كيف تبني علامة تجارية قوية عبر المحتوى ؟    «رؤية المملكة».. ومكافحة التصحر    تريليون دولار إيرادات شركات الطيران    القطاع الخاص والاستثمار في الفضاء الخارجي    ذبّاح نفسه ما ينبكى عليه    الاتفاق يُحدد موقفه من فوفانا وجوتا    موعد مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على باكستان    الهلال والموسم الأسطوري    وزير التعليم يتفقد القطاع التعليمي بمحافظة الزلفي    مع التحية إلى معالي وزير التعليم    التطوع والحج    فضائل الدول الصناعية وعيوب من عداها    «التحيّز».. الداء الخفي    هيئة الأفلام تكمل مشوار «ليالي الفيلم السعودي» بعروض جديدة في أستراليا    أشهُرٌ معلومات    جهود مباركة    إنجازات رائدة    حفلات التخرج.. من الجامعات إلى رياض الأطفال    المحكمة العليا: غداً (الجمعة) هو غرة شهر ذي الحجة والوقوف بعرفة السبت الموافق 15 / 6 / 2024    الإنجليز يفضلون استمرار ال«VAR»    جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدشن مسرحها الجديد بأحدث التقنيات المسرحية    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية    رئيس «كاكست» يطلق مبادرات طموحة لتوطين صناعة تصميم الرقائق الإلكترونية بالمملكة    أمير القصيم يكرّم البشري بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية    وزير «الإسلامية»: إقامة صلاة عيد الأضحى بعد شروق الشمس ب15 دقيقة في كافة المناطق    وقوف امير تبوك على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار    السعودية تطلق أكاديمية وطنية للبيئة وبرنامجًا للحوافز والمنح في القطاع البيئي    سجن وتغريم 8 أشخاص لنقلهم 36 مخالفاً للحج    اختصار خطبة الجمعة بالحج لشدة الحرارة    اجتماع وزاري خليجي-يمني مشترك في الدوحة.. الأحد    نجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" بعد عملية استغرقت 5 ساعات    بجراحة دقيقة مركزي بريدة يستأصل ورما نادراً ضاغطا على الأوعية الدموية    إطلاق النسخة المطوَّرة من تطبيق ديوان المظالم    "غوغل" تتخلى عن ميزة "سجل الخرائط"    موارد وتنمية الشرقية.. تنفذ مبادرة "نسك" لاستقبال ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية الموارد المالية    البرلمان العربي: مسيرات الأعلام واقتحام الأقصى اعتداء سافر على الوضع القانوني والتاريخي    أمير القصيم يقف على جاهزية مدينة حجاج البر    تنديد فلسطيني بمجزرة مدرسة النصيرات التي تؤوي مئات النازحين    "ساما" ينضم ل"mBridge" للعملات الرقمية    رونالدو أفضل لاعب في "روشن" لشهر مايو    وزير الداخلية يخرّج "1410" طلاب من "فهد الأمنية"    "العُلا" سحر التنوع البيئي والتراث    "الخريف" نتجه لتوطين صناعة السيارات    8 علامات لاكتشاف سرطان الدم    الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة العظمى في 5 مناطق    بتوصية من مانشيني.. الأخضر الأولمبي يقترب من مدرب إيطالي    تقنية لتصنيع الماس في 15 دقيقة    حرارة الأرض ترتفع بشكل غير مسبوق    نائب رئيس جامبيا يزور المسجد النبوي    الضليمي والمطيري يزفون محمد لعش الزوجية    الحجيلي يحصد جائزة "المعلم المتميز"    سروري مقدما ل " ثلوثية بامحسون "    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته    حذّروا من إضاعتها خلف الأجهزة الإلكترونية.. مختصون ينصحون الطلاب باستثمار الإجازة    خالد بن سلمان يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي    الوزير الجلاجل وقفزات التحول الصحي !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جراح برشلونة تغري بلباو..وسهلة للريال أمام ليفنتي
نشر في المدينة يوم 19 - 02 - 2011

يسعى برشلونة الى تضميد جراح خسارته امام ارسنال 1-2 في دوري ابطال اوروبا عندما يستقبل ضيفه الباسكي اتلتيك بلباو في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة اسبانيا غدا.
وكان سبورتينغ خيخون اوقف سلسلة انتصارات برشلونة الاسبوع الماضي اثر انتزاعه العادل منه 1-1، بعد ان حقق الفريق الكاتالوني 16 فوزا متتاليا، قبل ان يسقط الاخير في الامتحان الاوروبي امام ارسنال منتصف الاسبوع.ولم يخسر برشلونة في الدوري المحلي منذ منتصف سبتمبر الماضي عندما سقط امام هيركوليس 2-صفر، ولا يريد ان يهدر المزيد من النقاط بعد سقوطه في فخ التعادل امام سبورتينغ خيخون 1-1.في المقابل، ويواجه ريال مدريد ليفانتي الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم.وفاز الفريق الملكي في جميع المباريات التي خاضها على ارضه هذا الموسم (11 مباراة) .والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، فانتهت مباراتهما ذهابا في الدوري صفر-صفر، قبل ان يلتهم ريال شباك ليفانتي 8-صفر في مسابقة الكأس.
وسيغيب عن ريال مدريد حارسه الاساسي ايكر كاسياس لطرده في المباراة الاخيرة لفريقه ضد اسبانيول.وفي المباريات الاخرى، يلتقي فالنسيا مع سبورتينغ خيخون، وريال سرقسطة مع اتلتيكو مدريد، وخيتافي مع راسينغ سانتاندر، وفياريال مع ملقة، والميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا، واوساسونا مع اسبانيول، واشبيلية مع هيركوليس اليكانتي، وريال سوسييداد مع مايوركا.
ايطاليا
سيحاول انتر ميلان مواصلة الضغط على جاره المتصدر ميلان عندما يستقبل كالياري في المرحلة السادسة والعشرين، في حين يحل صاحب المركز الاول ضيفا على كييفو.وبات انتر ميلان على بعد 5 نقاط من جاره، وكون مباراته مع كالياري ستقام قبل 24 ساعة من مباراة غريمه التقليدي في المدينة الواحدة فانه يستطيع الاقتراب منه بفارق نقطتين فقط والضغط عليه.
ولا يخوض ميلان مباراته ضد كييفو بظروف جيدة ذلك لانه يواجه خطر الخروج الفعلي من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي توج بطلا لها سبع مرات بسقوطه على ارضه امام توتنهام الانكليزي بهدف وحيد.اما انتر ميلان فيستعيد خدمات مدافعه البرازيلي المخضرم لوسيو..،وفي المباريات الاخرى، يلتقي بولونيا مع باليرمو، وليتشي مع يوفنتوس، ولاتسيو مع باري، وبارما مع تشيزينا، واودينيزي مع بريشيا، وفيورنتينا مع سمبدوريا، ونابولي مع كاتانيا.
وفي الدوري الفرنسي يواجه ليل المتصدر مونبيلييه السابع في أقوى مباريات المرحلة الرابعة والعشرين.
ويحل رين الثاني على ضيفا تولوز، في حين تبرز مباراة مرسيليا الثالث وحامل اللقب مع ضيفه سانت اتيان على ملعب "فيلودروم".وفي المباريات الاخرى، يلتقي اوكسير مع ارل افينيون، وبريست مع موناكو، وكاين مع فالنسيان، ولنس مع سوشو، ولوريان مع بوردو، ونيس مع باريس سان جرمان، وتولوز مع رين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.