متعب المطيري
*******************************
الله يخليك لنا يا ملك القلوب
ام عبدالله وجود وسلمان
********************************
مرحبا بعودتك يا ملك الإنسانية وشكرا على قراراتكم الحكيمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن...
أحمد آل قرهم - الباحة
*******************************
مرحبا يا أبو متعب نورت وطنك وبين ابنائك واخوانك حفظك الله الحمد لله الذي انعم علينا بوجودك بيننا.
عبدالرحمن علي البقمي
********************************************
نفديك بأرواحنا يا أبو متعب دامك بخير فكلنا بخير (نحبك ونموت فيك) إنت وبس يا غالي
محمد بن زامل بن رزيق المخلفي الحربي
*********************************
أهلًا بملك القلوب أهلًا بمن أنار الدار بقدومه وأخضرت الجنان لطلته.
صالح العوفي - أبو مازن
*****************************************************
يارب عز هذا الوطن واحفظ مليكه قائد للاسلام والمسلمين يا كريم
خليفه ابراهيم ابوسالم الحربي
********************************************
اهتزت الأرض فرحا وتراقصت المملكة طربا بمقدمك يا خادم الحرمين... حفظك الله لوطن أحببته فأحبك!!
شوشو الزهراني
************************************


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.