الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الهلال يعلن تمديد عقد مدربه جيسوس    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    رونالدو.. الهداف «التاريخي» للدوري    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    أمريكا: العودة لرفع الفائدة.. سيناريو محتمل    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    إعادة انتخاب المملكة لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    «أمانة الشرقية» تنفذ 3700 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبد الله بن سعد: نعم هناك من أجج الانتخابات
نشر في المدينة يوم 02 - 10 - 2010

أكد المرشح الوحداوي الامير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الوحداويين، مطالبا اياهم التصويت لمن يرون فيه الضوء الصريح لخدمة ناديهم، وعرج على كثير من الأمور التي تهم النادي المكي العريق، ولم يبد استياءه من قرار التأجيل، مشيرا الى ثقته في نجاح مجموعته، منوها الى الكثير من المشاريع التي ينوي ترسيتها في سياسة النادي،وقدم شكره لكل من يقف بجانب النادي في هذه المرحلة المهمة في تاريخه ، معتبرا ان الشارع الوحداوي هو الفيصل في نجاح اي مجموعة من المجموعات الاربع ووصولها الى سدة الرئاسة ، كما تطرق لبعض المواضيع التي تهم الوحدة وجماهيرها بشكل العموم خلال هذا الحوار:
*بماذا تعدون جماهير الوحدة حال نجاحكم؟
- نعدهم بالعمل على توفير كل ما يجلب لهم الرضا والسعادة ويعزّز في قلوبهم حب الكيان الوحداوي العريق.
* تناثرت الاخبار انكم تتقدمون بفارق كبير على كل المجموعات؟
- نعم فهذا الكم المطرد والمتزايد الحمدلله من الجمهور الوحداوي الناخب الذي يساند ويدعم قائمة إدارة عبد الله بن سعد إنما يضيف لنا المزيد من الاصرار و يشحذ هممنا ويضاعف من إصرارنا على بذل المزيد من الجهد والعطاء حتى نكون عند حسن ظنهم و في مستوى آمالهم وتطلعاتهم .
* ألديكم اطلاع على ميزانية النادي الحالية ومتطلباته العاجلة؟
- بكل تأكيد اطلعت على كافة الجوانب المالية بتفاصيلها الدقيقة ولمختلف الألعاب و الادارات و اللجان في النادي.
* تفاءلت الجماهير الوحداوية بسخونة الانتخابات .. هل تراها كذلك؟
- نعم ، الوضع في غاية الاثارة ، وهذه بادرة تنبئ بعودة مدرّج رياضي مخضرم و عريق له ثقله وحجمه في الدوري السعودي ، و العلم عند الله ، إن المدرج الوحداوي لو حضر فإنه سيحتلّ حيزاً كبيراً و ثقلاً ملفتاً في مدرجات الكرة السعودية . جمهور الوحدة جمهور عاشق ، جمهور أصيل، واعٍ ، و مثقف ، وممتع لأبعد درجة .
* كم الميزانية المقترحة للمرحلة المقبلة؟
- هناك ميزانية قدمناها كأعضاء في مجلس الادارة، تخص الفترة المتبقية من هذا الموسم لن أفصح عنها فقد تزيد ، وعند قرب انتهاء الموسم ستتضح الرؤية لوضع الميزانية العامة المناسبة لاحتياجات النادي الموسم المقبل ان شاء الله تعالى .
* كنتم قد وعدتم بايجاد راع يدعم النادي .. الى أي حد وصلتم؟
- بعض الرعاة ممن تواصلنا معهم مثلنا يترقبون نتائج الجمعية ، والفرصة كبيرة لحصولنا على راع مثالي له حجمه الاقتصادي ، لأن التعاقد هذه المرة سيكون لأربع سنين متواصلة ، مما يضفى حالة من الاستقرار مع شركاء الاستثمار الراغبين في خدمة نادي الوحدة . عموماً بين يدي مجلس الادارة مجموعة من الجهات الكبيرة التي سنعرض عليها ملف الرعاية لنادي الوحدة الرياضي . نحن فقط ننتظر عما ستسفر عنه نتائج الجمعية، عندها سنقوم بعد استشارة الإدارة بوضع الاسم المناسب لحمل الحقيبة الاستثمارية للنادي ثم يتم توكيله لمتابعة ملف الراعي .
