تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    آسيا والمحيط الهادئ على الخط الأمامي لأزمة المناخ    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    أمسك.. حرامية المساجد!    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأخدود مع الوحدة في دوري روشن    القرار الصعب    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    تنوع أحيائي    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تخريج دفعة جديدة من وكالة جامعة سطام بوادي الدواسر
نشر في المدينة يوم 28 - 03 - 2019

رعى معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب محافظتي وادي الدواسر والسليل مساء أمس،وذلك بالمدينة الجامعية بمحافظة وادي الدواسر بحضور محافظ وادي الدواسر ومحافظ السليل.
وبدأ الحفل بمسيرة الخريجين من مختلف التخصصات في درجة البكالوريوس, ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها شاهد الحضور فيلماً تمثيلياً يروي قصة كفاح أحد طلاب الجامعة خلال مسيرته الجامعية وما تعرض له من مواقف وصعوبات حتى تغلب عليها بكل جد واجتهاد ليأتي اليوم المنتظر في حفل تخرجه مع زملائه الطلاب.
ثم ألقى الطالب عبدالله بن راشد الشرافي كلمة الخريجين، رحب فيها بمعالي مدير الجامعة وجميع الحضور، منوهًا بما وجده الطلاب في كليات وادي الدواسر والسليل من فرصة لطلبِ العلمِ، والمشاركة في الأنشطة الطلابية، والمسابقاتِ والخدمة المجتمعية التي مكنت الطلاب من تحقيق ذواتهم وصقل مهاراتهم.
بعدها ألقى وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة التي تولي جل اهتمامها للعلم والمعرفة وتمكين الشباب وتطوير قدراتهم, مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على سعيه الدؤوب لخدمة الطلاب ومشاركتهم فرحتَهم في يوم تخرجهم, مهنئاً أبناءه الخريجين وأولياء أمورهم, داعياً لهم بالتوفيق والسداد.
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد كلمة رحب فيها بالحضور وأولياء أمور الطلاب، ونقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وتهنئته القلبية للخريجين وآبائهم وقال: "الإنجاز مشعل فرح وسرور، والمنجزون يستحقون الاحتفاء، ومن أسهم وشارك في تحقيقه يستحقون الشكر والثناء، ونحن في الجامعة نسعد بكل إنجاز يتحقق ونبارك للمنجزين ونشكر المساهمين في تحقيقه وبهذه المناسبة أبارك لأبنائي الخريجين هذا الإنجاز كما أقدم شكري الجزيل لزملائي في كليات الجامعة في السليل ووادي الدواسر على ما بذلوه من جهود مميزة في صنع جيل المستقبل.
وأضاف معاليه "الجامعة كيان مؤثر ومحفز للتغيير وجامعة الأمير سطام وخلال عشر سنوات من مسيرتها تركت أثرا في المكان، حيث نجتمع اليوم ولأول مرة في المدينة الجامعية التي تعد معلما في هذه المنطقة ونفخر باكتمالها ونشكر قيادتنا الرشيدة على رعايتها ودعمها للعلم والتعليم، كما تركت أثرا في الإنسان، حيث ضخت لسوق العمل أكثر من 27 ألف خريج وخريجة منهم أكثر من 6 آلاف من كليات الوادي والسليل، أسهموا وسيساهمون في تنمية وتطوير هذه المحافظات بهمة وإخلاص، حيث عملت الجامعة على إعدادهم بشكل جيد، وزودتهم بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من النجاح، وتحقيق رؤية الوطن ببناء وطن طموح ومجتمع حيوي واقتصاد مزدهر.
وفي ختام كلمته قدّم معاليه التهاني لآباء الخريجين وأسرهم على هذا الإنجاز، سائلاً الله أن يحفظ قائد المسيرة وسمو ولي عهده الأمين، والوطن، وأن يديم نعمة الأمن والأمان.
بعدها أعلن الدكتور سلطان بن مسفر آل ربيع نتائج خريجي الدفعة التاسعة من كليات وادي الدواسر والسليل للفصل الأول والمتوقع تخرجهم في الفصل الثاني للعام الدراسي 1439ه / 1440ه، وعددهم 329 طالباً , ثم اختتم الحفل بصورة تذكارية لمعالي مدير الجامعة مع الخريجين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.