بأغلبية 13 صوتاً.. محكمة العدل الدولية تطالب إسرائيل بوقف اجتياح رفح    «الأحوال المدنية»: منح الجنسية السعودية ل14 شخصاً    أزمة بين إسرائيل وإسبانيا    أمطار رعدية على أجزاء من 4 مناطق    خطيب الحرم: أمن الحرمين خط أحمر ولا شعارات بالحج    «الموارد»: إنشاء مركز لنظر الاعتراضات على عقوبات مخالفات العمل المقدمة من المخالفين    رسميًا.. القادسية يتعاقد مع ناهيتان نانديز لاعب كالياري    استشهاد 15239 طفلاً في غزة    المملكة توقع 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم مؤتمر مستقبل الطيران 2024    رئيس مجلس الشورى يرأس وفد المملكة ال 36 للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر    المعرض السعودي يستقبل زواره بالرقصات الشعبية والعروض الفلكلورية    إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    خطيب المسجد الحرام: مواقف السعودية ثابتة ومشرفة تجاه القضية الفلسطينية    تقرير الطريس يُهدد لابورت بالغياب عن لقاء الهلال    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    بيريرا: سأجتمع مع إدارة الشباب لمناقشة مستقبلي    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    إدانة 5 مستثمرين وإلزامهم بدفع 4.8 مليون ريال    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



د.العجلان يفتتح مساء اليوم المخيم الدعوي الأول بالفويلق
برعاية «الجزيرة» إعلامياً
نشر في الجزيرة يوم 13 - 05 - 2009

يفتتح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان عقب صلاة العشاء مساء اليوم الأربعاء فعاليات المخيم الدعوي الأول بمركز الفويلق والذي يشتمل على إقامة الأنشطة الدعوية والبرامج الترفيهية والمحاضرات التوعوية والدورات التدريبية والتي تهدف لتحقيق ألأهداف التوعوية والاجتماعية عبر التدريب والترفيه.
من جهته أوضح فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم أن مثل هذه المناشط الدعوية تخضع لتمحيص وتدقيق يضمن تحقيقاً للأهداف المرجوة.
كما أبان فضيلته أن فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة يحظى بدعم وتوجيهات من سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، كما أشاد العجلان بطاقم العاملين بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالفويلق وتمنى أن يجد زوار المخيم المتعة والفائدة.
كما رفع الأستاذ راكان بن سعود البشري رئيس مركز الفويلق أسمى آيات الشكر والتقدير لولاة الأمر حفظهم الله لتهيئتهم كافة السبل والإمكانات لكل مامن شأنه رفعة الوطن ومواطنيه وقدم البشري شكره للقيادة المباركة في منطقة القصيم على ما يحظى به مركز الفويلق وأهاليه من دعم والشكر موصول لراعي الحفل فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان على افتتاحه ومساهمته الكبيرة في دعم الأنشطة الشبابية والتوعوية.
وعبّر الشيخ عبداللطيف بن عبدي البشري رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالفويلق عن صادق شكره وعظيم امتنانه لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على موافقته الكريمة في إقامة هذا المخيم وقال: إن المخيم الدعوي الأول بالفويلق والذي سينطلق مساء اليوم تمت عليه الموافقة من مقام إمارة المنطقة ومقام وزارة الشؤون الإسلامية فأشكر سموه الكريم على جهوده الخيّرة والشكر كذلك لقائد العمل الدعوي بالمنطقة فضيلة الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان الذي يساند ويدعم ويوجه بكل الأعمال التوعوية لجميع أنشطة المكاتب الدعوية بالمنطقة والشكر موصول لكل من ساهم وشارك في هذا العمل الخيري النبيل الذي نتمنى أن يجد الفرد الفائدة المرجوة من أقامته، كما شكر البشري الراعي الإعلامي للمخيم صحيفة (الجزيرة) والراعي الرسمي مؤسسة محمد بن علي السويلم الخيرية وكذلك مؤسسة الحربي للأغذية.
وقال صاحب مؤسسة الحربي للأغذية (الراعي الرسمي للمخيم) الأستاذ سلطان الحربي: إن هذه الرعاية تأتي انطلاقاً من الدور البنّاء الذي تنهجه مؤسسة الحربي للأغذية وكذلك الواجب الديني والوطني لهما وإن ما نقدمه هو ما يمليه علينا الضمير تجاه الوطن والمواطن.
هذا وستنطلق فعاليات اليوم الأربعاء وغداً الخميس على النحو التالي:


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.