أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    ولي العهد يرعى «المنتدى الاقتصادي العالمي»    «رؤية السعودية 2030» .. خطى حثيثة للازدهار والمستقبل المستدام    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الاقتصاد الخليجي يعزز أسواقه العالمية    دعوة أممية لفرض عقوبات على إسرائيل    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    الأهلي يفتقد" فيجا" أمام ضمك والهلال    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    وادي الفن    العرض الإخباري التلفزيوني    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وصمة عار حضارية    طريقة عمل البيتزا الحلوة بالكرز الأحمر    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    هندوراس تعفي المواطنين السعوديين من التأشيرة    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    انطلاق بطولة الروبوت العربية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    سنة «8» رؤية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    السعودية تتصدر الحلول الرقمية غير النقدية في الترفيه    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    "أبدع" منصة ممارسة الأنشطة الثقافية السعودية    30 يونيو موعد القبول بجامعات الرياض    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    ضبط 19050 مخالفاً للإقامة والعمل وأمن الحدود    ملتقى مرض الباركنسون يستكشف أحدث تطورات العلاج    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    قطاع صحي خميس مشيط يُنفّذ فعالية "النشاط البدني"    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدولة تسعى لتلبية احتياجات فئات مختلفة من المواطنين وتطوير حياتهم
خلال ترؤسه اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سلطان الخيرية.. ولي العهد:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية مساء أمس، الاجتماع الرابع عشر لمجلس أمناء المؤسسة، وذلك بقصر سموه بمكة المكرمة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام المؤسسة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سلطان بن عبدالعزيز.
كما حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وأمين سر مجلس الأمناء الدكتور منصور بن محمد الشويش.
وقد تشرف المساعدون ومديرو الإدارات بالمؤسسة بالسلام على سمو ولي العهد. عقب ذلك اطلع سمو ولي العهد على لوحات تبين مشروعات المؤسسة الإسكانية التي شملت مختلف مناطق المملكة بتكاليف بلغت أكثر من أربعمائة وثمانين مليون ريال.
وفي بداية الاجتماع ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكلمة التالية: بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
الأبناء والإخوة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على نعمه.. يسعدني أن أكون معكم في هذه الليلة الطيبة من ليالي شهر رمضان المبارك، ونرحب في البداية بانضمام الابن مشعل إلى عضوية مجلس الأمناء سائلاً المولى - عز وجل - أن يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه.
كعادتنا كل عام نستعرض اليوم معاً نتائج جهود هذه المؤسسة التي نحتسبها - بمشيئة الله - مساهمة مع جهود الدولة في تلبية احتياجات فئات مختلفة من أبنائنا المواطنين وتطوير حياتهم في إطار رسالتها (مساعدة الناس ليساعدوا أنفسهم).
وبتوفيق من المولى - عز وجل - واصلت المؤسسة مسيرتها على أكثر من محور، سواء فيما يتعلق بتنمية وخدمة المجتمع المحلي، أو خدمة قضايا الإعاقة أو فيما يتعلق بتطوير منظومة العمل الخيري في المملكة ومساندة جهود الجمعيات والمؤسسات الخيرية وكذلك ما تحقق من إنجازات في مجال مشاريع الإسكان الخيري. وأتطلع - بمشيئة الله - إلى استمرار هذا الجهد المتميز بما يسهم في إيصال خدمات المؤسسة لكل من يحتاج إليها، وأن يرقى هذا الأداء بما يتناسب مع مكانة المملكة، وما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رعاية ودعم لمشروعات العمل الخيري والإنساني، ولاحتياجات المواطن. وفي هذه المناسبة أود أن أشيد بجهود مجلس الأمناء وكافة المسؤولين والعاملين في المؤسسة، متمنياً للجميع دوام التوفيق. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعد ذلك استعرض الاجتماع تقريراً عن إنجازات المؤسسة خلال العام المنصرم والمشروعات والخطط التي تم تبنيها وما تم تحقيقه من أهداف والتي شهدت العام الماضي جملة من الإنجازات شملت مختلف محاور استراتيجية المؤسسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.