البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حملة أمنية توقع 565 مخالفًا ومخالفة وترصد 18 قضية جنائية في جدة

نجحت شرطة جدة في القبض على 565 مخالفًا ومخافلة بينهم 18 مطلوبًا جنائيًا تورطوا في قضايا جنائية مختلفة ما بين السرقة، والنشل، وخطف المارة، وترويج المسكر، وسرقة السيارات، وممارسة أعمال النصب والاحتيال.
وذكر الناطق الاعلامي المكلف بشرطة جدة الملازم اول نواف بن ناصر البوق أن رجال الامن بالشرطة نفذوا حملة امنية مباغتة بعد رصد اوكار عديدة لمخالفين ومطلوبين للعدالة ونفذت الحملة في احياء: البغدادية الشرقية والغربية والرويس والهنداوية والكندرة والشرفية وأحياء شرق الخط السريع والفيصلية والصفا والمروة، حيث تم تطويق مداخل ومخارج الأحياء التي استهدفها رجال الامن خلال حملتهم الامنية لكي لا يتمكن المخالفون من الهروب ساعة تنفيذها، ولفت البوق إلى أن رجال الامن اوقعوا بأكثر من 565 مخالفًا بينهم اشخاص تورطوا في 18 قضية جنائية متنوعة توزعت بين سرقات وترويج وتصنيع للمسكر وخطف حقائب نسائية وسرقة سيارات ونصب واحتيال ورشوة وتستر تجاري على عمالة وافدة وفتح محلات من غير تراخيص واخلال بالآداب العامة وتأجير دراجات نارية مخالفة وقضايا متنوعة أخرى تم ايقاف مخالفيها واحالتهم للأقسام المعنية لمعالجة تلك القضايا والتحقيق فيها. وابان البوق أن شرطة جدة تلقت بلاغات من مواطنين على هاتفها المجاني رقم (6425550)حول الاشتباه بمواقع وأشخاص وعلى اثرها جرى عمل التحريات اللازمة للتأكد من مدى صحة تلك البلاغات والتي تمت معالجتها ضمن الحملة الميدانية الأسبوعية.
من جانبه قال مدير شرطة جدة اللواء علي بن محمد السعدي أن متابعة الجريمة مستمرة ولن نتوانى فى ضبط أي شخص يتأكد لنا تورطه في جرم أو مشاركته وتستره على جريمة أو محاولته الاخلال بأمن الوطن وأضاف أن الجريمة مهما تطورت فنحن بعون الله ثم بما وفره لنا ولاة الأمر من امكانيات قادرون على التصدي لها وأكد أن الدور الأول بعد الله هو للمواطن الذي يبلغ ويغار على مكتسبات وطنه وهو العين الثانية لرجل الأمن ونحن دائمًا نطمح إلى المزيد من التعاون حيال أنجاح العملية الأمنية.
رجال الأمن ولحظة تطويقهم السريع لأحد الأحياء المستهدفة في الحملة وخلال اغلاق مخارج ومداخل الحي كافة أحس أحد سارقي السيارات بتحرك امني سريع واغلاق المخارج في الحي ليحاول الفرار من الطوق الامني من عدة جهات الا أنه وجد الفشل في ذلك ولم يتمكن من الفرار لتتم محاصرته من جميع الجهات بعد أن تأكد رجال الأمن من التعميم عن العربة ووضعية سرقتها ليتم إيقافه ويتضح أن الموقوف من أرباب السوابق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.