«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفد مانشستر يزور الشباب
نشر في الجزيرة يوم 19 - 11 - 2008

احتفت إدارة نادي الشباب أمس الثلاثاء بوفد من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم كلاً من رئيس الاستثمار ريتشارد أرنولد, ورئيس الإعلام سمير باباري, ورئيس المبيعات مارك هاجريفز, ومدير العلاقات العامة نك همفيرز, ومدير خدمات الهاتف المحمول مايك دنفي, ومدير مبيعات النادي الإنجليزي في قارة آسيا جون ناسب, بحضور مدير عام الشؤون الإعلامية في شركة الاتصالات السعودية محمد الفرج. واستقبل رئيس نادي الشباب خالد البلطان الوفد بعد وصوله لمقر النادي, وأقيم حفل شاي للضيوف بهذه المناسبة في صالة كبار الزوار, قبل أن يشاهد الوفد في الصالة الرياضية المغلقة فيلماً وثائقياً عن مشروعات النادي الاستثمارية المستقبلية, ثم تجول في مرافق النادي المختلفة، حيث أبدى الوفد دهشته مما شاهده في مقر الشباب واعتبروه مثالاً حياً في الرياضة السعودية للنادي الاحترافي الراقي. وأوضح ريتشارد أرنولد رئيس الاستثمار بنادي مانشيسر يونايتد أن سبب الزيارة لوفد مانشستر يونايتد لنادي الشباب يأتي في إطار الاتفاقية الموقعة مع شركة stc السعودية، وأضاف ريتشارد قائلاً: لن تقتصر زيارتنا للرياض على زيارة نادي الشباب ولكن ستتخلل الزيارة مباحثات مع شركة stc لتفعيل جوانب هذه الاتفاقية وستشاهدون عدداً من المفاجآت حتى لنادي الشباب، كما أنني أنتهز الفرصة لدعوة خالد البلطان رئيس نادي الشباب لحضور لقاء مانشستر وتشيلسي الإنجليزي المقبل في شهر يناير القادم.
وأكد ريتشارد أن من أهم بنود الاستثمار ستكون في الفئات السنية والتي سيتم ابتعاث سبعين طفلاً لأكاديمية مانشستر الصيف المقبل وسيكون لنادي الشباب نصيب منها. وحول زيارة الوفد لمقر النادي ومرئياتهم على ما تحتويه من منشآت وتجهيزات قال ريتشارد: أنا أسجل إعجابي بما شاهدت وبما رأيت من تجهيزات ومرافق كبيرة جداً تحاكي أكبر الأندية على مستوى العالم، وشاهدت أثر الاستثمار في أروقة النادي، وهذا هو السبب الذي سيدفعنا لبحث سبل تفعيل الاستثمار بين كل الأطراف. وأبدى ريتشارد سعادته بالشراكة مع شركة stc، ومبيناً أن نادي مانشستر لا يعقد شراكاته إلا مع أكبر الشركات في العالم وبالتالي ستعمل كل الأطراف في هذه الاتفاقية على خدمة المجتمع والرياضة السعودية وعلى كافة المستويات وستظهر نتائج تلك الاتفاقية في القريب العاجل. من جهته قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان إن زيارة وفد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للنادي جاءت في إطار الشراكة الإستراتيجية للنادي مع شركة الاتصالات. وقال البلطان: أقدم شكري وتقديري للأستاذ سعود الدويش الرئيس التنفيذي للشركة، ونحن لم يخب ظننا عندما اخترنا شركة الاتصالات كشريك استراتيجي لنا فهي ما زالت تعطينا أكثر مما عقدت العزم عليه وأكثر مما تعهدت به، وكان من ضمن بنود العقد أن نستفيد استفادة كاملة من عقد مانشستر يونايتد مع الشريك الإستراتيجي STC، وها هي تفعل هذه الشراكة بزيارة مهمة وجيدة فتحت لنا آفاقاً كبيرة. وعن زيارة نادي مانشستر للشباب كأول نادٍ سعودي يحظى بهذه الزيارة رغم أنه آخر نادٍ وقعت معه شركة الاتصالات قال: نادي الشباب يعد الوجهة الأولى لأي زائر للمملكة باعتبار أنه مميز على مستوى المنشآت التي قد لا توجد في أندية أخرى، ونحن النادي الوحيد الذي تضمن عقده الاستفادة من عقد نادي مانشستر. وأضاف البلطان: لقد أعجب الوفد بما شاهدوه في النادي، حيث أبدوا اندهاشهم من ذلك وذكروا لي بالحرف الواحد أنهم لم يتوقعوا ما شهدوه في الشباب ولم يتخيل أنهم سيجدون ذلك في ناد سعودي، لكن نحن -والحمد لله- بينا لهم مدى النهضة الرياضية التي تشهدها المملكة ومدى الاهتمام الحكومي بشباب الوطن ومدى استفادة الشباب السعودي من المنشآت الرياضية الكاملة - والحمد لله- كانوا مبهورين بشكل كبير، مبدين أقصى درجات التعاون، واقتنعوا تماماً بمدى الاستفادة من التعاون مع نادي الشباب عبر STC السعودية. وحول دعوة نادي مانشستر للبطان لحضور مباراة أمام تشلسي قال: تشرفت بهذه الدعوة سوف أعمل جاهداً على تلبيتها، وأضاف: من أهم بنودنا إستراتيجية كاملة للفئات السنية، وسوف يكون هناك حدث خلال الأشهر القادمة عندما يتم انتهاء العمل في مدرسة براعم الشباب الكروية بجوار النادي، حيث نقيم نادياً آخر بمساحة 15 ألف متر وقمنا بتوقيع العقد مع المقاول والآن هو في مراحله النهائية، حيث يكون هناك ثلاثة ملاعب كبيرة إضافة إلى مقر المدرسة الدائم ومقر الناشئين، وتبدأ الفئات السنية الشبابية بالوهج والقوة التي دائماً نحن نأملها منها.
وأبان البلطان أنهم طلبوا من الشريك الإستراتيجي ابتعاث مدربين وطنيين إلى نادي مانشستر للاستفادة منه في مجال التدريب، وكذلك على مستوى اللاعبين الصغار للاستفادة من هذا الجانب، ونفى البلطان ما تردد حول طلب مانشستر انضمام أحد لاعبي الشباب إلى صفوفه، مبيناً أنهم لم يتطرقوا إلى هذا الأمر خلال هذه الزيارة.
من جهته أكد الأستاذ محمد الفرج مدير الشئون الإعلامية بشركة الاتصالات إلى أن زيارة وفود مماثلة ستكرر في المستقبل، وستتضمن جميع الأندية الموقعة مع شركة الاتصالات واقتصرت الزيارة الحالية على نادي الشباب بسبب عامل الجدولة والوقت. ووجه الفرج دعوة إلى رئيس نادي الشباب خالد البلطان وأعضاء مجلس إدارته لزيارة نادي مانشستر، وحضور لقائه مع فريق تشلسي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.