* الا ترى أن الانتخابات أثرت على مستوى فريق القدم؟
- لا أعتقد أن لذلك تأثيرا مباشرا ، فلاعبونا يملكون من الفكر ما ينأى بهم عن الوقوع تحت تأثير الأحداث الخارجية. وثقتي برغبتهم في تقديم النتائج المفرحة للجمهور الوحداوي لا حدود لها . فهم مجموعة من الشباب الشغوف و الطامح بقوة لمقارعة الجميع والمضي بنادي الوحدة لمصاف أندية المقدمة .
* هل سيتم فصل قطاع الكرة عن الالعاب الاخرى؟
- لا شك قطاع كرة القدم يعتبر العمود الفقري لأي ناد . والبتّ في هذا القرار يحتاج لقرار جماعي متأن و مدروس، يعتمد على عدة أمور سيتم تناولها مع أعضاء مجلس الإدارة وبعض صناع القرار الداعمين لمجلس ادارتنا.
* ماذا بشأن مشاركة اليد في البطولة العربية؟
- الفريق إلى هذه اللحظة خاض مبارتين تعادل في الأولى و خسر في الثانية بفارق هدف، وفي كلا المبارتين ينتهي الشوط الأول لصالح الوحدة . ولا تزال أمامنا اربع مباريات ، و اتوقع أن يتحسن مستوى الفريق و نتائجه خلال المباريات القادمة فلاتنسى أن الفريق تم تطعيمه بعناصر جديدة تكفل بإحضارها مشكوراً الأخ الاستاذ مساعد الزويهري ، الذي هو الآن برفقة الفريق ويشرف على اخوانه اللاعبين عن قرب ونأمل إن شاء الله تعالى أن يكلل عطاؤه بالنجاح.
* هل النية موجودة للاستفادة من بعض الاسماء في المجموعات الاخرى؟
- ما الذي يمنع ذلك ، بل ليس الاسماء التي في المجموعات الثانية فقط انما أي شخص نثق في كفاءته العملية التي قد تضيف للنادي و تخدم الفريق واللاعبين فإننا سوف لن نتوانى في الاستعانة به متى ما تحصل على ثقة المجلس الإداري، والوحدة لكل محب، وكل من يرغب خدمة هذا الكيان على الرحب والسعة.
* كيف رأيتم تعاطي الشارع الوحداوي للانتخابات؟
- الجمهور الوحداوي متميّز ، وعشق الجمهور الوحداوي لناديهم حالة غريبة ومتفردة ، والجميل أن شريحة كبيرة من هذا الجمهور اكتسب حب ناديه بالوراثة ، ونادي الوحدة لموقعه الجغرافي فإنه يجد القبول تلقائياً في نفوس أغلب الرياضيين بالمملكة . وهذا الحجم و هذه الخصوصية الكبيرة للنادي تفرض وجود أجواء متغيرة وغير مستقرة ، و أغلب الشارع الوحداوي من الجماهير يتأملون خيراً في رياح التغيير الايجابي التي يتطلعون لها ، لذلك مجلس إدارتنا يعمل على هذا الاتجاه ، الذي نسأل الله أن نوفق من خلاله في تلبية رغبات هذا الجمهور . وصدقني، عندي احساس إن الجمهور سيكون هو « الصوت « الفيصل ، في تحديد هوية الرئيس القادم ، وهنا أتوجه للجمهور بكلمة: لا أريد أن يكون رأيكم محصوراً في مثل هذه الفترة من الأزمنة، يعني لابد أن يكون لصوتكم تأثيره القوي لدى أي إدارة تتعاقب لرئاسة النادي ، في كل زمان و مكان ، ونحن لن نتمسكن لنجد الدعم الحالي ثم لا نجد أحد حولنا ،ثم يضربون برؤى و وجهات نظرهم بعرض الحائط ! لا . وأنا أقول للناخبين “حافظوا على قيمة « صوتكم « واجعلوها دائمة التأثير ، لا نريد ان يكون صوت الجمهور الوحداوي مرحلة زمنية وتنتهي” .
