معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أصوم يوماً وأفطر يوماً وأشاهد طاش ماطاش
عامر الحمود يطلب السماح من هؤلاء ويقول لفن:

قلة هم المبدعون وقلة ايضا العاملون بجد ونشاط خصوصا في المجال الإعلامي.. والمخرج عامر الحمود أحد القلائل الذين فتح لهم الابداع ذراعيه وواحد من المخرجين الذين يسعون إلى تقديم الاعمال الجميلة بحثاً عن رضا المشاهدين وعن كل ما يخدم الدراما السعودية.. حتى إذا ما ذكرت الدراما السعودية فإنه يذكر معها عامر الحمود.. وقد استضفنا الحمود في صفحتنا ودردشنا معه عن رمضان وعن حياته في هذا الشهر الفضيل وإليكم ما دار بيننا:
* عد بذاكرتك إلى الوراء لسنوات.. وبدايات الصوم في الطفولة.
- كنت مثل بقية الاطفال أصوم يوما وأفطر آخر وكنت أحظى بمتابعة الأهل.
* هل صحيح أن يوم رمضان قديماً كان طويلاً؟
- لا، فالمسألة تخضع إلى طبيعة اليوم نفسه وما إذا كان حافلاً بالجد والنشاط والحركة. بالإضافة إلى عامل الجو فرمضان في الصيف أطول.
* أبرز ما أسعدك في رمضان؟
- رمضان نفسه كله سعادة كما أن الصيام سعادة.
* وما أحزنك؟
- وفاة والدي رحمه الله تعالى، وأذكر أنني كنت في البحرين أصور مسلسل أبو رويشد عندما وردني نبأ الوفاة.
* لماذا نصاب بالتخمة في رمضان؟
- ليست لي علاقة بهذا الموضوع واسألوا فهد الحيان عنه.
* هل «تتنرفز» على من حولك.. ومن يتعامل معك.. في نهار رمضان؟
- لا.. أبداً.
* قبل الافطار بخمس دقائق وانت تقف أمام الاشارة.. والزحام شديد.. بماذا تشعر؟
- أنا لا أخرج في هذا الوقت أبداً.
* تتسمر أمام التلفاز بعد الافطار؟
- نعم وذلك لمشاهدة طاش.
* ما الذي يشدك من برامجه في هذا الوقت؟
- البحث عن شيء جديد هو ما يشدك، وأيضا متابعة اعمال الاخرين.
* كيف هو الصوم خارج الوطن؟
- مختلف جداً والصيام في الوطن أجمل بكثير.
* هل سبق أن أعددت وجبة افطار؟
- لا.
* داهمك وقت أذان الفجر قبل «السحور».. ماذا تفعل؟
- أصوم وأنا ساكت.
* هل ستحتاط في اليوم الثاني كي لا يفوتك «السحور»؟
- شيء أكيد.
* من صام معك رمضان الماضي.. ولم يمهله الموت هذا العام؟
- محمد العلي رحمه الله تعالى على الرغم من أننا لم نصم مع بعض.
* شخص أسأت له وتريد منه السماح في هذه المساحة؟
- أتمنى ألا أكون أسأت لأحد، ولو كان ذلك فأنا أطلب منه السماح، وأيضاً أقدم السماح لمن أساء لي.
* من أكثر الناس تواصلاً معك في رمضان منذ الطفولة؟
- أعتقد أن والدتي وأهلي هم الأكثر، أما الاخرون فظروف الحياة لا تسمح لنا.
* هل تتبدل علاقتك بالإعلام «رمضانياً»؟
- لا تتبدل بل هي نفسها، ولكنهم «يشبون» عليَّ في رمضان.
ولكن عموما هناك حميمية أكثر.
* ممثل لا تمل مشاهدته في رمضان؟
- ناصر القصبي.
* وبرنامج؟
- أعتقد أن أي برنامج يزيد على الجزء الأول يصبح مملاً.
* وآخر لا يعجبك؟
أي برنامج لا يحترم خصوصية الشهر لا يعجبني.
* ما الذي تكرهه في القنوات الفضائية خلال شهر رمضان؟
- أعتقد الاحتفالية التي تحدث في بعض القنوات وكذلك تعاملهم مع الشهر الفضيل على أنه فرجة وفسحة يقدم على أساسها الكثير من البرامج غير اللائقة أو المنوعات هذا ما أكرهه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.