* ماذا عن المجلس الشرفي؟
نحن لم نتجاوز عقبة انتخاب مجلس إدارة للنادي ، فإذا نجحنا بحول الله ، فإننا عندها سنجتمع مع أعضاء مجلس إدارتنا و صنّاع القرار للبيت الوحداوي بمختلف توجهاتهم و مشاربهم ونتشاور معهم في تتمة مشوار « وحدة المجد « الذي وضع أسُسَه عاشقون و محبون عاصروا كل لحظة فرح و كل لحظة حزن مرّت في تاريخ هذا الصرح المكي العريق.
* علاقتك الجيدة مع الوسط الرياضي .. هل يمنح ذلك الوحدة استقطاب اسماء كبيرة؟
- مكة عظيمة ، و من يخدمها سيدوّن اسمه في سجل التاريخ، ولو سردت أسماء الرجال الذين اقترن اسمهم بتاريخ مكة الشبابي أو الرياضي في عصر الدولة السعودية فإنني سأبدأ بأسماء عريقة كآل قاروت و آل عريف و آل أزهر و آل سجيني و البصنوي وبوقس و شقدار و آل يماني وغيرهم ممن لايسعني لسرد أسمائهم الكريمة ممن خدموا نادي الوحدة ، و سنحرص كمجلس ادارة على أن نوجد لنا مساحة في صدر التاريخ المكي لننقش فيها اسماءنا ، لذلك لن أتوانى في التوجه إلى كل من نأمل فيهم الخير من أهالينا وأخواننا و أصدقائنا لخدمة ابناء مكة المكرمة ، و سأسخّر كافة علاقاتي لخدمة أبناء مكة بإذن الله تعالى .
* كيف ترى تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية ؟
- التأجيل كان حاصلا لامحالة لكبر حجم الملف الانتخابي للجمعية العمومية ، ولمعلوميتك فإن قرار التأجيل يخدم الجميع ، وهو بمثابة مساحة اضافية من الوقت لابناء مكة ليأخذوا فرصتهم في ترتيب بعض أوضاعهم ، وهي فرصة أيضاً للجنة المشرفة حتى تأخذ وقتها الكافي في مراجعة كافة الوثائق . بشكل عام اعتبر التأجيل في مصلحة جميع الناخبين دون تمييز .
* كلمة توجهها للمجموعات الاخرى؟
- كنت اتمنى لو كان السؤال: كلمة اوجهها للإعلاميين، لأقول لبعض الإعلاميين، خافوا الله في أنفسكم ، و كفاكم ضغط على اللجان ، انكم تقزمون بموادكم من حجم النادي و رجاله، اتمنى لو كنتم ساهمتم في تعجيل انعقاد الجمعية بدل ان تقدّموا مواد تأجّج المواقف بين رجال الوحدة ، الجميع يسعى لخدمة الكيان ، انتم تتوجهون للمسؤولين بأسئلة و استفسارات مفخخة لايبحث ولا يسأل عنها جمهور النادي، فالبعض من الاعلاميين رضي بأن يكون بوقاً في يد الآخرين، و يطرحون على المسؤولين سؤالات تلقوها ممن لقنوهم على أساس أنها أسئلة او استفسارات مطروحة في الشارع الوحداوي وهذا خطأ .
* كلمة توجهها للجمهور الوحداوي؟
أملي بعد الله فيكم ، وأرجو منكم شيئين فقط ، اولاً أن تدعوا الله لي بالثبات و التوفيق والسداد ، ثانياً أدعوا أن يقيّض الله لنا ولإدارتنا من يساهم معنا في بلوغ هدفنا وتبليغ رسالتنا نحو هذا النادي و محبيه ويبارك الله لنا في هذه الجهود.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.